الحق المهتضم
من إسم التشّــيع ليش أهل الزيف .... ترجف لو تسمعه و تدخل الإنذارو من تهتف حناجر لا مننسه حسين ..... أبناء العهر تتصارخ و تنثـــاربعض يگول حقها ما كو مثل حسين ..... عدها و لا علي لا عترته الأطهاربيمن تفتخـــر تفخــر بذات أعلام ..... لو بالأدعياء بأنسابها تحتــار ؟تفتخـر بـ ( حمامه ) لو بإبن العاص .... لو بالشرك بيها أبليس بالأدوار ؟لو بالوزغ و إبنه العائشه ترويه ..... من شجرة الملعونه نسل فجّـار ؟( إبنه لمردويه ) إقره السيوطي و ذاك .... مستدرك صحيحين و رواته كثــار (1)تدري من ترد تـتــنـّـكر لتـاريخ ... الهادي الـوّثـقـه و تأكـده الأخبــارعن ربّ البريّـه و شاهده القرآن ..... و أحاديث الصحيحه بحيدر الكراربس زيل الغشاوه و إترك الأحقــاد .... و فكـّـر بالحقيقه و إقـره للمختارإنتـه يا علي المعبود أشــار إعليك ......... بالآيـه المعني آيـة الإنـذارالعشيره الأقربيـن إنته الذي لبّـيت ..... لأمـر الله و رسوله و ذاك يوم الـدار (2)و لخير البريّه الآيه من إتشــــير ..... إقره الفسّـروها و لا تظـل محتـار (3)و الشيعه الـتـتبعـه و بالقيامه تكون .... مبيّضه الوجوه و تشـع بالأنـــوارو أعداءك غضاب و مقمحين هنـاك ....... ما ينفع ندم ما تنفـع الأعــذارالأول من روه ما عا لصراط يجوز ....... إلــّـه اللي جوازه إيوثقــّـه الكرار (4)و عا لحوض الصحابه من ترد مذكور ..... و المبغض شقي و تحيط بيه النارالساقي عله الكوثر ذاك أبو الحسنين ..... الفريقين الروت يصدر من الجبّــاروعن الحوض بعض الصحب ينطردون .. النبي يسأل يجيبه الباري تدري الصار (5)صحابه البعدك إنقلبت عله الأعقـاب ..... شــنو إتفسـّر حقيقة مثل هالأخبــاريعني إسم الصحابه إمقيّـد بعنـوان ...... التبـع بإحسـان مو يعمـل عمـل أشـرارو إنته إتقدّسـه بس لأجل هالعنوان ..... ما يفرق تعبـده لو تعبـد أحجــارو التـفصيل أتركه و الحديث يطول .... عاليصرخ الغوث يصيح بس محتاريسمع إسم شـيعي يفــّـز چالمخبول ... بيه مّـس الجنون و چن شـهد إعصارأظن ما تختلف وياي من تقراه .... لحديث المصطفه باليحب حامي الجـارطاهر بالولاده و البغض تلگاه ..... تجهّــم لو سمع إسـمه لعلي الكــرارإذا عندك عقيده المصطفه لو گال .... مو حچي الجرايد منطق المختــارعن الهّـوه إمنــّـزه منطقه التنزيل .... حاسب نفسك إقره بمنطق الأحرارشرع الله و رسوله لو شرع إبليس ..... خطين بمسيرة كل بشر مختــارقسم بالله و رسوله و علي و أهل البيت .... لو ما حق علي ما تلگه إله آثــارلها لمذهب و لكن ما أظن يقرون ........... كلمن حاولت تطفيها للأنـوارنور الله أبد ما ينطفي بـأفـــواه ..... المنطقها الرذيله و لعن حامي الجـارألف منبر نصبها إبن أبو سـفيان ... و كل جمعه بخطابه بمجلس الفجّـــارو تحّول هاللعن للـذبح و التفجيـر ..... لكن رّد عليهم و إنعكس و الصار ـــإنتشر إسـم التشّيع و الظلم ميدوم .... يدّمـر صاحبه و يتابعه بالعــارمن مالك بدت هالحرب من ذبحوه....و زوجته إنهتكت و راسه إعله موگد نارإرّتد و بالحقيقـه رافض يبايع ..... بحروب الرّده حجتهم بنوا أعــذارلعد ليش الخليفه راد حّـد يقــيم .... عله اللي ذبح مالك لچن راعي الغــاررفض للحّـد يقيمه و ساعد الذبــّـاح .... و فتحت هالجريمه الباب للغــّـدارو تمادت هالشراذم رجعت بأحقاد .... احد و خيبر و تطلب علي بالثـــارما تنسه الحسام الچـان بيه الموت .... حّـز روس الشرك لأجدادها الفجّــارو العصبه الشريفه البايعت عالموت .... دفعت ثمن غالي بذلت الأعمـارأبو ذرّ منها ما هادن و لا خدعوه ..... بأموال السحت وّصفها رشوه و نارفضح زيف المشه بالدين بالمعكوس .... لاچنهم نفـوه و نفيّــه صار إعصــارلكيانات الظلم هّـزها ببضع چلمات ... الراد يعيش حّـر بمنهج المختــارلچن حق اليريده مُـرّ عله الحكــّـام .... العاشت بالرذيله ما تريد أحـرارلأن الحق يعارض منطق الطاغين .... التوحّـل بالجريمه و حّــكم الأشـرارو لأن مطلق الحق حيدر تمّـثـل بيه .... و للقرآن توأم چـان حامي الجـاررجعت جاهليتها و ظلمة التاريخ ..... لأعراب الجزيره و تابعت آثــــاريهود الخيبريه و التآمـر عاد .... بإسم الدين ذبح الدين و الإصـدارفتاوى للحرام تحّــلله و تحريم ... الحلال و بالشريعه أصبحوا تجّـــارالبالدين إسـتهانت للضمير تبيع ..... متهم للشــرف لو باعتـه بــ ( دولار )لآن تركع و تسـجد تعبـده لـ ( بيـريز ) و مطيّـه لـ ( نتنياهو ) يسـوگها إستعمارأحفاد لحرمله و الشمر آل ســعود .... أعراب الجزيره و قادة الأشــرارمصدر للفتاوى و فتن و التكفيــر .... تعبد لـ ( لإبن وهـاب ) اللئـيم العـارمو عدكم يهـود و للقدس حرگـوه ..... قبل أربع عقـود و بيه شّــبوا نـارما هّـزكم المسجد و القداسه البيه ... المسجد بدعه عدكم بس صفه آثــارلأن ( حاخامكم )عبد العـزيز الباع .... أرض القدس كلها و شهد هالغــّـدارلـ ( بيرسي كوكس ) المندوب نص يگـول ..... مساكين اليهود و يعترف هالعــار (6)السبب هذا يخلي زمرة آل سعود .... مرجعها لأصلها يقودها الإصــرارما تگطع رحمها بــ ( مردخاي ) الچان ..... جدها و تشهد ( الدرعيه ) و الأمصار (7)لأعراب الخليج مبارك بها لصيت ...... بنسـبهم ( مردخاي ) و أصبحوا أصهاربعد نرفع عتبنه لو نبح مسعور ....... ذبح شيعة علي و لو بغض حامي الجار
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ(1) السيوطي في الدر المنثور - في ذيل تفسير قوله تعالى ( وما جعلنا الرؤيا التي اريناك الا فتنة للناس والشجرة الملعونة في القران ) يعني الحكم وولده .واخرج ابن مردويه عن عائشة انها قالت لمروان بن الحكم - سمعت رسول الله ص يقول لابيك وجدك انكم الشجرة الملعونة . (2) (2 ) ـ مسند أحمد ، ج ١ ، ص ١١١، نظم درر السمطين : ٨٣. كنز العمّال : ج ١٣ ، ص ١٢٨ ـ ١٣٣، السيرة النبوية لابن كثير ، ج ١ص ٤٥٧. (3) أخرجه الحافظ جمال الدين الذرندي ، الصواعق المحرقه باب 11 الفصل الأول ، ينابيع المودة ج2 باب 58(4) ذخائر العقبى في مناقب ذوي القربى: 131 ، الصواعق المحرقة: 126 (طبعة. مكتبة القاهرة(5) صحيح البخاري 6 / 69 كتاب التفسير ، باب سورة المائدة ، 6 / 122 سورة الأنبياء ، 8 / 136 كتاب الرقاق ، باب 45 ، صحيح مسلم 4 / 2195 كتاب الجنة . . . باب 14 ، سنن الترمذي 5 / 321 - 322 . ، سنن النسائي 4 / 117 وصححه الألباني في صحيح سنن النسائي 2 / 449 . مسند أحمد 1 / 235 ، 253 ..(6) http://nafhat.biz/?p=3896 في هذا الرابط : الشرق الأوسط » وثيقة تنازل عبد العزيز آل سعود عن فلسطين لليهود المساكين(7) المصدر : التاريخ السعودي الوهابي اليهودي مردخاي بن موشي هو الجد الأكبر لآل سعود
https://telegram.me/buratha