الأخبار

صالح المطلك ينشيء ميليشيا جديدة

3148 19:28:00 2006-08-08

قام رئيس كتلة الجبهة العراقية للحوار صالح المطلك بانشاء ميليشيات جديدة تحت ذريعة حماية اهل السنة ولكنه في الحقيقة تقوم باغتيال الشخصيات الشيعية والكوردية في العراق , وتنشط هذه الميليشيات في ديالى وفي منطقة السعدية على وجه الخصوص حيث اعطيت لهذه الميليشيات الاوامر بتصفية كل الشخصيات الشيعية والكردية في ديالى فتم تصفية الشهيد كريم عويد مسؤول مكتب الشهيد الصدر الذي اغتيل على طريق بحيرة حمرين فضلا عن الكثير من الشخصيات الاخرى .

ومن الجدير ان القوات الامنية العراقية قد القت القبض قبل فترة على مسحلين كانوا يستقلون سيارتين حاولوا خلالها اغتيال الشيخ مزهر الاسدي امام حسينية بلدروز في ديالى واصيب الشيخ بجروح بسيطة وقد تبين اثناء التحقيق ان المسلحين يحملون باجات حماية عضو جبهة العراقية للحوار في مجلس النواب المدعو محمد الدايني كما اعترفوا بان محمد الدايني قد كلفهم بقتل شخصيات شيعية في ديالى .

وكالة انباء براثا ( واب )

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
رزاق الكيتب الرميثي
2006-08-09
لم استغرب ولم يكن جديدا علي ,ولكن الاستغراب يكمن بخنوعنا لهم وندعي الكثير مرة ننتمي الى هذا الحزب ومرة مرة اخرى لدينا ثوابت وو غيرها لكن اقول لكل مسؤول راس الحكمة هي مخافة الله تعالى وسوف لن يرحموا لا في الدنيا ولا في الاخرة لانهم لم يوفوا بعهودهم قط (المسؤولين). لو كنت مسؤولا لم اخرج على اية شاشة كانت واذا ماخرجت فسوف اعلن استقالتي وهي من الشجاعة لانني لم اقدم اي شيء لشعبي وهذا ما يحدث في جميع دول العالم النامية والمتطورة ,ماذنب الشعب يقتل وهو جوعان ؟اوقفوهم انهم مسؤولون ولا يرحمكم الله ابدا.
نور الشمري
2006-08-08
لقد سمعت خبر عضو البرلمان (هذا) بعد أن تم إدعاء أن أعضاء حمايته قد ألقي القبض عليهم في جرم القتل قبل فترة أكثر من شهر، وكما كان خبر حماية التحفة (نائب رئيس الجمهورية) ورئيس الحزب الإسلامي (الشريف) !! ولكن العجيب أين حكومة القانون التي نتبجح بها في العراق الجديد؟ أين ردود فعل أعضاء مجلس النواب إتجاه هذا النائب وحمايته؟ ماهي ردة فعل الدولة العراقية الجديدة إتجاه مثل هذه الإنتهاكات؟ أسئلة محيرة تحتاج الى من يجيب لكي يطمئن الشعب العراقي ونطمئن معه!!
عزت الاميري
2006-08-08
هل اصبحت وكالة براثا تكتم الاصوات كالبعثيين؟!! لست اشك ولكن لاادري الحقيقة اننا نقتل كل يوم مئات المرات ولاحل لادولة ولا ولا فقط اخبار لاتبهر العارفين بامور السياسين السلبية .ان طرح الخبر يجعلنا نقرف من الحياة التي خلقنا لاجل اعمار الارض فيها وعبادة الرحمن ولكن نحن نقتل يوميا بمسميات قريبة منكم في الحكم وعندما نصرخ يا ال براثا!! فلان براثا ثري بتراث المذهب الحق وسمة له يحاربها القتلة وهي رمز في سماء محبو اهل البيت اما اخباركم فهي الان تذبح الاحياء علنا لانها بلاجواب!!
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حيدر الاعرجي : دوله رئيس الوزراء المحترم معالي سيد وزير التعليم العالي المحترم يرجى التفضل بالموافقه على شمول الطلبه السادس ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
سهام جاسم حاتم : احسنتم..... الحسين بن علي بن أبي طالب عليهما السلام.جسد اعلى القيم الانسانية. لكل الطوائف ومختلف الاقوام سواء ...
الموضوع :
الحسين في قلب المسيح
Muna : بارك الله فيكم ...احسنتم النشر ...
الموضوع :
للامام علي (ع) اربع حروب في زمن خلافته
الحاج سلمان : هذه الفلتة الذي ذكرها الحاكم الثاني بعد ما قضى نبي الرحمة (ص) أعيدت لمصطفى إبن عبد اللطيف ...
الموضوع :
رسالة الى رئيس الوزراءالسابق ( الشعبوي) مصطفى الكاظمي
فاديه البعاج : اللهم صلي على محمد وال محمد يارب بحق موسى ابن جعفر ان تسهل لاولادي دراستهم ونجاح ابني ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
محمد الخالدي : الحمد لله على سلامة جميع الركاب وطاقم الطائرة من طيارين ومضيفين ، والشكر والتقدير الى الطواقم الجوية ...
الموضوع :
وزير النقل يثني على سرعة التعاطي مع الهبوط الاضطراري لطائرة قطرية في مطار البصرة
Maher : وياريت هذا الجسر يكون طريق الزوار ايضا بأيام المناسبات الدينية لان ديسدون شارع المشاتل من البداية للنهاية ...
الموضوع :
أمانة بغداد: إنشاء أكبر مجسر ببغداد في منطقة الأعظمية
ساهر اليمني : الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ ...
الموضوع :
السوداني : عاشوراء صارت جزءا من مفهومنا عن مواجهة الحق للباطل
هيثم العبادي : السلام عليكم احسنتم على هذه القصيدة هل تسمح بقرائتها ...
الموضوع :
قصيدة الغوث والامان = يا صاحب الزمان
فيسبوك