الأخبار

اكاذيب جديدة لهيئة علماء السنة حول مهاجمة الجوامع في بغداد

1959 21:42:00 2006-09-27

( ان الـكـذب عيـبـا مشـيـنـا )

ما زالت هيئة علماء السنة برئاسة الماسوني حارث الضاري تنشر اكاذيبها التي تحاول من خلالها الترويج للفتنة الطائفية والحرب الاهلية  حيث اصدرت هذه الهيئة بيانا ادعت  فيه ان " جامع العشرة المبشرة في حي العامل قد تعرض يوم امس لعملية تفجير واحراق نفذتها عصابات تنتمي إلى تيار سياسي معروف بإيذائه للعراقيين تساندها قوات ما يسمى بحفظ النظام حسب تعبير البيان "  .

كما ادعت هذه الهيئة الماسونية ان قوة من حفظ النظام قامت باطلاق النار على جامع الخير في حي الخضراء وقتلت احد حراسه وجرحت ثلاثة اخرين واضافت ان قوات الاحتلال الامريكي جاءت واعتقلت 15 شخصاً من أهالي المنطقة .

ولكن حقيقة ما جرى هو ان احدى دوريات اللواء الثامن من الفرقة الثانية للشرطة الوطنية قد تعرضت الى نيران كثيفة من داخل ( جامع العشرة المبشرة )  وقال المكتب الاعلامي للقائد العام للقوات المسلحة ان الدورية ردت على مصادر النيران واشتبكت مع الارهابيين الذين كانوا يتحصنون في داخل الجامع  واستطاعت ان تقتل 7 ارهابيين وتعتقل 3 اخرين وكانوا مصابين كما وجدت في داخل الجامع عبوات ناسفة واسلحة واعتدة مختلفة الانواع والاشكال محولين الجامع الذي يذكر فيه اسم الله الى معمل لتصنيع العبوات الناسفة وموقعا يتحصن فيه الارهابيون لقتل الناس المارة  فضلا عن دوريات الشرطة التي تحاول ان تفرض الامن في المنطقة .

اما في حي الخضراء فالامر  لا يختلف كثيرا عن جامع التفخيخ الاول فقد قال بيان صادر من المكتب الاعلامي للقائد العام للقوات المسلحة  ان قوة من اللواء الخامس قد تعرضت الى اطلاق نار من داخل ( جامع الخير ) فحصلت مواجهات بين قوة اللواء والمجاميع الارهابية التي في داخل الجامع أسفرت عن مقتل ارهابيين اثنين وجرح اخر والقاء القبض على 16 ارهابيا و تحرير مخطوفين إثنين من داخل الجامع، أحدهم من أهالي الحلة، والأخر أحد أفراد شرطة الكرخ فضلا عن  الإستيلاء على الأسلحة والأعتدة التالية:( بندقية كلاشنكوف عدد (5)،مع مخازن عدد (15)،قاذفة آر بي جي 7 عدد (1)، رشاشة آر بي كي عدد (1)، رمانة يدوية عدد (2)، عتاد خفيف ومتوسط عدد (1000) إطلاقة ".

هذه هي حقيقة الاحداث التي حصلت بينما الهيئة الماسونية تكذب وتدلس في بيانها التحريضي على الفتنة الطائفية والحرب الاهلية ولا تذكر ما جرى بالفعل في الجامعين المذكورين .

وكالة انباء براثا ( واب )  

 

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
ابن العراق
2006-09-28
الاخ على.. السلام عليكم واريد ان اوضح الى حضرتك مايلي:- 1. ارجو مراجعة المقالات المنشوره في الموقع نفسه ( براثا ) ( عنوانها في ردنا السابق ). أحفلك بالله خالق السموات والارض ان تقول رايك بصدق ! 2. انت تقول لي عراقيين واقراء السطر الاول من المقال. المقال يبداء بكلام غير منصف وغير دقيق عن هيئة علماء المسلمين ؟ واتحدى موقع براثا ان يشير لي الى أى موقع تابع لاى شخصيه من اهل السنه يشتم احد من الشيعه او يقول كلام غير منصف. اخي نحن فعلا" نحتاح الى توحيد الكلمه.نحن نعرف موقع براثاتابع لمن للشيخ الص
المهندس علي
2006-09-28
الاخ ابن العراق السلام عليكم ارجوا ان نتثبت قبل كيل الاتهامات الى اي شخص يقوم بنقل المعلومه من مصدر رسمي بالكذب والحقد ويجب ان يكون تعبيرنا لاينمي عن حقد طائفي لاننا اخوه ويجب ان نتفق ان كل من يكفر ويقتل عراقي فهو مجرم وارهابي وكل من يستخدم الجوامع والحسينيات متاريس ومخازن للاسلحه لقتل العراقين وكذلك منتسبي الشرطه والجيش هم مجاميع ارهابيه مجرمه وكذلك التفخيخ والعبوات الناسفه ضد العراقين هي اعمال ارهابيه..الاعمال اعلاه الذي يقوم بها (ِشيعي او سني) فهو ارهابي مجرم لذا يجب ان نتوحد لدعم الحكومه!!!
ابن العراق
2006-09-27
عاجل :: مسلحون مجهولون يهاجمون جامع ابو بكروالعشرة المبشرة في حي العامل والبياع..... هذه بضاعتكم ردت اليكم. صدق الله العظيم اعلاه نص عنوان مقال في موقعكم و تعليق على نفس المقال في موقعكم الا يدل هذا ان كاتب التعليق والرقابه في موقعكم يعلمون من هاجم الجوامع اليس هذا دليل غير قابل للشك ان موقعكم كان فرح بضرب الجوامع حينما قال في نهاية المقال (يذكر ان المناطق تعرضت الى اعمال كثيره ضد اتباع اهل البيت )) الى متى تبقون تسوقون حقدكم وكذبكم الاعمى على جماهيركم البسطاء اما الاخر فيعرفكم من انتم
عزت الاميري
2006-09-27
نريدمن الابطال الذين القو القبض عليهم اولا التحقيق معهم حول كل جرائم القتل في الخضراء التي سووها حمراء وفي حي العدل والجامعة تحقيقا معمقا واريد من الشرفاء عدم الاذعان بحرمة شهر رمضان لاي ضغوط حكومية معروفة!!! واريد ان تنشرو اعترافاتهم حتى بحضور اي محامي بعثي يريد الدفاع البائس عنهم.هذه عصابات المدارس الحزبية تعيث فسادا ولها غطاء كشف الله ستره ومن المصائب ان يعترفون على احبائهم الذين صورو لهم الجنة الموعودة بقتل الامنين. العار للبعث ومناصريه وقتلته المجرمين اخزاهم الله وننتظر عقابهم الدنيوي.
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
مهدي اليستري : السلام عليك ايها السيد الزكي الطاهر الوالي الداعي الحفي اشهد انك قلت حقا ونطقت صدقا ودعوة إلى ...
الموضوع :
قصة السيد ابراهيم المجاب … ” إقرأوها “
ابو محمد : كلنا مع حرق سفارة امريكا الارهابية المجرمة قاتلة اطفال غزة والعراق وسوريا واليمن وليس فقط حرق مطاعم ...
الموضوع :
الخارجية العراقية ترد على واشنطن وتبرأ الحشد الشعبي من هجمات المطاعم
جبارعبدالزهرة العبودي : هذا التمثال يدل على خباثة النحات الذي قام بنحته ويدل ايضا على انه فاقد للحياء ومكارم الأخلاق ...
الموضوع :
استغراب نيابي وشعبي من تمثال الإصبع في بغداد: يعطي ايحاءات وليس فيه ذوق
سميرة مراد : بوركت الانامل التي سطرت هذه الكلمات ...
الموضوع :
رسالة الى رئيس الوزراءالسابق ( الشعبوي) مصطفى الكاظمي
محمد السعداوي الأسدي ديالى السعدية : الف الف مبروك للمنتخب العراقي ...
الموضوع :
المندلاوي يبارك فوز منتخب العراق على نظيره الفيتنامي ضمن منافسات بطولة كأس اسيا تحت ٢٣ سنة
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
غريب : والله انها البكاء والعجز امام روح الكلمات يا ابا عبد الله 💔 ...
الموضوع :
قصيدة الشيخ صالح ابن العرندس في الحسين ع
أبو رغيف : بارك الله فيكم أولاد سلمان ألمحمدي وبارك بفقيه خراسان ألسيد علي ألسيستاني دام ظله وأطال الله عزوجل ...
الموضوع :
الحرس الثوري الإيراني: جميع أهداف هجومنا على إسرائيل كانت عسكرية وتم ضربها بنجاح
احمد إبراهيم : خلع الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني لم يكن الاول من نوعه في الخليج العربي فقد تم ...
الموضوع :
كيف قبلت الشيخة موزة الزواج من امير قطر حمد ال ثاني؟
فيسبوك