الأخبار

نائب يتهم مخابرات دول اقليمية بتحريك جيوش الكترونية لاستهداف "الشرف العراقي"


اتهم نائب عن التحالف الوطني، الجمعة، مخابرات دول اقليمية بتحريك جيوش الكترونية لاستهداف "الشرف العراقي" من خلال خدش الحياء بفيديوات مفبركة لبعض المرشحات للانتخابات التشريعية المقبلة، منتقدا ضعف دور وزارة الاتصالات وهيئة الاعلام والاتصالات في التعامل مع مايجري من غزوة للجيوش الالكترونية.

وقال علي البديري في حديث صحفي إن "الحملات الانتخابية ضمن السباق الانتخابي للفوز بمقاعد مجلس النواب المقبل كنا نتمى ان تكون ضمن منهاج وبرامج شفافة وواضحة بعيدة عن الاستهداف والتسقيط السياسي"، مبينا أن "الدم والشرف العراقي خط احمر لايمكن القبول بالمساس بهما بأي شكل من الاشكال".

وأضاف البديري، أن "مانشاهدة وتكرر مرات عديدة من استهداف لمرشحات عراقيات بقضايا خادشة هو استهداف اقليمي هدفة النيل من الشرف العراقي"، لافتا الى أن "دول اقليمية وبعد خسارتها لورقة داعش العسكرية تحولت الى لعب الورقة السياسية للتشويش على عملية التغيير ومحاولة قلب العملية السياسية وفق رغباتها ومصالحها".

واشار الى أن "الشارع العراقي سيتجه بهذه الانتخابات الى الشخصيات وليس الرموز، بالتالي فان تلك الدول تسعى لضرب الشخصيات بشكل انتقائي ضمن مخطط مخابراتي كبير"، لافتا الى أن "مخابرات بعض الدول الاقليمية بدأت بتحريك اذرعها وجيوشها الالكترونية داخل وخارج البلد بغية تقوية سطوة ادواتها داخل البلد وافشال واسقاط الجهات التي تعتقد انها ستفشل مشاريعها".

واكد البديري، أن "وزارة الاتصالات وهيئة الاعلام والاتصالات يتعاملان كمتفرجين على مايجري من غزوة الجيوش الالكترونية ولانجد منهم اي رادع او اجراء لايقاف هذا الامر او تقليله والذي وصل لاستهداف وخدش الشرف العراقي"، محذرا الشعب العراقي من "الانجرار خلف تلك الحملات الشرسة التي تحاول خلط الاوراق وتعمل على الاستهداف الشخصي للمرشحين سواء بالقتل او تشويه السمعة".

ومنذ الايام الاولى لبدء الدعاية الانتخابية، انتشرت ظاهرة تمزيق وحرق وسرقة صور المرشحين للانتخابات العراقية اضافة الى استهدافهم بمواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر مقاطع فيديو ممكن ان تمس حياتهم الشخصية، من دون اتخاذ اجراء لإيقاف التجاوزات عليها.

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1388.89
الجنيه المصري 66.27
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 324.68
ريال سعودي 315.46
ليرة سورية 2.3
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.74
التعليقات
Arabic : انتة علي محسن راضي اكبر كذاب وملعون وثق عندما أرى ما تكتب تذكرني بجيش عمر بن سعد ...
الموضوع :
تقارير تتحدث عن وجود اشتباكات بين قائمة سائرون التابعة للتيار الصدري وعدد من الناخبين
سعد المحمد : سماء الدواعش في مدينة الموصل ناحية القيارة مزهر سليمان ذهبان واولاده وعبدالحميد طعمة واولاده وفرحان خضير وعزاوي ...
الموضوع :
مصدر : تعيين شقيق والي داعش الارهابي في البعاج كـعضو بمجلس نينوى
مقىرئ التقي الخاشع المتقن الحسن الصوت استاذ النغمات الشيخ المنشاوي : سلام عليكم ارجو مصادر التي نقلتم (قيل ان الشيخ محمد صديق المنشاوي كان يتعبد بالمذهب الجعفري) ايضا ...
الموضوع :
محمد صديق المنشاوي صوت خشعت لخشوعه القلوب
منتسب مرور : بدأ الاستقطاع من شهر نيسان وتم تقسيم المبلغ مائة ألف كل شهر وهذا الاستقطاع هو لمبالغ أعطتها ...
الموضوع :
العبادي يوضح أنباء إستقطاع مخصصات القوات الامنية
احمد حسان : السلام عليكم اني خريج كلية التقنيات الصحية والطبية في بغداد وعند ذهابي الى الكلية لغرض طلب وثيقة ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
سامي جواد : يجب اجابة من قد لايؤمن بمعاجز رسول الله صلى الله عليه واله اما انا وانتم فنعلم من ...
الموضوع :
يقولون لِمَ لم يرجع الحسين (ع) لما علم باستشهاد مسلم (ع) !!!
حسين علي حسين : الســـــــــــــــــــيد الا مين العام لمجلس الوزراء المحترم م/ شكوى تحية طيبة نود اخباركم بحصول حالة فساد اداري ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
المشكله ليست في خطاب المرجعيه ولكن بالشعب العراقي الجاهل : بسمه تعالى انا والعياد منهوى نفسي ومن ابليس ثانيا ارى ان المرجعيه مطالبه بتوضيح اكثر لاءنها خلطت ...
الموضوع :
خلصنا من المجرب لايجرب والان المسافة الواحدة والتفسير القاصر لها
فيسبوك