اليمن

المنظمات الانسانية الدولية في اليمن ..اعمال مشبوهة بطابع انساني .


 محمد صالح حاتم. ||

 

ما كشفه العميد يحي سريع الناطق الرسمي بأسم القوات المسلحة اليمنية في الإيجاز الصحفي عن ما تقوم بها الوكالة الامريكية للتنمية الدولية من دعم بالسلاح  لقوات التحالف ومرتزقته،والذي وجدت كميات كبيرة منها في مديرية ردمان في البيضاء التي حررها الجيش اليمني موخرا ًوعليها شعار الوكالة الامريكية للتنمية الدولية خير دليل على الاعمال المشبوهة التي تقوم بها المنظمات الدولية العاملة في اليمن .

 

فالأنسانية والحرية والديمقراطية شعارات براقة، تتغنى بها امريكا ومنظماتها  الانسانية،ولكن الاحداث الاخيرة كشفت الوجة القبيح لامريكا ومنظماتها ،فما شهدته امريكا من احداث بسبب مقتل فلويد ذات البشرة السوداء ،كشف حقيقة الدولة راعية الحقوق والانسانية والحرية ،والحرب والعدوان والحصار على الشعب اليمني كشف حقيقة المنظمات الانسانية التي تقديم المساعدات الغذائية،للشعوب ومنها الشعب اليمني الذي يتعرض للقتل والدمار والحصار منذ خمس سنوات ونصف من قبل التحالف الدولي بقيادة امريكا واسرائيل وبريطانيا واذنابهم مملكة بني سعود ودويلة عيال زايد، فهولاء هم من قتل الشعب اليمني وهم من يفرض علية الحصار، من يجوع ابنائة ومن يقوم بنشر الاوبئة،وهؤلاء هم من يدعي تقديم المساعدات والمعونات للشعب اليمني ،مفارقة عجيب من يقتلك هو من يقدم لك الدعم والمساعدة ،من ينهب ثروات بلادك هو من يقدم المعونات ،من يحتل ارضك هو من سيحررك،من دمر بلادك ،دمر المنشأت الخدمية هو من سيقوم بأعمار اليمن ،كما كان الموتمر الذي عقد في الرياض في شهر يونيو 2020م تحت عنوان مؤتمر اعادة اعمار اليمن. 

كل الاعمال التي تقوم بة المنظمات الانسانية العاملة في اليمن،هي عبارة عن اعمال تجسسية استخباراتية تخدم اعدائنا،فالاموال التي تجمعها هذة المنظمات بأسم دعم الشعب اليمني،لا تصل للشعب منها غير الفتات،فمعظم الاموال والتي تصل لنسبة 75%  تذهب لصالح المنظمات تحت مسمى نفقات تشغيلية ومرتبات واجور نقل وتخزين وغيرها،ومايصل للشعب اليمني لايتعدى25%،وليس هذا وحسب، بل أن معظم المواد الغذائية التي تقدمها هذا المنظمات منتهية الصلاحية وغير صالحة للاكل الادمي،وهذا ما اثبتته الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس،والتي منعت عدة شحنات من الدخول لليمن وبعضها تم ضبطها في مخازن التجار المتعاقدين مع هذة المنظمات. 

فما يحدث في اليمن من قتل ودمار وحصار وجوع وامراض وغيرها الكل مشترك فيها بقيادة امريكا التي تشارك مشاركة فعلية عن طريق طائراتها التي تقصف اليمنيين منذ خمس سنوات ونصف قتلت آلاف اليمنيين،وكذا بيعها للسلاح لدول تحالف العدوان بمئات المليارات من الدولارات، واخرها مشاركة منظماتها الانسانية والتي تقوم بتزويد دول تحالف العدوان ومرتزقتها بالسلاح، ومنها الوكالة الامريكية للتنمية الدولية والتي تتبع الخارجية الامريكية ،والتي وللاسف الشديد هناك عشرات المنظمات اليمنية التي تتبع الوكالة الامريكية،وتستلم منها سنويا ًمبالغ مالية تحت عنوان دعم منظمات المجتمع المدني اليمنية المعنية بالديمقراطية وحقوق الانسان وغيرها من المسميات. 

فدعاة الانسانية هم من يقتل الانسان،ودعاة الحرية هم من يمارس عمليات القمع والاعتقال والحبس والاخفاء القسري والتعذيب والاغتصابات في السجون السرية،ومن يدعي الديمقراطية ويسعى لنشرها وتطبيقها هم رموز الديكتاتورية والسلالية والاستبداد والرجعية،وعلى رأس كل هؤلاء امريكا وبريطانيا والمنظمات التابعة لها.

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1408.45
الجنيه المصري 75.02
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1694.92
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 328.95
ريال سعودي 319.49
ليرة سورية 2.34
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.78
التعليقات
زيد مغير : نفهم من هذا الموضوع أن هناك نية لتبرية المجرم الذي باع الموصل اثيل النجيفي . العيساوي امس ...
الموضوع :
الداخلية: إطلاق سراح مهدي الغراوي بكفالة والقضية ستتابع من قبل المحاكم المدنية
عبد الله : مع الاسف يا شيخ حينما قرأت بداية المقال لفت نظري جراتك على قول كلمة الحق بوجه المرأة ...
الموضوع :
دور المراة في تزييف الحجاب الشرعي
المهدي : المقال جميل سلم يراعي أيها الفاضل حتى الحيوان يعلمنا الحكمة نأخذ منه العبرة ...
الموضوع :
البقرة العطشى  
Nacem : الموضوع وعن علاقة الثورة الاسلامية في ايران مما اثار المجرم فأمر جلاوزته بتعذيب السيد الشهيد تعذيباً قاسياً ...
الموضوع :
من هي  الشهيدة آمنة الصدر بنت الهدى؟!
أمير الخياط : الحمد لله الذي اكحل عيوننا بالنظر إلى إعدام الطاغية اللعين صدام وأعوانه ...
الموضوع :
حقيقة رسالة آية الله الشهيد السيد محمد باقر الصدر إلی صدام!
هادي محمد حسبن : يبدو من المقطع والتوضيح الرسمي عدة أمور.. منها. من يسمح له بدخول السيارات إلى المدرج وقرب الطائرة.. ...
الموضوع :
توضيح رسمي لتأخر إقلاع طائرة عراقية ساعتين "بسبب عائلة مسؤول"
مازن : معالي لوزير التعليم العالي والبحث العلمي المحترم ملحوظة جنابك الكريم يعلم بان القوانين والانظمة الادارية الخاصة بالجان ...
الموضوع :
هيئة النزاهة تضع الخط الساخن للكشف عن حالات الفساد الاداري والمالي وشكاوى المواطنين
زيد مغير : سألوا المرحوم المقدم ق خ وفي العميدي الذي اعدمه المجرم عدنان خير الله بأمر من الجبان صدام ...
الموضوع :
لمن لا يعرف سلطان هاشم.. وبط.. ولاته  
أبو علي : االشهيدان قاسم سليماني وابو مهدي المهندس قتلا بواسطة طائرة مسيرة إنطلقت من القاعدة الأمريكية في قطر وبعد ...
الموضوع :
ايران: الانتقام المؤلم للشهيد قاسم سليماني ورفاقه لم ينته بعد
عدي محسن الجبوري : ان حالات الاصابة كبيرة الا انه لا توجد مصداقية تامة وشامله في هذا الوباء فسابقا كانت حالات ...
الموضوع :
الصحة: تسجيل 1927 حالة شفاء ووفاة 96 مصاباً واصابة 2553 خلال الـ24 ساعة الماضية
فيسبوك