الأخبار

بيان سري للبعث يخول المطلك تصدر واجهته وتسخير كل الطاقات الاعلامية لصالحه

1201 09:48:00 2010-01-12

البينة الجديدة/خاص /

حصلت (البينة الجديدة) من مصادرها الخاصة على نص محضر وزيارة رئيس جبهة الحوار الوطني صالح المطلك قبيل اتخاذ هيئة العدالة والمساءلة قرار استبعاده من المشاركة في الانتخابات التشريعية المقبلة والتي تثبت قيامه باجراء لقاءات مع قادة جناحي البعث عزة الدوري ويونس الاحمد في منطقة (تدمر الفلات والقدسية).

وتؤكد المعلومات ان المطلك تم توكيله ليكون ممثلاً للبعث في العراق وان الاصوات التي تفرزها الانتخابات تحسب له وليس لسواه واعتبار الدكتور اياد علاوي مجرد جواز مرور ونقطة ارتكاز شيعية في المرحلة المقبلة.

وان قيادة البعث وجهت في بيان سري وشخصي بالعمل على تحقيق جملة من الفعاليات التي تصب في خدمة البعث وصالح المطلك بالذات وهي:

1- العمل على ان يكون رئيس الكتلة الوطنية العراقية صالح المطلك وليس رئيسها الفعلي الدكتور اياد علاوي ليتسنى للمطلك التحكم في قرارات البرلمان القادم.

2- يتعهد صالح المطلك بتعيين اكثر من 200 شخص من البعثيين في دوائر الدولة وبالمناصفة اي بواقع 100 شخص محسوب على جناح يونس الاحمد و100 اخرين محسوبون على جناح الدوري.

3- العمل على ابراز رئيس الوزراء السيد نوري المالكي بمظهر المعرقل للديمقراطية وكذلك ابراز الضجة التي يثيرها المطلك بانها على انها معركة طائفية.

4- التركيز على دق اسفين بين ائتلاف دولة القانون والائتلاف الوطني العراقي (المجلس الاسلامي الاعلى) بهدف تكريس حالة الفرقة والتناحر والاحتراب.

وحصلت (البينة الجديدة) على الاتفاق المبرم ما بين جناحي البعث من جهة وصالح المطلك من جهة اخرى والذي تمخض عن اجتماع سري عقد في منطقة القدسية بدمشق ويتضمن خمس نقاط اساسية هي:

1- القيام بتفجيرات واعمال عنف من قبل التنظيمات الارهابية المرتبطة بالقاعدة وتتزامن هذه العمليات مع بدء اجراء الانتخابات التشريعية وان اغلب هذه التفجيرات سيتم التخطيط لها بعناية وباشراف مباشر من قبل عزت الدوري كما تصاحب هذه العمليات حوادث اغتيالات تطال قيادات ورموز سنية والتصاق التهمة بالحكومة وكذلك اغتيال قيادات شيعية تابعة للمجلس الاسلامي الاعلى بهدف ارباك الوضع في العراق.

2- تعمل الدول العربية المحيطة بالعراق على تجنيد كافة قواها واعوانها في العراق من وزراء ومسؤولين لدعم حركة المطلك.

3- تقوم السعودية مرة اخرى بالضغط على السيد مسعود البارزاني بعد ان رفض العرض الاول بالتخلي عن التحالف مع الكيانات الشيعية مقابل حصوله على (3) مليارات دولار والتحالف مع المطلك في حال فوز الائتلاف الوطني العراقي وائتلاف دولة القانون وتشكيل حكومة جديدة.

4- تتعهد السعودية بالعمل على تأخير مجيء الشركات النفطية الاجنبية للاستثمار في العراق لابقاء العراق في ذيل قائمة الدول المنتجة للنفط والاسهام في اضعافه وافقاره اقتصادياً.

5- العمل على عرقلة او تأخير المصادقة على الموازنة العامة للسنة الحالية بهدف خلق حالة من التذمر والغليان في صفوف الناس ضد حكومة (الرافضة) وانهائها.

وعلمت (البينة الجديدة) ان تحركات المطلك ولقاءاته بالقيادات البعثية تمت بدون علم الدكتور اياد علاوي واستغفاله وقد طلب من الكاتب والمفكر المعروف السيد حسن العلوي الذي انضم الى قائمة علاوي مؤخراً الظهور مع الكتل المعترضة امثال ظافر العاني وصالح المطلك واسامة النجيفي على شاشات التلفزة لكنه رفض قائلاً بالحرف الواحد انا شيعي ولن اكون ممراً لقتل الشيعة مرة اخرى.

وكشفت مصادر اخرى ان العلوي هدد بعقد مؤتمر صحفي لكشف المستور وكشف الوثائق التي بحوزته والتي تدين كثيرين يعملون بالضد من العملية السياسية الجارية في العراق وقال العلوي: (صحيح انا ضد ممارسات الحكومة العراقية الحالية وضد استئثار الشيعة بالحكم ولكن انا ضد عودة القتلة مرة اخرى للعراق).

وعلمت (البينة الجديدة) ان هيئة المساءلة والعدالة لها علم تفصيلي بكافة الاتصالات التي اجراها صالح المطلك مع جناحي الدوري ويونس الاحمد وان القرار الذي اتخذته لم يكن مفاجئاً وان القيادة السورية على علم بكل ما دار من لقاءات ومباحثات بين اجنحة البعث والموالين لها في العراق لدعم حملة المطلك.

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
ابو جعفر الشمري
2010-02-19
ان اياد علاوي قد اضاع جهوده عندما وضع يده بيد صالح المطلك القذرة الطائفية الدموية والطامة الكبرى ان من بين البقايا اسكندر وتوت الحرامي الذي نهب المال العام ( حواسم ) وسخره لخدمته وخدمة ابنه الفاسق صاحب الدواهي الكبرى فانتبهوا ايها الشرفاء من هؤلاء الفسقة الحرامية القذرين
محمد المنصور
2010-01-12
للأسف يمارس العديد من الخيرين أفراداً ومؤسسات ومنهم وكالات محسوبة على الإئتلاف الفعاليتين المذكورتين في الفقرتين 3 و4 من البيان السري والشخصي سواء بوعي أو بدونه.. ولو لا ذلك لم يكن بأستطاع المطلك وغيره من الحاقدين على الأنسانية من تمرير بعض من أجنداتهم الدنيئة.. المطلوب التلاحم ولو إعلاميا ولنبقي الخلافات بحجمها ومناقشتها بهدوء وعقلانية لتحجيم أعداء الأنسانية
حميد عبد الحميد
2010-01-12
الا تريد ان تقول ان هذه الوثائق ومصداقيتها المثيرة والتي تمكنت البينة الجديدة الحصول عليها من هيئة المسائلة والعدالة هي التي جعلت الهيئة مدعومة بأدلة دامغة دفعت بالمطلك ان لا يفكر اصلا في التوجه للجنة التميز التي شكلها مجلس القضاء الاعلى لانه قد لا تخدمه ، ومن جهة اخرى ،تظهر هذه الوثائق مدى الحقد الاعمى على المجلس الاعلى الاسلامي العراقي وتخوفهم من الفوز المؤكد للائتلاف الوطني العراقي على الاخرين.
حسن علي الحسيني
2010-01-12
اخوان وزير الكهرباء له دور بعثي قطع الكهرباء ثم تمويل صالح المطلك واعاهم سيارات من وزارة الكهرباء لتنفيذ الاغتيالات بقى ايام تشكف الموامره بعد استبعاد المطلك نهائين يهرب وزير الكهرباء واحذر المالكي توجد مجموعه من مستشاريك لهم علاقه مع د كريم وحيد وزير الكهرباء البعثي القذر
ابواحمد
2010-01-12
على جميع ابناء المذهب الانتباه واتخاذ كافه الامكانيات للحمه الوطنيه فيما بينكم كي لاتسمحوا للبعثيين الصعود على اكتاف المظلومين مرة اخرى لعنة الله على المطلك
sun
2010-01-12
اللهم العن صالح الليطلك لعنة ابدية اللهم اكشف كل تحركاتهم و افشل كل انقلاباتهم يا الله
sun
2010-01-12
الله اكبر يا معودين يا شيعة انتبهووووووووووووووووو والله العظيم اليوم البعثية جان ثردوا بدمنا والله انقلاب فاشل للبعثية الله اكبر ياشيعة احمدوا الله
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك