اليمن

اليمن/أبواق مرتزقة العدوان والإساءات المتكررة للمجاهدين الأعلام!!


عبدالجبار الغراب ||

 

مدير مكتب التربية بالظهار بمحافظة إب الاستاذ عصام البرح إنموذج اخر. ابواق اعلام العدوان ومرتزقته المنافقين اليمنيين هكذا هم وعلى منوالهم ودربهم المليان  بالاشواك والعثرات المنتقين من شعب اليمن والايمان , وهم هكذا مستمرون وعلى كراهيتهم وحقدهم الدفين في تواصل للنخر الكامل في جسد الشعب اليمني العظيم وللمحطات المتوالية والعديدة كان للفشل عناوين بارزة في الكشف السريع لكل ابواق مرتزقة العدوان لتشوية الجاهدين الأعلام لانصارالله في كل الجبهات لتكن للجبهة التربوية واجهات غذتها الايادي السوداء لإيقاف الجبهة التعليمية ,  فتارة يستخدمون الترويج والاكاذيب باستبدال مدير او مديرة مدرسة لأسباب انهم ليس من انصار الله او يقومون بهكذا اعمال اظهرتها نجاحات المجاهدين الأعلام , لتتبين حقائق البهتان والأكاذيب بافشالها من الرجال الصامدين في جبهات الميادين المختلفة لتسقط كل مؤامرات تحالف العدوان القذرة.

وما يقوم به حاليا بعض الابواق المأجورة للمرتزقة التابعين للعدوان بالقيام بحملة إعلامية شرشة تستهدف قيادة جهادية تربوية لانصار الله في محافظة إب ممثلة بالاستاذ عصام علي محمد البرح والذي يشغل مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية الظهار وله ست سنوات برزت نجاحاته منذ الوهلة الاولى لتمسكة بقيادة مكتب التربية فقد استطاع لم الجميع من مدراء مدارس ومدرسين حكومية واهلية تحت سقف واحد هو حب الوطن والدفاع عنه والتصدي والصمود في وجه العدوان..

ثبات اداري منقطع النظير ومستويات تعليمية شهدت عليها وزارة التربية والتعليم وللأعوام متتالية بانفراد وتصدر مديرية الظهار بقيادة عصام البرح مدير مكتبها بعلامات التفوق للطلاب والحصول على اوائل الجمهورية.. ناهيك عن التآسيس الكبير والدعم السخي واللامحدود بانشاء مجمع الشهيد الصماد للطلاب المتفوقين قبل ثلاثة اعوام كان لقطف ثمارها الاولى تحقيق طلاب مجمع الشهيد  الصماد اوائل على مستوى الجمهورية لصف الثالث الثانوي , هذا النجاح الثابت والانتصار المتواصل لجبهة التعليم لم تسعد وتفرح الحاقدين والناقمين على الرجال الشرفاء..

ليخلقوا الاكاذيب والبهتان بإدعاءات واهية كاذبة لاغراض خلخلة العملية التعليمية في المحافظة والمديرية وما اكثرها على الرجال الاوفياء , وما التزوير والتطبيل وقول الزور والبهتان لدعاوي تظليلية انه قام بإيقاف مديرية مدرسة مجمع السعيد التربوي بإب بحجة احتفال الطالبات بعيد 14 اكتوبر عاري عن الصحة والحقيقة والمقصد هو خلق اثارة وقلقلة.

ولهذا فكم هي محاولاتهم التي لها اكثر من اسبوع عبر وسائل اعلام تحالف العدوان ومرتزقتة من فضائيات  تلفزيونية وصحف ومواقع اكترونية وعبر مختلف وسائل الاتصال الاجتماعي قدح وتجريح وبالصوت والصورة كان اخرها لمن يسمى جلال الصلاحي عبر موقعة في صفحة اليوتيوب يهاجم فيها المجاهد التربوي لانصارالله مدير مكتب التربية بالظهار بمحافظة إب الاستاذ عصام البرح..

ومن هنا لنرسل للعدوان ومرتزقتة وعبر مختلف وسائلنا الاعلامية العظيمة التي كان لها النجاح لافشال مخططات وممارسات العدوان واذياله المرتزقة ولنعطي اضافة نصر لافشال حركة الضرر والتجريح للقامة والهامة الوطنية الشامخة التربوية المجاهدة النادرة لنجاحات انصار الله بشخص عظيم اسمه المجاهد عصام البرح , لنسكت جميعا هذه الابواق بما نملك من وسائل لنخمد بها ابواق الحقد والكراهية لليمن وشعبها العظيم.

والله ولي ذلك.

 

ـــــــــــ

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك