الصفحة الرياضية

علي عدنان يوجه رسالة الى “ميمي” بشأن مستقبله الاحترافي


قدم لاعب المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم، والمحترف بصفوف أتلانتا الإيطالي، علي عدنان، نصيحة إلى زميله في المنتخب مهند علي بخصوص الانتقال واللعب في أوروبا خلال الفترة المقبلة، بعد تألق الأخير في نهائيات آسيا 2019.

وقال علي عدنان، في تصريحات لصحيفة "العربي الجديد": "كنت أتوقع قبل البطولة، بأن نهائيات آسيا 2019 ستكون شاهدة على تألق المهاجم (ميمي)، وكنت متوقعا أيضا أن تكون هناك ضجة كبيرة من قبل الأندية للظفر بخدماته".

وأضاف عدنان، ان "العروض المقدمة لمهند، هي عروض رسمية وحقيقية"، مبينا ان "نادي الشرطة لم يوافق على انتقاله بالوقت الحالي، والشرطة صاحب فضل كبير على اللاعب، وهم يريدون الفوز بالدوري العراقي بالموسم الحالي، ولكن أتمنى أن يتخذوا القرار الصائب بشأن مستقبله في الفترة المقبلة".

وحث المحترف بصفوف أتلانتا الإيطالي، زميله في المنتخب مهند علي، على "الانتقال إلى أوروبا بأسرع وقت ممكن"، لافتا إلى أن "ميمي لاعب صغير والمستقبل بانتظاره، وأنا أفضل الاحتراف بالدوريات الأوروبية على الاحتراف بالدوريات العربية، مع احترامي الشديد لها، وهذه رسالة ونصيحة إلى مهند وجميع اللاعبين في المنتخب العراقي".

وكان الأمين المالي لنادي الشرطة عدي الربيعي، كشف أمس الخميس (31 كانون الثاني 2019)، عن تفاصيل جديدة بشأن العروض الاحترافية الخاصة بنجم المنتخب العراقي بكرة القدم وفريق الكرة بالنادي مهند علي "ميمي"، مؤكداً أن عرض يوفنتوس لم يتجاوز المليون يورو.

وقال الربيعي في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "ما أثير في موقع الكتروني وبإشارة من الصفحة (المزورة) للاعب مهند علي في فيسبوك، على ان هناك بشرى جديدة تخص عقود اللاعب مع عدد من الاندية العربية، حديث لا أساس له من الصحة"، مبيناً أنه "سبق وان تم الاشارة إلى عدد الاندية ومبالغ العروض المقدمة للاعب".

وأضاف الربيعي، أن "ما استجد من الامر هو ارتفاع بعض العروض وان معدلها لم يتجاوز المليون يورو"، مبينا أنه "بعد دراسة مستفيضة، وبحسب رغبة اللاعب، قرر الاستمرار مع الشرطة في الموسم الحالي من دون ضغط او ترغيب له".

وتابع، ان "ما يدور من أحاديث وارقام مبالغ بها، لم يكن سوى حرب سماسرة ووكلاء لاعبين، ونحن نحترم رغبة اللاعب ومن يطالب بإطلاق سراحه من الشرطة، فهذا الكلام عكس الحقيقة بعد ان تركنا القرار الاخير للاعب، وما تحدده رغبته هو من يكون في النهاية، بعيداً عن الارقام المطروحة مع تقديم بعض النصائح له كونه أصبح ثروة وطنية نتوقع ان تكون العروض المقبلة أفضل من الحالية".

وبخصوص عرض يوفنتوس الايطالي، اشار الى أن "ما تم تداوله من تضخيم، فأن العرض بدأ بـ (800) ألف يورو، ومن ثم ارتفع الى المليون حاله حال الاندية الاخرى التي استقرت عروضها عند هذا الرقم".

يشار إلى ان اللاعب مهند علي (ميمي) ما زال مرتبطاً بعقد مع فريق الشرطة، ويمتد رسمياً الى ثلاث سنوات مقبلة.

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1315.79
الجنيه المصري 71.43
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3030.3
ريال قطري 322.58
ريال سعودي 315.46
ليرة سورية 2.28
دولار امريكي 1176.47
ريال يمني 4.69
التعليقات
فاضل شنبه الزنكي : الله يحفظكم احنا عراقين خرجنا من العراق قبل الحرب العراقيه الإيرانيه وكنا في شركه النفط الوطنيه البصره ...
الموضوع :
وزارة المالية: استمرار استلام معاملات الفصل السياسي يومي السبت والجمعة
غسان نعمان يوسف : اعلان النتائج بتاريخ٢٠١٩/٨/٥ ولم تنشر الأسماء على الإنترنت ارجوا إعلامنا بالقبول أو الرفض ولكم جزيل الشكر ...
الموضوع :
شمول وجبات جديدة من السجناء السياسيين بالامتيازات خلال الاشهر المقبلة
وداد كاظم راضي الكعبي : السلام عليكم قدم زوجي طلبا اعاده للوظيفه او التقاعد بتاريخ٥ اغسطس ٢٠١٩. ولكوني ملتزمه بالعلاج من سرطان ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
حيدر حسن جواد كاظم الربيعي : اني مواطن عراقي عراقي عراقي متزوج وعندي ثلاثة أطفال تخرجت من كليه العلوم قسم الفيزياء الجامعة المستنصريه ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
بغداد : دعائنا للسيد عادل عبد المهدي بالتسديد لضرب هذه الاوكار وغيرها ممن تسببت للعراق بالتراجع ...
الموضوع :
اعتقال زعيم المخدرات والدعارة يثير جدلًا في العراق.. من هو حجي حمزة الشمري؟
حسين أسامة احمد جميل الحسيني : من الأخير الى سيادتكم اعرف بروحي مراح احصل على هذا الشي بس والله شگد الي غايه بيها ...
الموضوع :
جهاز المخابرات يشترط للتعيين فيه عدم الانتماء للاجهزة الامنية قبل 9 نيسان 2003.
كامل ابراهيم كاظم : السلام عليكم رجائن انقذونا حيث لاتوجد في محلتنا المذكوره اعلاه لاتجد اي كهرباء وطنيه لان محلتنا قرب ...
الموضوع :
قسم الشكاوى في كهرباء الرصافة يدعو المواطنين للاسهام في القضاء على الفساد الاداري
Karar Ahmed : ماهو اصل العراقين هل اصل العراقين من السومرين ام من الجزيره العربيه ...
الموضوع :
أول خريطة للتاريخ البشري في العالم: نصف الإيرانيين من أصول عربية والتونسيين من اصول أفريقية
ستار عزيز مجيد : بسم الله الرحمن الرحيم يتراود في الشارع بين الناس هناك منه زوجية 3600000 - 4600000 دينار وكل ...
الموضوع :
صرف منحة الـمتقاعدين على ثلاث دفعات للعسكريين والـمدنيين
فيسبوك