اليمن

الأمم المتحدة بين المتاجرة والمخاطرة..ماذا عن جديد الوكالة الأمريكية؟!  


إكرام المحاقري ـ اليمن

 

لم نعد ندرك من أين نتلافى خطورة الاستهداف ؟! أمن الدول الغربية ، أو من الأنظمة العميلة العربية ؟! وكيف سيكون الحال عندما يكون صانع الحليب هو نفسه من يدس السم الزعاف فيه ؟! فهل سيكون الحليب سمً أم ترياق ؟! وكأن الحال يشبه صياد يبحث عن سمكة في نهر خال من الماء ! فلا فائدة مرجوة من طعم أمريكي يستخدم فيه المبعوث الأممي في ظل واقع غير مبشر بأي نتيجة !

في الأمس البعيد والأمس القريب ، وبين اعوام مضت واخرى قادمة ، لم نلتمس من "الأمم المتحدة" غير الكيد الخيانة وحياكة المؤامرات بشتى انواعها والوانها ، ولن يختلف حديث اليوم عن الماضي ، فالهدف هو جني الكثير من المال المدنس لا غير ،  فبالامكان تسمية واقع "الأمم المتحدة" بالجوكر الذي يتقن اللعب بالأقنعة ، لكن القناع بات مكشوف ، وتبقى المتاهة مليئة بمن تاه فيها وارتهن للقرار العدواني ورمى بنفسه تحت رحمة اهداف "الأمم المتحدة" وتجمد في مكانه منتظرا للمصير المحتوم ..

تطورت الاساليب الأممية التي يسمونها سياسة ومحايدة ، وبدأت بمساومة الشعب اليمني على لقمة عيشه بكل بجاحة !! وبدلا من مفاوضة دول العدوان على رفع الحصار وترك الشعب اليمني في حال سبيله ، وكل هذا جاء نتيجة لشطب دول العدوان على رأسها المملكة السعودية من القائمة السوداء لقلتة الأطفال "قائمة العار" ، وكأن "الأمم المتحدة" بهذه الخطوات الشيطانية قد كشفت عن حقيقة تحركاتها في المنطقة كشيطان مارد وليس وسيط رحمة كما يزعمون .

ليس هذا فحسب ، فاليمن اليوم يعيش حالة من الاستهداف الداخلي بعيدا عن العملاء والمرتزقة الذين باتوا معروفين للعالم ، بل أن هذا الوضع يرتكز على خطورة تواجد المنظمات الدولية ومايسمونها بـ وكالة التنمية البشرية ؛ فالمنظمات الدولية تستهدف العفة والشرف وتنهب المنح وتستهدف حاجة الفقراء وتستغلها في ذات الوقت !! أما المبعوث الأممي الذي صمت دهرا ونطق كفرا لم نعد ننتظر منه الا أن يقوم بالتصريحات المقيتة والكاذبة بدلا من "ترامب" نفسه !! وليس هذا ببعيد ..

وبالعودة إلى موضوع الوكالة الأمريكية للتنمية البشرية التي كان لها تدخل سافر في اشعال الفتنة وتمويلها بالاسلحة الثقيلة والمتوسطة في محافظة البيضاء ، فهذا دليل أضافي على زيف عناوين التنمية البشرية والتي لا تقل شأنا عن حقوق الإنسان والطفل والمرأة وديمقراطية الشعوب والحكم وشرعية هادي وتمرد الإنتقالي  ووو..الخ

فجميعهم طرف عدوان وليس فيهم من يهتف للسلام ، فالأمم المتحدة والمؤسسات دينية والمنظمات الدولية والقوى الصهيوأمريكية والبطانة البريطانية جميعهم يمثلون طرف واحد  معتدي ، ولن ينقذ اليمن من الغرق في مستنقع مخططاتهم وخيانتهم غير مواصلة الصمود والصبر والتوكل على الله وعدم القبول بالتنازلات على حساب الكرامة ، وهذا مالمسناه من قرار الرئيس المشاط والمجلس السياسي الاعلى الذين لم يتوانوا عن صرف نصف مرتب للشعب اليمني رغم التهديدات الأممية التي تم الاعلان عنها إثر الكشف عن حقيقة إحتجاز سفن المشتقات النفطية .

إلى هنا نتوجه برسالة إلى دنبوع الأمم المتحدة "مارتن غريفيث" بأن لا كيل لك في اليمن بعد اليوم ، ومثلنا لا يستقبل مثلك ، ونامل أن يكون هذا الخطاب هو خطاب المجلس السياسي الأعلى . كما نأمل البت من تواجد المنظمات العملية في اليمن المحسوبة على الأمم المتحدة بأعتبارها منظمات غير مرغوب فيها بعد اليوم ، فالدعوة اليوم هي إقامة حملة نظافة واسعة نطهر بها اليمن من دنس الخونة اللئام .. والعاقبة للمتقين .

ــــــــــ

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1408.45
الجنيه المصري 75.02
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1694.92
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 328.95
ريال سعودي 319.49
ليرة سورية 2.34
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.78
التعليقات
زيد مغير : نفهم من هذا الموضوع أن هناك نية لتبرية المجرم الذي باع الموصل اثيل النجيفي . العيساوي امس ...
الموضوع :
الداخلية: إطلاق سراح مهدي الغراوي بكفالة والقضية ستتابع من قبل المحاكم المدنية
عبد الله : مع الاسف يا شيخ حينما قرأت بداية المقال لفت نظري جراتك على قول كلمة الحق بوجه المرأة ...
الموضوع :
دور المراة في تزييف الحجاب الشرعي
المهدي : المقال جميل سلم يراعي أيها الفاضل حتى الحيوان يعلمنا الحكمة نأخذ منه العبرة ...
الموضوع :
البقرة العطشى  
Nacem : الموضوع وعن علاقة الثورة الاسلامية في ايران مما اثار المجرم فأمر جلاوزته بتعذيب السيد الشهيد تعذيباً قاسياً ...
الموضوع :
من هي  الشهيدة آمنة الصدر بنت الهدى؟!
أمير الخياط : الحمد لله الذي اكحل عيوننا بالنظر إلى إعدام الطاغية اللعين صدام وأعوانه ...
الموضوع :
حقيقة رسالة آية الله الشهيد السيد محمد باقر الصدر إلی صدام!
هادي محمد حسبن : يبدو من المقطع والتوضيح الرسمي عدة أمور.. منها. من يسمح له بدخول السيارات إلى المدرج وقرب الطائرة.. ...
الموضوع :
توضيح رسمي لتأخر إقلاع طائرة عراقية ساعتين "بسبب عائلة مسؤول"
مازن : معالي لوزير التعليم العالي والبحث العلمي المحترم ملحوظة جنابك الكريم يعلم بان القوانين والانظمة الادارية الخاصة بالجان ...
الموضوع :
هيئة النزاهة تضع الخط الساخن للكشف عن حالات الفساد الاداري والمالي وشكاوى المواطنين
زيد مغير : سألوا المرحوم المقدم ق خ وفي العميدي الذي اعدمه المجرم عدنان خير الله بأمر من الجبان صدام ...
الموضوع :
لمن لا يعرف سلطان هاشم.. وبط.. ولاته  
أبو علي : االشهيدان قاسم سليماني وابو مهدي المهندس قتلا بواسطة طائرة مسيرة إنطلقت من القاعدة الأمريكية في قطر وبعد ...
الموضوع :
ايران: الانتقام المؤلم للشهيد قاسم سليماني ورفاقه لم ينته بعد
عدي محسن الجبوري : ان حالات الاصابة كبيرة الا انه لا توجد مصداقية تامة وشامله في هذا الوباء فسابقا كانت حالات ...
الموضوع :
الصحة: تسجيل 1927 حالة شفاء ووفاة 96 مصاباً واصابة 2553 خلال الـ24 ساعة الماضية
فيسبوك