الصفحة الرياضية

علي عدنان يوجه رسالة الى “ميمي” بشأن مستقبله الاحترافي


قدم لاعب المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم، والمحترف بصفوف أتلانتا الإيطالي، علي عدنان، نصيحة إلى زميله في المنتخب مهند علي بخصوص الانتقال واللعب في أوروبا خلال الفترة المقبلة، بعد تألق الأخير في نهائيات آسيا 2019.

وقال علي عدنان، في تصريحات لصحيفة "العربي الجديد": "كنت أتوقع قبل البطولة، بأن نهائيات آسيا 2019 ستكون شاهدة على تألق المهاجم (ميمي)، وكنت متوقعا أيضا أن تكون هناك ضجة كبيرة من قبل الأندية للظفر بخدماته".

وأضاف عدنان، ان "العروض المقدمة لمهند، هي عروض رسمية وحقيقية"، مبينا ان "نادي الشرطة لم يوافق على انتقاله بالوقت الحالي، والشرطة صاحب فضل كبير على اللاعب، وهم يريدون الفوز بالدوري العراقي بالموسم الحالي، ولكن أتمنى أن يتخذوا القرار الصائب بشأن مستقبله في الفترة المقبلة".

وحث المحترف بصفوف أتلانتا الإيطالي، زميله في المنتخب مهند علي، على "الانتقال إلى أوروبا بأسرع وقت ممكن"، لافتا إلى أن "ميمي لاعب صغير والمستقبل بانتظاره، وأنا أفضل الاحتراف بالدوريات الأوروبية على الاحتراف بالدوريات العربية، مع احترامي الشديد لها، وهذه رسالة ونصيحة إلى مهند وجميع اللاعبين في المنتخب العراقي".

وكان الأمين المالي لنادي الشرطة عدي الربيعي، كشف أمس الخميس (31 كانون الثاني 2019)، عن تفاصيل جديدة بشأن العروض الاحترافية الخاصة بنجم المنتخب العراقي بكرة القدم وفريق الكرة بالنادي مهند علي "ميمي"، مؤكداً أن عرض يوفنتوس لم يتجاوز المليون يورو.

وقال الربيعي في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "ما أثير في موقع الكتروني وبإشارة من الصفحة (المزورة) للاعب مهند علي في فيسبوك، على ان هناك بشرى جديدة تخص عقود اللاعب مع عدد من الاندية العربية، حديث لا أساس له من الصحة"، مبيناً أنه "سبق وان تم الاشارة إلى عدد الاندية ومبالغ العروض المقدمة للاعب".

وأضاف الربيعي، أن "ما استجد من الامر هو ارتفاع بعض العروض وان معدلها لم يتجاوز المليون يورو"، مبينا أنه "بعد دراسة مستفيضة، وبحسب رغبة اللاعب، قرر الاستمرار مع الشرطة في الموسم الحالي من دون ضغط او ترغيب له".

وتابع، ان "ما يدور من أحاديث وارقام مبالغ بها، لم يكن سوى حرب سماسرة ووكلاء لاعبين، ونحن نحترم رغبة اللاعب ومن يطالب بإطلاق سراحه من الشرطة، فهذا الكلام عكس الحقيقة بعد ان تركنا القرار الاخير للاعب، وما تحدده رغبته هو من يكون في النهاية، بعيداً عن الارقام المطروحة مع تقديم بعض النصائح له كونه أصبح ثروة وطنية نتوقع ان تكون العروض المقبلة أفضل من الحالية".

وبخصوص عرض يوفنتوس الايطالي، اشار الى أن "ما تم تداوله من تضخيم، فأن العرض بدأ بـ (800) ألف يورو، ومن ثم ارتفع الى المليون حاله حال الاندية الاخرى التي استقرت عروضها عند هذا الرقم".

يشار إلى ان اللاعب مهند علي (ميمي) ما زال مرتبطاً بعقد مع فريق الشرطة، ويمتد رسمياً الى ثلاث سنوات مقبلة.

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1333.33
الجنيه المصري 69.3
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 326.8
ريال سعودي 317.46
ليرة سورية 2.31
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.75
التعليقات
ناديا : لدي اخ اسمه ( صباح سوري جعاز جياد المحمداوي) فقد في السعوديه منذ عام 1998 ولم نسمعه ...
الموضوع :
اسماء عراقيين قطعت روؤسهم و اخرى تنتظر قطع راسها في السعودية
sara : مقاله في الصلب ...
الموضوع :
فلذاتُ أكبادنا الى أين؟
عباس : كل التوفيق والنجاح استاذ حيدر ...
الموضوع :
التنظيم وبناء الأحزاب السياسية
Saffa abdul aziz hamoud al-maliky : السلام عليكم. انا احد. مشاركين الانتفاضة الاشعبانية خروجي. الى السعودية. عام. 1991 بعدها تم قبولي الى امريكا. ...
الموضوع :
ملبورن| محتجزي رفحاء : كيف احصل على أوراق ثبوتية؟ Bookmark and Share
ابو حسنين : للاسف الشديد نحن فالحين بالخطاب الانشائي فقط ونتبجح بثورة العشرين وعرين الامام (ع) ومدينة المرجعيه والحوزات وغير ...
الموضوع :
لكي تعلموا من هي النجف الاشرف ؟
عبدالباسط شكر محمود الربيعي : السيد رئيس مجلس الوزراء المحترم . تم الاستيلاء على قطعة الارض العائدة لي في منطقة الفضيلية في ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
Bashar : نعم كلنا مع قدسية مدينة امير المؤمنين علي بن ابي طالب عليه السلام كما نطالب تطبيق العقوبة ...
الموضوع :
لكي تعلموا من هي النجف الاشرف ؟
احسنت النشر وفقك الله اخي الكريم الع : احسنت النشر وفقك الله اخي الكريم ...
الموضوع :
ماهو الفرق بين ليلة المبعث النبوي و ليلة الاسراء والمعراج
ثوره هاشم علي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السيد رئيس مجلس الوزراء المحترم رسالتي مستمده فقره من الدستور العراقي والذي ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
فيسبوك