التقارير

العراقيون يردون على ابنة الطاغية اللعين صدام ابن صبحة ويقولون لها اخرسي يا سليلة السفاح

2982 2021-02-17

ضجت وسائل التواصل الاجتماعية في العالم العربي والعراق خصوصا بتعليقات مدونين وناشطين على التصريحات التي اطلقتها "رغد" ابنة الطاغية المجرم "صدام" عبر قناة العربية الممولة من السعودية.

تفننت ابنة المقبور "صدام" في الدفاع عن والدها المجرم في محاولة منها لان تضفي وجها انسانيا لطاغية العراق بالقول انه كان لطيف جدا وحنون مع العراقيين، برغم ان مسيرته وسيرته مع شعبه والمعارضين له او مع جيرانه، كان خلاف ذلك تماما، وهذا ما تعودناه منها، ولكن الكلام الخطير الذي نطقت به في ختام مقابلتها مع قناة العربية، التي بثت يوم الاثنين هو ما يدفع للقلق اذ اجابت على سؤال: "هل يمكن أن يكون لك دورسياسي ما؟ فاجابت "كل شيء وارد ومطروح على الساحة، كل الخيارات وكل الاحتمالات واردة".

من هذه الاجابة تتضح توطئة القناة الممولة سعوديا في البحث عن دور سياسي لها في العراق وتسليط الضوء عليها رغم الفترة الطويلة التي غابتها ابنة الطاغية عن الاضواء الاعلامية والساحة السياسية، في وقت تتحضر فيه البلاد لاجراء انتخابات برلمانية خلال الاشهر القادمة، اذا ماذا تريد السعودية؟؟

الباحث السوري المتخصص في العلوم السياسية، عبد القادر نعناع، رأى أن المقابلة وما جاء فيها تندرج في "باب المناكفة الإعلامية –السياسية لا أكثر"، مشيراً إلى أن ذلك "أداة سعودية شائعة، لا تذهب إلى درجة تبني مشروع متكامل والعمل على تنفيذه، بقدر ما هو تشجيع الآخرين، ثم التخلي عنهم. وهذا يعني حرقاً لأي مشروع سياسي عند رغد (إن كان موجوداً)".

ابنة الطاغية واصلت دفاعها وتبييض صورة والدها المجرم حتى وصل بها الى تبرأته من دم زوجها الذي زهق بابشع الصور بتخطيط من "صدام" بعد ان اعطاه الامان ولكن لا امان لمجرم وسفاح كـ "صدام" التي عاث بشعبه دمارا واجراما لم يسلم منه النساء والرجال وحتى االاطفال في بطون امهاتهم بالاضافة الى الحربين التي خاضها في المنطقة والتي راح ضحيتها مئات الالاف من ابناء العراق وايران والكويت.

واطلق رواد مواقع التوصل الاجتماعي والنشطاء عددا من الهاشتاغات نذكر منها #ابويه_جان، #رغد_صدام و#اجرام_صدام، وكتبت "نبأ حسين" على حسابها الخاص في تويتر "والله خوش نكته كالته رغد البابا مالته جان كيوت ومااذه احد احنه الي مفتهمين الموضوع غلط وهو اصلا يريد مصلحتنه المضحك المبكي #رغد_صدام".

شاهد بالفيديو: عندما يريد الله فضح ابنة الطاغية ’صدام’ !!..

وقال "ALIGATEAHUJJAJ" في تغريدة له "آخر اوراق العربان هي أيتام الطغاة وأرامل المجرمين القردة #رغد_صدام وأمثالها ..".

شاهد بالفيديو: عندما يريد الله فضح ابنة الطاغية ’صدام’ !!..

ومن جانبه قال "حسن أبو سجاد ألزيرجاوي" "يعني من حق العراق أن يعمل لقاء مع ابن الشيخ الشهيد النمر وتقديمه كبطل.. على غرار تسويق السعودية لابنة الطاغيه صدام حسين للمجرم والدها #رغد_صدام".

شاهد بالفيديو: عندما يريد الله فضح ابنة الطاغية ’صدام’ !!..

ورد "Sajad kazem" على ابنة الطاغية قائلا "تكول بابا جان شوية قاسي بتعاملة ولحد الان اكثر من 376 مقبرة جماعية من غير المقابر الاخرى الي بس الله يعلم بيها وين حلجبة وضرب الكيمياوي والدجيل تعذيب وقتل الناس على اتفه الاسباب حرب الكويت وايران الي انهكت العراق اقتصاديا بعدها حصار 12 سنة ذوق العراق المر شوية قاسي #رغد_صدام".

شاهد بالفيديو: عندما يريد الله فضح ابنة الطاغية ’صدام’ !!..

ونشر "جبرائيل" صورة من الانتفاضة الشعبانية وعلق عليها قائلا "هاي افعال النظام المقبور يا اهل الغيرة انتبهوا وين جاي تمشون ماعندة حرمة لكل شي حتى المقدسات #رغد_صدام".

 

 

شاهد بالفيديو: عندما يريد الله فضح ابنة الطاغية ’صدام’ !!..

وكتبت "أم مصطفى/ 3" قائلة "بوقت كانت #رغد_صدام تعيش في جنات الدنيا كان الشعب أما يدفن حي او يموت جوعاً بسبب رعونية أباها".

شاهد بالفيديو: عندما يريد الله فضح ابنة الطاغية ’صدام’ !!..

ورأى حساب "ابن العراق" في تغريدة له "#رغد_صدام لا يقل غبائها عن غباء ابيها حتى صبحت سخرية واضحوكة تتداولها مواقع التواصل اما الميزة الوحيدة لها في لقائها مع القناة العبرية هي اعطائها دورا اكبر من حجمها".

 

 

شاهد بالفيديو: عندما يريد الله فضح ابنة الطاغية ’صدام’ !!..

ونشر "الصافي" صورة شهداء المقابر في تغريدة وقال "#رغد_صدام - بابا ميحب الدم ،..؟؟؟!!!! ..... واحدة من مئات المقابر الجماعية التي كشفت بعد عام2003 .. هذه المقبرة في مدينة الحلة".

شاهد بالفيديو: عندما يريد الله فضح ابنة الطاغية ’صدام’ !!..

 

ونشر ايضا "Zahraaalsatar "صورة من زمن الانتفاضة الشعبية خلال استباحة البعثيين لمرقد الامام الحسين واخيه العباس عليهما السلام وقال "هذا ما يدعونهه بالزمن الجميل بل هو زمن ملعون وقبيح قد استبيحت به دماء الناس الأبرياء. #اجرام_صدام".

شاهد بالفيديو: عندما يريد الله فضح ابنة الطاغية ’صدام’ !!..

 

ونختم الهاشتاغ مع تغريدة "جواد الخفاجي" التي قال فيها "#اجرام_صدام للجيل الي ما عاش زمن صدام وشاف جرائمه بس عاشوا زمن د١عش وشافوا جرائمه اقرب لكم الصورة زمن البعث مثل زمن د١عش بس كانوا يلبسون زيتوني وابو بكر البغدادي هو المقبور صدام فالتفجير والتفخيخ والذبح وقطع الايادي وغيرها كلها كانت موجوده بزمن ابن صبحة التكريتي .

شاهد بالفيديو: عندما يريد الله فضح ابنة الطاغية ’صدام’ !!..

هذا وطالبت لجنة برلمانية عراقية، وزارة خارجية البلاد باستدعاء سفيري السعودية والأردن، وتسليمهما مذكرتي احتجاج على خلفية لقاء تلفزيوني لم يعرض بعد مع "رغد" ابنة الطاغية "صدام".

ووجه رئيس لجنة "الشهداء والضحايا والسجناء السياسيين" في البرلمان العراقي عبدالاله النائلي، كتابا رسميا لوزارة الخارجية العراقية، لاستدعاء سفيري مملكتي الأردن والسعودية على خلفية استضافة "قناة العربية" السعودية إبنة طاغية العراق "صدام"، في برنامج تلفزيوني، وكون مقر إقامة رغد، المملكة الهاشمية الأردنية.

واعتبرت اللجنة أن هذه الاستضافة تعد "تجاوزا سافرا" على الشعب العراقي، وتضحياته في مقارعته حزب "البعث" العراقي البائد.

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
زيد مغير
2021-02-18
الرد على استهتار الأردن والمملكة الشعوذية هو إيقاف تزويد الأردن بخيرات العراق وإيقاف استيراد أي مادة منهم . لان طفح الكيل . انسيتم أن الأردن الصهيونية أقامت ماتم لجرذ العوجة
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك