الأخبار

الأحداث الأمنية في كركوك خلال 24 الساعة الماضية

1673 15:10:00 2006-07-14

في الساعة (845) وردتنا معلومات حول العثور على جثة متروكة في طريق كركوك _ اربيل قرب منطقة (سىكانيان), توجهت دوريات مركز شرطة رحيماوه مع عجلة الاسعاف وتبين انها تعود لشخص مجهول الهوية كونها لاتحمل أي مستمسكات يتراوح عمره بين (30- 35 سنة) مقيدة الايدي وعليها اثار اطلاق نار وتم نقلها الى الطب العدلي. 

في الساعة (915) وردتنا معلومات حول انفجار عبوة ناسفة باحدى دوريات قوات متعددة الجنسيات في طريق كركوك _ الرياض مقابل قرية (الكريطات) ولم يعرف حجم الخسائر.

في الساعة (935) وردتنا معلومات حول حادث خطف اثنان من عمال تنظيف بلدية كركوك في شارع الجمهورية من قبل مسلحين مجهولي الهوية يستقلون عجلة نوع (نيسان دبل قمارة ابيض اللون بدون لوحات) وهم كل من (علي رمضان) و (احمد محمد), تم تعميم اوصاف العجلة على كافة المراكز والسيطرات.

في الساعة (1125) وردتنا معلومات حول انفجار سيارة مفخخة نوع (بيك اب نيسان دبل قمارة) وعبوة ناسفة في ان واحد باحدى دوريات مركز شرطة عرفة قرب فلكة السيوف مدخل دور الفيلق , توجهت دوريات مديرية شرطة النجدة وتبين استشهاد (ش م جوني وردة) و (ش م سربست خليل) واصابة شرطي اخر المنسبون الى مركز شرطة عرفة واستشهاد الطفل (درون بهاء الدين) مع (شخص مجهول الهوية لاحتراقه بالكامل)  واصابة (6) مدنيين, تم نقل الجثث الى الطب العدلي والمصابين الى مستشفى كركوك العام لتلقي العلاج.

في الساعة (1135) وردتنا معلومات حول انفجار عبوة ناسفة موقوتة في طريق كركوك _ الرياض قرب مشروع ري كركوك, توجهت دوريات س1 ف2 ل1 للبنى التحتية ولا توجد أي اضرار.

في الساعة (1140) وردتنا معلومات حول عثور دوريات س1 ف2 ل1 للبنى التحتية على عبوة ناسفة في طريق كركوك _ الرياض قرب دور الزراعة, تم تفجيرها من قبل قوات متعددة الجنسيات بدون أي اضرار .

في الساعة (1335) وردتنا معلومات حول عثور قوات متعددة الجنسيات على عبوة ناسفة في طريق (العمل الشعبي) قرب.

(مركز التدريب سابقا) وتم تفجيرها من قبلهم بدون أي اضرار.

في الساعة (1340) وردتنا معلومات حول تعرض نقطة حماية ( البيت التركي) التابعة لقوات متعددة الجنسيات الى اطلاق نار من سلاح قناص مجهول قرب المحلج في قضاء الحويجة, توجهت دوريات مركز شرطة الحويجة وتم تمشيط المنطقة  ولا توجد أي اضرار.

في الساعة ( 1600) وردتنا معلومات حول انفجار عبوة ناسفة باحدى دوريات قوات متعددة الجنسيات في منطقة الحي الصناعي قرب محطة تعبئة النمور, توجهت دوريات مركز شرطة تازة ولا توجد أي اضرار.

في الساعة (2120) وردتنا معلومات حول عثور دوريات مركز شرطة تازة على رؤوس مقطوعة لشخصين قرب قرية (تل الجول) التابعة لناحية الرشاد وتبين انهما يعودان لكل من (رابح نوري خزعل / منتسب في س2ف2 ل2 للجيش العراقي) والثاني (عبدالله هوبي خزعل / منسوب الى حماية مقر تجمع العشائر العربية في كركوك) وتم نقلهما الى الطب العدلي.

في الساعة (2215) وردتنا معلومات حول سقوط قنبرة هاون عيار 82ملم قرب نقطة سيطرة السايلو في قضاء الحويجة, توجهت دوريات مركز شرطة الحويجة ولا توجد أي اضرار.

في الساعة (2220) وردتنا معلومات حول سقوط قنبرتي هاون عيار 82ملم قرب المعهد الفني في قضاء الحويجة, توجهت دوريات مركز شرطة الحويجة ولا توجد أي اضرار.

في الساعة (2310) وردتنا معلومات حول سقوط صاروخ كاتيوشا في منطقة حي الخضراء قرب المعارض دون ان تنفلق, توجهت دوريات مديرية شرطة الطوارئ مع خبير المتفجرات وتم رفعها بدون اي اضرار.

في الساعة (2355) وردتنا معلومات حول انفجار عبوة ناسفة امام منزل احد منتسبي س2 ف1 ل2 للجيش العراقي في ناحية الرياض حي الشهداء, توجهت دوريات مركز شرطة الرياض ولا توجد اي اضرار.

مكتب الاعلام المركزي للاتحاد الوطني الكوردستاني

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حيدر الاعرجي : دوله رئيس الوزراء المحترم معالي سيد وزير التعليم العالي المحترم يرجى التفضل بالموافقه على شمول الطلبه السادس ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
سهام جاسم حاتم : احسنتم..... الحسين بن علي بن أبي طالب عليهما السلام.جسد اعلى القيم الانسانية. لكل الطوائف ومختلف الاقوام سواء ...
الموضوع :
الحسين في قلب المسيح
Muna : بارك الله فيكم ...احسنتم النشر ...
الموضوع :
للامام علي (ع) اربع حروب في زمن خلافته
الحاج سلمان : هذه الفلتة الذي ذكرها الحاكم الثاني بعد ما قضى نبي الرحمة (ص) أعيدت لمصطفى إبن عبد اللطيف ...
الموضوع :
رسالة الى رئيس الوزراءالسابق ( الشعبوي) مصطفى الكاظمي
فاديه البعاج : اللهم صلي على محمد وال محمد يارب بحق موسى ابن جعفر ان تسهل لاولادي دراستهم ونجاح ابني ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
محمد الخالدي : الحمد لله على سلامة جميع الركاب وطاقم الطائرة من طيارين ومضيفين ، والشكر والتقدير الى الطواقم الجوية ...
الموضوع :
وزير النقل يثني على سرعة التعاطي مع الهبوط الاضطراري لطائرة قطرية في مطار البصرة
Maher : وياريت هذا الجسر يكون طريق الزوار ايضا بأيام المناسبات الدينية لان ديسدون شارع المشاتل من البداية للنهاية ...
الموضوع :
أمانة بغداد: إنشاء أكبر مجسر ببغداد في منطقة الأعظمية
ساهر اليمني : الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ ...
الموضوع :
السوداني : عاشوراء صارت جزءا من مفهومنا عن مواجهة الحق للباطل
هيثم العبادي : السلام عليكم احسنتم على هذه القصيدة هل تسمح بقرائتها ...
الموضوع :
قصيدة الغوث والامان = يا صاحب الزمان
فيسبوك