اليمن

اليمن/ إعلام العملاء يحتفي بالتواجد الامريكي بالمنطقة

964 2023-08-09

هاشم علوي ||

 

تزايد التواجد الاجنبي بالشرق الاوسط وبالذات في البحر الاحمر وخليج عدن والبحر العربي ودفعت امريكا بعدد من البوارج والقطع البحرية وحاملات الطائرات الى المنطقة تتبع الاسطول الامريكي الذي يتخذ من البحرين مقرا له.

تهدف القوات الامريكية الى السيطرة على الممرات البحرية الهامة بالعالم واهمها باب المندب ومضيق هرمز وتعزيزتواجدها في المناطق الغنية بالثروة النفطية والغازية ومنها اليمن.

التحركات الامريكية المشبوهة ليست جديدة فبين الفينة والاخرى تظهر الولايات المتحدة اهتمامها باليمن من خلال زيارات السفير الامريكي للمحافظات المحتلة وزيارات المبعوث الامريكي للمنطقة وظهور التصريحات للمسؤلين الدبلوماسيين والعسكريين حول اليمن حتى تحت شماعة مساعي السلام والمساعدات الانسانية.

هذا يأتي بعد هزيمة تحالف العدوان الذي قادته وتقوده السعودية وسقوط اهدافها وعناوينها وخسارتها الفادحة النكراء فلجأت لتسليم المنطقة ومنها ملف اليمن للامريكان وغيرهم من دول الاستعمار القديم.

صنعاء تصدرت المشهد بتحذير الامريكان والاجانب بشكل عام منهم الفرنسي والبريطاني وحذرت مرارا وتكرارا واعلنت ضمن شروط السلام خروج القوات الاجنبية من اليمن سواء بالبحر اوالبر اوالحزر إلا ان وتيرة اللامبالاة وعدم اخذ التحذيرات على محمل الجد يتزايد وذلك لان العدو يعرف حكمة صنعاء في عدم تعريض الملاحة الدولية للخطر وعدم التهور في الاضرار بالعالم ولكن التحذيرات تطرقت الى ان التصعيد باليمن لن يكون المتضرر منه اليمن فحسب بل الاخرون سيتضررون بالامس صرح نائب وزير الخارجية بتحذير القوات الامريكي من الاقتراب من المياه الاقليمية اليمنية مؤكدا ان التمادي والمساس بالسيادة اليمنية سيؤدي الى معركة لم تشهدها البشرية من حيث المدة والتكلفة والاضرار والنتائج وهذا مايجب على الامريكان اخذه بالاعتبار واخذ تحذيرات قائد الثورة ورئيس الجمهورية ووزير الدفاع على محمل الجد الجاد جدا لان مااعد لخوض المعركة القادمة سواء بحرية اوبرية اوجوية مهول ومرعب للاعداء وان الصبر الاستراتيجي الذي تحلت به القيادة اليمنية  بدا بالنفاد.

اللافت في الامر ان ادوات العدوان واعلام الخونة العملاء وعلى رأسهم اعلام الاخوان في حزب الاصلاح يحتفي بتدفق القوات الاجنبية والامريكية والصهيونية الى البحرالاحمر والعربي وخليج عدن ويستنكر ان تحذر صنعاء من التواجد بالمياه الاقليمية وتستهجن تصريحات صنعاء بانها صاحبة الارض والبحر والقادرة على حماية باب المندب كجغرافيا يمنية وتقع في اطار مسؤلياتها الوطنية.

الغريب في وسائل الاعلام الخيانية تلك ان تصريحات صنعاء تستفزها ومواقف صنعاء الوطنية تظربها بالخاصرة وتصاب بالهوس والهيستيريا عندسماع الصوت الحر في صنعاء حتى تتنادى للرد والتشويه نيابة عن الامريكي والصهيوني والسعودي فهل يعقل ان تبدا قنوات المرتزقة اخبارها بان التواجد الامريكي( أثار حفيضة الحوثيين) ويقصدون تصريحات حسين العزي نائب وزير خارجية صنعاء  افلايثير التواجد الاجنبي  حفيضتكم ايهاالمرتزقة العملاء الخونة؟؟؟؟!!!!! اليس فيكم ذرة وطنية وغيرة على شعبكم ووطنكم؟!!!! لاليس فيكم لان دماؤكم مليئة بالوسخ والعفن وملوثة بالعمالة والخيانة والارتزاق.

صحيح ان الكثير من المرتزقة صاروا يتعرون ويفضحون بعضهم بالقنوات الفضائية ويلعنون السعودية والامارات والتحالف كلاحسب تخندقه ومصدر والمرتبات التي تصرف لهم لكنهم لاتجمعهم الوطنية والكرامة والعزة والسيادة في اتخاذ اي موقف تجاه العدوان على وطنهم وشعبهم الذي استدعوه وشاركوا فيه فتجدهم يتبادلون الاتهامات والسباب ولكن امام الامريكي يخنعون حتى ان المرتزق الخائن البركاني جاء متأخرا يطالب الادارة الامريكية ان تصنف حركة انصارالله حركة ارهابية وهوالدعي لان يكون رئيس مجلس نواب ولد من رحم الارتزاق والخيانة لايستطيع ان يعقد اجتماع لامثاله من الخونة ومع هذا يستحضر ويحرض الامريكان على شعبه ووطنه وهو الملعون المنافق الذي خاب وخسر ومن معه الذين استجلبوا العدوان والحصار على شعبهم.

صنعاء تعرف الامريكي اكثر من غيرها والامريكي يفهم صنعاء ومايمكن ان تفعله اكثر من غيره ان استجاب لتلك الهرطقات المخزية للبركاني واعلام المرتزقة الذين يتفننون باختيار الالفاض لتسطيح العدوان ومعاناة الشعب اليمني جراء الحصار حتى ان اعلامهم التافه يسمي العدوان على الشعب اليمني بالحرب والحرب الاهلية والازمة اليمنية وصولا الى الحااااااالة اليمنية وكأن خمسمائة الف غارة لطيران العدوان مجرد حااااااله.

سقط العدوان واعلامه وسقط التحالف ومرتزقته وعاش اليمن حرا مستقلا موحدا وسيدا على ارضه وبحره وجزره وسماؤه.

اليمن ينتصر.

العدوان يحتضر.

الحصار ينكسر.

الله اكبر.. الموت لامريكا.. الموت لاسرائيل.. اللعنة على اليهود... النصر للاسلام.

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك