الأخبار

الحزب الاسلامي يطالب الدول العربية والاسلامية بالاعتراف بالارهابيين من التكفيريين والبعثيين الصداميين

30945 22:15:00 2007-10-20

في خطوة تكشف عن ما يخفيه من نوايا سيئة ضد الشعب العراقي والعملية السياسية برمتها طالب ما يسمى بالحزب الاسلامي الذي يتزعمه طارق الهاشمي الحكومات العربية والإسلامية والهيئات والمنظمات الدولية بالتعامل مع التكفيريين والبعثيين الصداميين .

وكان التكفيريون والبعثيون الصداميون قد اسسوا مجلسا جديدا بعد الضربات الساحقة التي وجهت لهم من قبل القوات الامنية العراقية البطلة  والتي ادت الى ان يكونوا تجمعا جديدا من اجل لم شتاتهم  يتكون من ما يسمى بجبهة الجهاد والاصلاح بفصائلها الأربعة: "الجيش الاسلامي في العراق، وجيش المجاهدين وجماعة أنصار السنة- الهيئة الشرعية، وجيش الفاتحين"، بالإضافة إلى الجبهة الاسلامية للمقاومة العراقية (جامع) وحركة المقاومة الاسلامية "حماس" في العراق.

وبارك الحزب الاسلامي في بيان له هذا التجمع الارهابي مؤكدا دعمه له بكل السبل مطالبا الدول العربية والاسلامية التعامل معهم مدعيا انهم الجهة الحقيقية للمقاومة الشريفة جدا .

يذكر ان هذه المجاميع الارهابية اقترفت جرائم عديدة في بغداد وديالى والانبار وكان ما يسمى بالجيش الاسلامي السباق في ارتكاب المجازر بحق اتباع اهل البيت عليهم السلام واخواننا الكورد . وكانت الاعمال الارهابية التي قامت بها الفصائل المسلحة الاخرى لا تقل اجراما عن الجيش الاسلامي فقامت بالتهجير والقتل والاختطاف وجائت مباركة الحزب الاسلامي لهذه الفصائل الارهابية لتضفي لهم الشرعية في ارتكاب المزيد من المجازر ضد ابناء الشعب العراقي

وكالة انباء براثا ( واب )

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
ابن النهرين
2007-10-23
التكفيريون والبعثيون الصداميون اسسوا مجلسهم الجديد برعاية الحزب الاسلامي وبامر جرذ تورابورا بن لادن الذي بثته قنات الارهاب مؤخرا .
حيدر المالكي
2007-10-23
سليم الجبوري!! يمنع عودة العوائل المهجرة)! اين الحكومة عنه ؟ الله اكبر كم نصبر على تجاوزات النوافق التفتوا الى تصرفات هؤلاء وفعلوا قانون الارهاب وطاردوهم صحيح حكومتنا تخاف الظلم ولكن( اذا لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب ) ياسيادة القائد العام للقوات المسلحة بالامس ظافر العاني يسب حكومتنا ويقول انها تحاكم سلطان هاشم لانه حارب ايران يعني المجرم صدام وبقية المجرمين من اتباعه لم يحاربوا ايران ارجوا تفعيل قانون الارهاب ووضع حد لقد نفذ الصبر!!
malek alaster
2007-10-22
ان عودة العوائل المهجرة الى ديارها , هو المقياس الوحيد لنجاح حملة السهم الخارق ,فهل عادت 13 الف عائلة مهجرة الى ديالى , سؤال نوجهه الى مكتب اسناد ديالى ونضيف هل يعلمون ان هناك اتفاق بين النائب البرلماني و عضو مكتب اسناد ديالى سليم الجبوري مع الفصائل الارهابية بمنع عودة العوائل , الا بعد انتخابات مجالس المحافظات ؟ اما كفاكم نوما يا حكومة ويا ائتلاف ؟
البيضاني
2007-10-22
والله اني فرحان وسعيد : ليش ؟ كلش مهم ان نتعامل مع شركائنا على شرط ان يكونا واضحين من حيث الخطاب والتوجه .. فلابئس ان يدعوا الهاشي لحماية ومساندة رفاق الامس وهذا اقل رد للجميل والعرفان للدوري ورغدة وشياطينهم من فدائيي صدام , هذا بلاضافة لرد الدين لهذه العصابات التي كانت سببا لفرض الشروط تلو الشروط على بعض النفعيين والمتخاذليين في العملية السياسية , كما مهم ان تعرف الفصائل الشيعية الشريفة ان نصرتها حق على بعضهم البعض وليس القتل والحرق . الباطل يساند بعضه !!! فاين المدعين بانهم اهل الحق ؟؟؟؟؟؟
حيدر المالكي
2007-10-22
تعودنا من هكذا نماذج كل شيء سيء !!!!!والاسئلة هنا- لماذا لايحاسب الهاشمي على افعاله الرذيلة هذه ؟ اتقولون عنده حصانه ؟ اذن ما دور مجلس النواب ؟ فقط الكلام الكثير الذي لايؤدي الى شيء !!!ولماذا لايغير السيد المالكي الحكومة ؟ ايحسبون على الحكومة ؟ ومايجبرنا على ذلك ؟ يوجد ناس اخيار من اهل الانبار بزعامة المجاهد البطل الشيخ احمد ابو ريشة وانصاره من العشائر الطيبة لاهلنا في الانبار فهم الاجدر ان يكونوا شركاء في الحكم وليس الذين يساعدون الارهابيين ويعلنوها صراحة !! اهذه العدالة ياحكومة يامجلس نواب ؟؟؟
بديع السعيدي
2007-10-22
والله بعد حتى التعليقات لاتفيد وكانما نحن ندعوا اصناما وليس رجال سياسيون قمنا بانتخابهم لحمايتنا من شرور اعداءنا ولكن للاسف نشاهدهم جعلوا من عدونا حاكم علينا وكل يوم يصرح ويعربد ويتوعد ويساعد ويرحب بكل من يريد ان يقتلنا وهم -اعني حكومتنا المنتخبه -في غفلة مفتعلة وكانهم لايسمعون هذه التصريحات ضدنا فنحن فقط الذي نسمعها ونشاهدها بوسائل الاعلام المسموعة والمرئيه فالى متى ياحكومة ويابرلمان هذا الخنوع هل هو خوف من وقوع فتنة وهل الفتنه لم تقع بعد فالذي نسمعه كل يوم من هؤلاء هو فتنة ودعوة مفتوحة لها
السيد
2007-10-21
التاريخ يعيد نفسه الاحزاب يتجمعون لمقاتلة آل الرسول (ص) ولكن سيخرج الايمان كله لمحاربة الشرك كله وحسبنا الله ونعم الوكيل
الحاج محمد
2007-10-21
هذا ليس عجيبا أبدا بل حتى لو سمعنا أن المخابرات الإسرائيلية الموساد أصبحت تمثل المقاومة الشريفة من وجهة نظر الحزب اللا إسلامي فهذا ليس غريبا أو عجيبا وفق منهجية هذا الحزب الذي من الأفضل أن يسمى بالحزب الدولاري ويحفظ للإسلام إسمه ولا نستغرب أيضا إذا علمنا أن هذا الحزب معروض للمزاد العالمي ومن يدفع أكثر يشتريه علما أنه في وقت الكساد يباع ويشترى بـ( شيكل ) ملاحظة الشيكل عملة إسرائيل
ابو سلام
2007-10-21
نعم انه فعلا حزب مسيلمة الكذاب ، الم تعتبر يا طارق الهاشمي من ما جرى في الطاغية واعوانه ، واليوم جئت تسير على حذوهم ، حضرلك حفرة وطول لحيتك ، هكذا يمضي الزمان على الطغاة ( يمضي الزمان وتبقى هذه العبر ) .
عمار
2007-10-21
ما اروع هذه الشراكة وما اعظم هذا الشريك(الحزب السلامي) عندما يقول اعضائه نحن شركاء مخلصون في العملية السياسية (قالها احدهم مرة على التلفاز) صدق امير المؤمنين عندما قال ((اللهم احمني من اصدقائي اما اعدائي فانا كفيل بهم))
ابو فرات
2007-10-21
موافقين نعترف بيهم بس خلي يتركون البلاد العربية ونذبهم على الحدود ويه اسرائيل بلكي يحررون فلسطين ، اخ بس لا يطلعون فتوه تكول كل العالم كفر ه ما عدا اسرئيل .
عدنان
2007-10-21
الاموال التى تسلمها طارق السلجوقى من ال سلول بدات تاتى ثمارها.. وتوقعوا المزيد من هذا الحزب الارهابى الذى بدا يسيل لعابه لمبلغ ال 200 مليون دولار التى قبضها ثمنا لمساندته الارهاب.
ام منتظر
2007-10-21
حسبنا الله عليكم ياظالمين انتم وامثالكم اعداء الامة الحقيقيين والذي ابتلي بكم الاسلام لانصارى ولايهود ولاغيرهم والله لولاكم لما استقوى علينا ظالم من ظلم محمد ( ص ) وال بيته واغتصب حقهم ؟ من قتل الامام الحسين ( ع) من حارب وقتل ائمتنا وعلمائنا ومفكرينا ؟ من ومن ومن غيركم انتم واجدادكم المنافقين يااحفاد بنى امية ويزيد ومعاوية
غيث العلي
2007-10-21
ان من المستغرب بعد سلسلة الاحداث وتواليها لم ينكشف اللثام عن حقيقة عناصر الحزب الاسلامي واهدافهم ومخططاتهم وجهدهم المثابر على كافة الاصعدة التي تمكنوا منها من خلال مشاركتهم المزيفه في العمليه السياسيه لتهديمها والسعي الحثيث لتدمير كل دعاماتها الشرعيه والقانونيه . ان الحزب الاسلامي هو عنوان لكل الحركات المتمردة والمجرمه بحق الشعب العراقي وما تلك العناوين الا وهميه تمثلهم وتعبر عن نواياهم الخبيثه وكما حصل في ديالى والسيديه والعامريه والاعظميه . عجبا سكوتك ايتها الحكومه المنتخبه عنهم عجبا عجبا عجبا
علوان
2007-10-21
اكيد المتابعين من الاحزاب الوطنيه تقرأ كل ما ينشر بل تعرف الاسباب والمسببات و ما وراء هذه البيانات والمطالبات وانا احيل هذا البيان الى كل من السيد مام جلال والرئيس البرزاني وكذلك الى السيد حميد مجيد موسى وهل لنا ان نسمع بوضوح رأي التيار الصدري
رياض الزبيدي-هولندا
2007-10-21
هذه احدى ثمرات زيارة الذئب الجائع و الارهابي الدموي الهاشمي لمملكة الارهاب العالمي و زعمائها الارهابيين من ال سعود و مشايخها السلفيين التكفيريين. و ما الملايين من الدولارات التي استلمها الارهابي الهاشمي من ال سعود وال مريخان قبل ايام الا دليل على صحة ما قلناه .و سيغرق العراق في السيارات و البهائم البشرية المفخخة و الذئاب المفترسة الجائعة كي يثير الدمار و الرعب و الدماء و القتل في شيعة العراق وينفذ خطط و فتاوي الارهاب السعودي و مشايخهم العوران في تفجير و نسف الاضرحة المقدسة في العراق .
البصراوي
2007-10-21
كل عراقي فقد عزيز له ذبحا او خطفا يجب عليه القصاص من هؤلاء الزمر الحقيرة وعلى رأسها حزب طويرق ورفيقه ضويرط. دعهم يشكلوا تجمع او جبهة وكل ما نريد ان يأتي اليوم الذي تزال الاقنعة عنهم حتى يعرف العراقيون كيفية القصاص من هؤلاء الذباحين الفسقة.
مواطن
2007-10-21
هذا التجمع النتن العفن المغطى بغطاء الجهاد من اشد التجمعات المعارضة للقوات الامنية العراقية ويعلن علانية استهدافه للقوات العراقية وشيعة العراق. عندما يدعم الحزب اللاسلامي هذا التجمع فهذا يعني انه يؤيد ضرب القوات العراقية ويستهين بشهداءنا في القوات المسلحة .. فيا ترى اين مواقف الحكومة العراقية والقضاء العراقي ووزارتي الداخلية والدفاع ومجلس النواب وقانون مكافحة الارهاب عن الحزب اللاسلامي هذا المؤيد للإرهاب؟
علي السّراي
2007-10-21
ما شاء الله... اللهم زد وبارك... بعد وبعد والحبل علجرار... وباجر ايكول عفو عام واعتذار الى كل الرفاق البعثية عندها يصبح الرفيق عزة رئيس الجمهورية وطارق رئيس الوزراء و الشيعة ايرجعون ايعارضون 35 سنة جديدة والله ما اعرف شنو المصبر ابو اسراء البطل على هذا المجرم المعتوووه ما ادري
علي
2007-10-20
من الطبيعي أن تتمادى هذه العصابة أو تلك بمقدرات وشعور العراقيين لأنهم معطون الموافقة مسبّقا من أسيادهم ألأعراب وغيرهم ومن الطبيعي أيضا يفعلون ذلك للمهازل التي تقع بين الفئات المحسوبة على الطائفة ساعد الله هذه الطائفة من قبل ومن بعد فهذه ألأوباش المندسة والجهلة والمنتفعة والتي لا تحصل إلا على بخس من الدراهم وتبيع الوطن والدين وغيرها تاتيها الملايين فلا عجب من هذا المشهداني وقد صرّح من قبل بجهاد الزرقاوي ورآها عبرت له فرأى كلّ ما يفعل يكافىء عليه وقلنا قبل قليل الماء يجري من تحت أقدامنا ونحن --!!!
ابو حسنين النجفي
2007-10-20
يا حكومة يابرلمان يا اشراف يا مسلمين يا عرب الى متى السكوت على هؤلاء الكلاب وهم في قبضة ايديكم نحن نعلم ما هو سبب سكوتكم ولا كن ليس على حساب الابرياء من الشعب العراقي يجب على الكل الوقوف بحزم وشدة واتخاذ الاجراءات الشديدة معهم فقد ضاقت الناس صدورهم ولا مجال للتنفس الا بالقصاص من هؤلاء المجرمين جميعا فاطلقوا عنان الابطال الكل يتسلح ونحن الشيعة نتجرد من كل شيء الله اكبر عليه من مصالحة خائبة مع الزنادقة كل يوم لهم راي كافي الله يخليكم ياحكومه لا تتمسكون باي عهد قطعتوه معهم كافي كافي كافي كافي كافي
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك