التقارير

مخابرات آل سعود وآل ثاني تمول وتدرب الأرهابيين علي الأراضي اليمنية

1406 12:03:00 2012-05-20

تقرير دولي:

مصادر صحفية : مخابرات آل سعود وآل ثاني تمول وتدرب الأرهابيين علي الأراضي اليمنية

متابعات ـ قسم التقارير/  براثا نيوز

قالت صحيفة الحياة اللندنية الصادرة الجمعة الفائتة في تقرير مطول لها من العاصمة الأردنية عمان , أن مئات وربما ألاف من الأردنيين المتشددين ينشطون في اليمن تحت رأية ( أنصار الشريعة ) وهي جماعة تابعة لتنظيم القاعدة يرعاها حزب الإصلاح اليمني وتمولها جهات خارجية أبرزها مخابرات أنظمة ال سعود الديكتاتوري  وال ثاني العميل بدويلة قطر والمخابرات التركية .

وتشير المعلومات أن تركيا تقوم بتقديم كل أشكال الدعم اللوجستي لمجاميع إصلاحية إرهابية قادمة من اليمن إلى سورية عبر الإراضي التركية  وتؤكد المعلومات أن تركيا لم تقوم بإلغاء نظام ( التأشيرة المسبقة على اليمنيين لزيارة تركيا ) إلا من أجل تسهيل مهمة دخول جماعة الإخوان وعناصر القاعدة والمجاهدين الإسلاميين إلى سورية عبر الحدود التركية وأن السعودية تمول هذه التسهيلات التركية وتقدم عوائد كبيرة لأنقرة ..

مصادر استخبارية وصحفية في العاصمة اللبنانية بيروت تشير إلى أن اليمن أصبحت مسرحا لتدريب وتأهيل عصابات إرهابية قادمة من الأردن والصومال والسودان وتشاد وباكستان ومصر وتشرف على حركتهم وأنشطتهم مخابرات نظام ال سعود الديكتاتوري إذ يرى العديد من المراقبون أن نظام آل سعود يرغب في تحويل اليمن إلى ( أرض محروقة) نكاية باليمن وبمواقف بعض أبنائها من ( إيران المقاومة للهيمنة الأمريكية الصهيونية) إذ تؤكد معلومات أن سلطات آل سعود لا تثق باليمنيين وأن طابورها الخامس المتمثل بالجنرال علي محسن وعيال الأحمر وبعض ( الصحفيين والكتاب والشيوخ ) ممن يسطرون تقارير يومية لسفارة نظام آل سعود المستبد  قد حذروا الرياض بتنامي واتساع حالة الرفض الشعبي لنشاطها ولمواقفها وتدخلاتها السافرة  السيئة بالشأن اليمني .

الأمر الذي دفع بنخبة من أحرار وخيرة شباب اليمن ورموزها ومن مختلف الشرائح الاجتماعية إلى عقد مؤتمرهم الأول في العاصمة اللبنانية بيروت والذي حمل أسم ( مستقبل اليمن والدولة اليمنية الحديثة ) وهو المؤتمر الذي أثار غضب نظام أل سعود العميل  وأمريكا لكن  نظام ال سعود ظهر بحالة سعار وبرزا إعلامها مرتبك ومتناقض لدرجة أن اعلام ال سعود وصف مؤتمر بيروت بانه ينعقد ( برعاية إيرانية وبحراسة حزب الله وحضور ومشاركة ( الصهاينة) ولا ندري كيف اجتمع كل هؤلاء على ( مؤتمر ) عظمته أن كل من شارك فيه كانوا ضد ( الوصاية المطلقة لحكم الخليج المستبدين ..؟!!

على خلفية كل هذا يعمل بندر بن سلطان وأخرون في سلطات ال سعود على تدمير كل مقدرات اليمن والسعي لتركيعها وشعبها من خلال تجنيد طوابيرهم الإرهابية ,وهذا ما تمارسه الرياض في لبنان من خلال تحريك خلاياها النائمة في لبنان في محاولة منها لإرباك المشهدين السوري واللبناني وخلط أوراقهم خدمة للمخطط الصهيوني / الأمريكي ..

ويرى المراقبون أن الرياض قادرة على حل وتأمين اليمن واستقرارها أن شاءت خلال ساعات فقط من خلال الإيعاز لأذنابها بوقف ممارساتهم المسيئة للوطن والمواطن وخاصة علي محسن وعيال الأحمر وعصابات الأخوان ,لكن نظام ال سعود حسب المراقبين يرغب في عقاب الشعب اليمني على رفضه لسياسة التدخل والوصاية السعودية علي اليمن ..

ويرى العديد من المحللون أن نظام ال سعود وضع كل خناجره وحرابه في خاصرة اليمن هروبا من مواجهة  الثورات العربية  وخاصة ثورة اليمن والبحرين وكذلك نظام الحكم الديمقراطي الذي يفتقده نظام آل سعود الديكتاتوري المستبد وتجسيدا لحقيقة خيبة هذه البلد وعمالة نظامها وارتهانه للشيطان ..؟

11/5/520

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
almajahi : نحن السجناء السياسين في العراق نحتاج الى تدخلكم لاعادة حقوقنا المنصوص عليها في الدستور العراقي..والذي تم التصويت ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
جبارعبدالزهرة العبودي : لقد قتل النواصب في هذه المنطقة الكثير من الشيعة حيث كانوا ينصبون كمائنا على الطريق العام وياخذون ...
الموضوع :
حركة السفياني من بلاد الروم إلى العراق
ابو كرار : السلام عليكم احسنتم التوضيح وبارك الله في جهودكم ياليت تعطي معنى لكلمة سكوبس هل يوجد لها معنى ...
الموضوع :
وضحكوا علينا وقالوا النشر لايكون الا في سكوبس Scopus
ابو حسنين : شيخنا العزيز الله يحفظك ويخليك بهذا زمنا الاغبر اكو خطيب مؤهل ان يحمل فكر اسلامي محمدي وحسيني ...
الموضوع :
الشيخ جلال الدين الصغير يتحدث عن المنبر الحسيني ومسؤولية التصدي للغزو الفكري والحرب الناعمة على هويتنا الإسلامية
حسين عبد الكريم جعفر المقهوي : عني وعن والدي ووالدتي وأولادها واختي وأخي ...
الموضوع :
رسالة الى سيدتي زينب الكبرى
فيسبوك