الأخبار

السيد مقتدى الصدر يقر بوجود ضغوط سياسية للقبول بشخص لولاية ثانية ويؤكد انه لابد منها

103537 23:21:00 2010-09-28

اقر زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر بوجود ضغوط سياسية للقبول بمرشح لولاية ثانية مؤكدا انه لا بد منها. ذكر في بيان ردا على سؤال وجهة له مواطنين من محافظة كربلاء عن وجود ضغوط من قبل جهات دينية وسياسية خارجية وداخلية على التيار الصدري بقبول شخص لولاية ثانية لرئاسة الحكومة قائلا:" ان قصدتم بالضغوطات السياسية فهذا لابد منه في العمل السياسي فكل يجر النار الى قرصه اضافة الى ما قاله السيد الوالد /السياسة لاقلب لها / ".

واضاف:" اعلموا ان السياسة هي اخذ وعطاء ومهما كان المرشح قديما او جديدا فلابد ان تكون خدمتكم ورفع مظلوميتكم /قدر الامكان/ هي هدف الهيئة السياسية وهذا ما وجدتهم ساعين له فقفوا معهم في خندق واحد ومن يقف ضدهم فهو يقف ضد المصالح العامة والخاصة التي نتوخاها ".

وكانت انباء اشارت الى تغيير مفاجيء في موقف التيار الصدري الذي اعلن دعمه لمرشح الائتلاف الوطني العراقي عادل عبد المهدي ورفضه القاطع الى مرشح ائتلاف دولة القانون نوري المالكي الا ان الاجتماعات الاخيرة وحسب مراقبين اكدت وجود تغير في المواقف وعدول التيار الصدري عن رفض المالكي.

ويشار الى ان زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر قد وصف في لقاء تلفزيوني سابق رئيس الوزراء المتهية ولايته نوري المالكي بـ/ الكاذب والمنافق / .

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
علي الزيدي
2010-10-18
المالكي ايامك معدودة انت ومن باع نفسه من الصدرين
سجاد العتابي
2010-09-30
اخوتي الكرام ... طاعة الحوزة الناطقة تستوجب عدم النقاش في أوامرها .. فمثلاً عندما تم سحب الوزارات الست التابعة للتيار الصدري من حكومة المالكي ... كل انصار التيار استنكروا هذه الخطوة وقالوا انها تضعف التيار .. لكن تبين فيما بعد ان بعض الوزراء كانوا فاسدين ادارياً فأتت عملية سحب الوزارات بتوفيق ورؤية جدية للوضع والواقع ... فالمصلحة تقتضي ان لا نناقش أمر القيادة فهي لمصلحتنا ساعية وعلى وضعنا الحالي غير راضية .... فأرحموها وانتظروا
صدري من استراليا
2010-09-30
نحن مع سيدي القائد وكل ما يوحد صفوف المسلمين وكل ما تراه فيه المصلحة العامة للمسلمين فهو صحيح، سدد الله خطاكم ووفقكم لما فيه الخير والصلاح
حكيمي وافتخر
2010-09-30
الحمد لله الذي ابتلنا فعرفنا من لنا ومن علينا ، لقد اثبت سماحة القائد عمار الحكيم من قيادة من صلب قيادة ، كلمتها واحده وعهدها صادق ورؤيتها واضحة وطريقا مستقيم ، والله لقد استطاع سماحة القائد ان يكسب مساحات واسعة من جماهير هذا الوطن وهو الان قاب قوسين او ادنى كي يحلق بنا نحوا قمم العز بعد ان ينفض التراب عن المتخاذلين الذين يتمسكون باذياله ، وهنيئا للعامري احضان الدعوة وهنيئا للبدريين بعامريهم الذي مثلهم بسيقفة بني ساعدة . تقدم للامام ابا احمد فوالله سنكون لك اطوع من بنانك .
حسن حسين حسن : احد ضحايا صدام قطع يدي بسبب التجارة
2010-09-29
مع الاسف الشديد هكذا اصبح حالنا . الى محبي اهل البيت لاتنسوا ان طعنت الاخ تدمي ؟ اوجوعنا الدعوه والصدرين . حسبي الله ونعم الوكيل
ابو نرجس السراي
2010-09-29
الى سيدي وقائدي المفدى سماحه السيد عمار الحكيم .....السلام عليكم اما والله انكم تخطون على السدى وتسيرون على التقى لاتخشون بذلك لومة لائم ولا شماتة شامت انرتم القلوب بحكمتكم وصفعتم الاعداء بارادتكم حتى قال الخصماء لكم ..... انكم استطعتم ان تجمعوا كل الفرقاء المتخاصمين في بيتكم امرا عجز عنه الاخرون وتلك شهاده من نصب لكم العداء والبغضاء فوقتم صامدين موقنين بنصر الله ينصر من يشاء ومؤمنيين (ان الذين جاهدوا فينا لننصرهم ) فبارك الله مسعاكم وانجز لكم وعده فصبرا سيدي ان الله لايخيب من احسن الظن به
امير العراقي- ناخب لم يستخفه المالكي ابدا
2010-09-29
الى الاخ صادق المحترم بعد التحيه والسلام, الا ترى ان من الاولى والاحوط ان يقوم السيد باصدار توضيح للملاء يبين فيه موقفه من ترشيح المالكي وبكل صراحه؟ ام ان هكذا مواقف اضحت نادره؟؟؟
هشام السيلاوي
2010-09-29
المجلس الاعلى (حرية - عدالة- استقلال) موقف المجلس الاعلى الصامد ضد الضغوط الداخلية والخارجية والاقليمية واخص بالذكر الضغط الايراني باتجاه اعطاء الصوت للمالكي بولاية ثانية ، هو صفعة بوجه كل من يدعي على المجلس الاعلى الاسلامي العراقي التبعية السياسية او من يصف المجلس بالابن المدلل الايراني او هو الوجه الايراني في العراق. فليسجل التاريخ وباحرف من نور هذا الموقف الشجاع والراي السديد الذي لم ينثني بوجه الضغوطات ولم تاخذه في الله لومة لائم... والله اقريتم عيوننا يامجلسيون
صدري مقهور / النجف الاشرف
2010-09-29
سيدنا تقول ان السياسه لاقلب لها وهل تقلب القلوب وتغيير المواقف من تقوى القلوب صحيح انت زعيم للتيار وليس نبي هذه الامه والهيئه السياسيه ليسوا أئمه اثنى عشر ونتبعهم ونقف حسب ما يقفون ويقولون معهم في خندق واحد ماذا جرى بحق الزهراء (ع) اليس القديم قلت عنه انه كذاب ومنافق .... والى صاحب الاستفتاء ابو محمد باقر تقول دمت للمسلمين والاسلام ضخرا وسندا وهل هيه ضخرا مثل ذخرا والله انه اخر الزمان نرى العجب العجاب وتقلب القلوب اللهم ثبت قلوبنا على الايمان والحق والعدل ياأرحم الراحمين
عراقي
2010-09-29
من يستطيع ان يشرح لنا كيف نوفق بين تصريحات بهاء الاعرجي الاخيره (يمكن اليوم او امس) الذي يقول اننا اي الصدريين لن نصوت للمالكي حتى اذا صوت له الاخرون والاستنتاج من رد السيد الصدر؟
صادق
2010-09-29
.. ونحن نعلم ان اصوات المجلس((2)) ضد المالكي.. بأختصار اخوتي الاعزاء اقول يجب ان نفهم البيان قبل ان نكيل الاتهامات وحقيقة الامر ان التيار الصدري سوف لايعترض على المالكي اذا مانال الاكثريه وهي ان ينال الاصوات السبعه داخل دولة القانون زائدا الاصوات الثلاثه داخل الائتلاف عندها سوف لايعترض التيار ولكن بما ان المجلس الاعلى رافضا والتيار رافضا اعطاء الاصوات فانه ماعليك يامالكي الا ان تنسحب من الترشيح وتترك المجال للاخرين كما فعلنا نحن؟؟؟؟ والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صادق
2010-09-29
الخبر طبيعي وليس فيه مايؤيد ترشيح المالكي والعجب رايته عندما قرأت الردود؟؟؟ هل بهذه السهوله نكيل الاتهامات والتخوين دونما نراجع انفسنا؟؟؟هل هذه اخلاق اهل البيت(ع) والان اريد اخواني الاجابه على اسئلتي: 1- قبل يومين طرد السيد مقتدى الوفد الذي ارسله المالكي ؟فكيف يؤيد ترشيحه؟ 2-امر ترشيح رئيس الوزراء موكول الى الهيئه السياسيه والكناني يقول لحد الان لم يوجه السيد بقبول المالكي ؟؟فكيف يؤيد ترشيحه؟؟؟ 3-الاعرجي يقول ان اصواتنا((4)) سوف تكون لعبد المهدي فكيف سوف ينال بقبول الاكثريه داخل التحالف
صابر
2010-09-29
بسمه تعالى اذا تم اعادة انتخاب نوري المالكي -فقولوا على العراق السلام فانها بداية الفتن والحروب الاهليه وعودة حزب البعث المقبور .
فاطمة
2010-09-29
ساعد الله قلبك ياسيد عمار لاحول و لاقوة الا بلله العلي العظيم
احمد العراقي
2010-09-29
لن يغفر لكم الشعب انكم يوما ما بعتوه بابخس الاسعار. المالكي فعل كل شي لاجل الاحتفاظ بالسلطة وللاسف اراكم اليوم تقفون معه وهو الذي انتم من قلتم انه دكتاتور جديد وجلاد مستبد. الشعب تعب من هكذا حكومة فاشلة بكل شي ولم توفر للشعب سوى الفقر والمرض والعتمة والسجون. الى متى تلعبون بعقول الشعب ولكن لا والف لا لمن يقول نعم للمالكي. نتمنى من الاخوة في المجلس ان يدعموا ترشيح السيد عادل عبد المهدي بالاتفاق مع العراقية والكردستاني وتشكل الحكومة بعيدا عن الوجوه التي باعت وطنها وشعبها وعبثت بكل شي.
محمد الخفاجي-يتبع
2010-09-29
أنها فقدت الثقه بمن يمثلهم وأن دعم المالكي منا هي التي ستبعد جماهير الصدريين عن قادتهم وممثليهم ومكاتبهم. والأنتخابات القادمه سيكون الصدريين في موقف جدا ضعيف لوجود فجوه بينهم وبين قادتهم فحذار من دعم المالكي فهي من ستبعد الناس عنكم وستبحث عن غيركم فالمالكي لم يدخر جهدا وسلاحا ومالا لمحاربتنا وملاحقتنا وتشويهنا وهو الذي قال كلمته الشهيره أننا أسوء من القاعده. و أننا غوغاء ومخربين وفوضويين. فحذار من القشه التي ستقصم ظهورنا ولن نقوم بعدها.
محمد الخفاجي
2010-09-29
هل يعني هذا أننا سنؤيد المنافق والكذاب والغير مؤتمن بسبب هذه الضغوط.ثم أن المالكي لاعهود له وسيرمينا قشرا وسيلاحقنا بمجرد بقاءه في السلطه كما فعلها سابقا. ولسيد مقتدى نقول سيدنا المالكي مدعوم ومسنود من أمريكا فكيف سندعم من تدعمه أمريكا.وأذا المسأله مصالح ضيقه ومناصب فهي لن تدوم والمالكي سيعطي اليوم وأنا على ثقه بأنه سيسحبها بعد فتره قصيره..عموما وحسب رأي الشارع الصدري فأن ماحدث يعتبر صدمه وبصراحه الآن المرحله خطره فأغلب جماهير الصدريين تتحدث عن أنها فقدت الثقه بمن يمثلهم .
محمد الخفاجي-يتبع
2010-09-29
عموما وحسب رأي الشارع الصدري فأن ماحدث يعتبر صدمه وبصراحه الآن المرحله خطره فأغلب جماهير الصدريين تتحدث عن أنها فقدت الثقه بمن يمثلهم وأن دعم المالكي منا هي التي ستبعد جماهير الصدريين عن قادتهم وممثليهم ومكاتبهم. والأنتخابات القادمه سيكون الصدريين في موقف جدا ضعيف لوجود فجوه بينهم وبين قادتهم فحذار من دعم المالكي فهي من ستبعد الناس عنكم وستبحث عن غيركم فالمالكي لم يدخر جهدا وسلاحا ومالا لمحاربتنا وملاحقتنا وتشويهنا وهو الذي قال كلمته الشهيره أننا أسوء من القاعده. وأننا غوغاء ومخربين وفوضويين.
محمد الخفاجي
2010-09-29
هل يعني هذا أننا سنؤيد المنافق والكذاب والغير مؤتمن بسبب هذه الضغوط. ثم أن المالكي لاعهود له وسيرمينا قشرا وسيلاحقنا بمجرد بقاءه في السلطه كما فعلها سابقا. ولسيد مقتدى نقول سيدنا المالكي مدعوم ومسنود من أمريكا فكيف سندعم من تدعمه أمريكا. وأذا المسأله مصالح ضيقه ومناصب فهي لن تدوم والمالكي سيعطي اليوم وأنا على ثقه بأنه سيسحبها بعد فتره قصيره.
زهراء بنت الهدى
2010-09-29
سيدنا سيد عمار المحترم: نحن نترقب كلامك اليوم بالملتقى الاسبوعي لتضع النقاط على الحروف. لاتجعل جماهيركم بمأزق فالحكومة قاب قوسين او ادنى من عبد المهدي. واذا كانت السياسة لاقلب لها وهي اخذ وعطاء وكل يجر النار الى قرصه كما يعبر بجوابه فألزموهم بما الزموا به انفسهم. ، وجروا النار الى قرصكم فهي اي السياسة لاقلب لها . كنتم تقولون ان السياسة فن الممكن اما وان صارت لاقلب لها فماذا تنتظرون سيدي الحكيم . بحق دماء الشهداء شكلوا الحكومة مع العراقية والكردستاني واعطوا درس للدعوجية والصدريين لن ينسوه .
زهراء بنت الهدى
2010-09-29
اذا لم تشكلوا الحكومة مع العراقية والكردستاني فلن تغفر لكم جماهيركم سيدي وعذرا لهذه الجرأة. نحن معك ياسيد عمار وان والدي بدري مضحي ومن الشهداء ولكن سائني حضور الاستاذ هادي العامري لجلسة لم تؤيدها بالظاهر. انتم سيدي الحكيم بقية السلف وانت من نتوسم به الخير نحو التغيير . نحن نسلم لكل ماتطرحوه لثقتنا بأنكم من ستقودون البلد الى بر الامان ولنا العلم اليقين ام قادة الدول العربية تريد خاطركم وسبق وان طرحت عليكم تشكيل الحكومة بأقصاء الصدرين ورفضتم. الان جاء دوركم لزرع البسمة على شفاه الارامل واليتامي.
وفاء النجفي
2010-09-29
لقد ضاقت صدورنا سيدي الحكيم من حلمكم على هؤلاء. شكلوا الحكومة واعطو للمالكي درسا لن ينساه. لقد بانت النشوة والشماتة على وجوه الدعوجية والصدريين في الجلسة التي حضرها الاستاذ هادي العامري ولكن حكمة السيد عمار بأجتماعه بنفس الوقت مع العراقية صفعتهم صفعة قوية واعطتهم درسا لن ينسوه طول حياتهم وعليهم من الان ان يفكروا الف تفكير قبل المجازفة بنقض الهعود. نحن جماهيركم نقول لكم سيروا وعين الله ترعاكم ونحن كلنا ثقة بحكومة لايدخلها هؤلاء الذين دمروا البلد سيروا بالله عليكم، سيروا بحق دماء الشهداء .
ابن الوطن
2010-09-29
اسال السيد مقتدى دامت بركاته مارايكم بمن يدعم الكاذب والمنافق وايا كانت الاسباب لاننا نعلم انه اي المنافق في الدرك الاسفل من النار وطبعا انت على يقين بذلك ولم تتهمه زورا لان اتهام المؤمن بالنفاق ذنب لا يغتفر وهناك حديث للرسول ص من اتهم مؤمنا بالنفاق بدون علم او دليل فلا يتجاوز الصراط يوم القيامة معذرة ان كان الحديث ليس بهذه الصيغة ولكن هذا هو مضمونه ارجو من سماحة السيد الجواب لان السيد والده لا ينفعه يوم القيامة.
صدري
2010-09-29
مبروك لنا مكافئه الجلاد عذرا سيدي انا ساقف بوجه الهيئه السياسيه وانتم لستم بمعصومن والهيئه لم ينزل بها كتاب انتم بشر تصيبون وتخطئون وبهذه اخطاءتم الكل يعلم دعم امريكا للمالكي ونحن ندعي محاربه امريكا كيف نوصل رجلها المفضل للحكم وماهي المصلحه والله انكم ركنتم للذين ظلموا اما نحن فناصرنا الله على الظالمين ارجوا ترسلوا البشاره الى المعتقلات وتقولوا لهم ان المصلحه اقتضت تعذيبكم وسجنكم ونفس المصلحه توجب مكافئه ساجنكم فبالله عليكم ماذا سيقولون؟؟؟ يا موقع براثا انشروا تعليقاتي عليكم الحسين
وفاء النجفي
2010-09-29
سماحة السيد عمار الحكيم: لاتلتفت لهؤلاء لقد فعلوها سابقا وهم الان ليس لهم الدور المؤثر بعد ان بانت تبعيتهم لدول الجوار . انتم الوطنيون ورفعتم شعار منذ البداية بمشاركة الحكومة الوطنية وعدم اقصاء طرف دون اخر. نحن نعلم ان كثير من الاغراءات قدمت لكم ياسيدنا الحكيم بشرط ان تتخلوا عن الصدريين وقولتكم المشهورة لبايدن ان الصدريين عام 2005 غير الصدريين عام 2010 ولكن هل جازوا هذا الكلام بالاحسان ؟ بل بالخيانة والغدر كما هو شأنهم. سر على بركة الله والله يوفقك سيدي وشكل الحكومة مع العراقية والكردستاني .
زهراء بنت الهدى
2010-09-29
سيدنا الحكيم: دعك من هؤلاء بالله عليك. وشكل الحكومة مع العراقية والكردستاني برئاسة عبد المهدي . فأن جاء الصدريون فبها وان لم يجيئوا يطبهم مرض.
ابن ذي قار
2010-09-29
مبروك للمجلس الاعلى لقد اوصل المالكي في الانتخابات الاولى وفي الثانية حصد حوالي 35 مقعد وسلمها للتيار حسب الكوتا اي انه حصد اكثر من 700 الف والتيار اقل من 650 الف والان اعطوها للمالكي واسالكم بالله النشر لاني والله ان كان المجلس بقي على نفس النهج مع هؤلاء لم انتخب احدهم ولو كان صندوق الاقتراع في باب البيت وليس في السويد واعتقد الكثير هم من امثالي لذا نرجوكم ان لا تعطوا اصواتنا لمن لا نريده فهذا ظلم لنا منكم بعينه حيث بيان جبر يحصد 70 الف يعطيها لمن حصل على 20 الف اي وصل باصواته 5الى 6 من الجماعة
خالد الحسيناوي
2010-09-29
اسال الله ان يفرج عنا وتشكل الحكومة باسرع وقت ممكن والحمد لله كما كانت وكما هي كائنة
عبد الحسن
2010-09-29
اين إذن مظلومية باقي العراقيين سيدنا المفدى، وهل اصبح هدفكم اقامة فيدرالية للصدريين وليذهب العراق الى الجحيم، ثم الى متى يبقى المجلس لوحده قربانا للدعوة والتيار، لولا جهود المجلس في تأسيس الإئتلاف الوطني لما حقق التيار ما حققه، ولولا الفرصة التي منحها المجلس للمالكي لكان الآن محشورا في ذيل الركب السياسي ، أدعو انصار المجلس وآل الحكيم رضوان الله عليهم الى انتفاضة كبرى لتصحيح المسار والحد من تضحيات قادته
محمد السيد
2010-09-29
شكرا لسماحة السيد على هذا الايضاح وبعون الله لن نتفرق عن الخط الذي سار عليه السيد الشهيد محمحد محمد صادق الصدر ( قدس ) وهو خط رسوال الله صلى الله عليه واله وسلم
ابو موسى
2010-09-29
احسنتم اهم شيء خدمة ابناء التيار الصدري ورفع المظلومية عنهم لاحول ولا قوة الا بالله
النجفي الحر
2010-09-29
جواب صريح وواضح جدا على قبول المالكي مرشح عن الائتلاف وماقوله"بغض النظر عن رئيس الحكومة المقبل سواء كان قديما او جديدا "فهو دلالة واضحة لتعرضه لضغوط كما ذكرت الانباء من السيد الحائري والشارودي للقبول بالمالكي..فهنيئا للشعب العراقي ..مراجع الدين في ايران يضغطون باتجاه قبول المالكي ...من اجل ان لاتتشكل حكومة ..فالجميع يعلم ان المالكي غير مرغوب به قط عند الاكراد والسنة والذين يملكون اكثر من 150 مقعد فضلا عن المجلس 20 مقعد ,فهنيئا لكم ياصدريين ,فبعدما حصدتم اصوات المجلس وكسبتم مقاعده لويتم اعناقكم ل
حيدر الكرار
2010-09-29
هذا البيان يبدو واضحا فيه تنصل السيد من ترشيح عادل عبدالمهدي لمنصب رئيس الوزراء وهو نكث لقرار التيار الصدري السابق فهل هو عود على ذي بدء كما تعودنا من هذا التيار على اللعب على الحبلين. كنت واثقا انهم قد اعدوا كمينا للسيد عادل فيرشحونه ثم يتنصلون ليضعوا المجلس في وضع حرج. العتب ليس على هذا التيار المتناوب وغير المستقر بل العتب كله على من يثق بهم وخاصة جماعة بدر
طاهر عباس
2010-09-29
انباع الوطن بكم كرسي .
رفضنا وسنبقى نرفض
2010-09-29
لا يا ممثلينا في البرلمان بهذا ستفقدوننا للابد لتذهبوا مع من تريدون للمصلحه التي لم ولن نراها فلمن هذه المصلحه وما هي اين ابناءنا اين انتم ممن تؤيده امريكا وتدعون محاربتها الا تحاربون رجالاتها في العراق؟؟؟ خذوا ما تريدون من مصالح فلنا الله ناصر المظلومين يارب انا نشكو اليك عذرا يا سيدي سنقف ضد الهيئه ولا نريد المصلحه لاننا نطلب رضا الله ولم ولن نطلب المصلحه
صدري
2010-09-29
الظاهر السيد باعنهه للمالكي والله ثم والله لو كنت اعرف ان التيار سيؤيد المالكي ونص الرساله دليل على هذا ما انتخبته ولا انتخبه الكثير من انصاره اي مصلحه تقتضي التجديد لمن ظلمنا ؟ ماذا لم ينفذ القديم مصالحنا من قبل؟؟ اين شهؤدائنا من الذي يحدث؟ ماذا سنقول لهم ؟؟ ان خرج المعتقلون بعد ضياع عوائلهم وسنين عمرهم ماذا سنقول لهم ؟؟ ان المصلحه اقتضت هذ والان المصلحه انتهت لماذا ندعي باننا عقائديين ونتبع السياسه والمصالح؟ والله في قلبي غصه وصراخ لو صرختهه لهز اركان الكرسي اللعين وصاحبه الملعون
امير العراقي- ناخب لم يستخفه الملكي ابدا
2010-09-29
هل يعني هذا ان السيد يقصد ان يقف المظلومين مع جلاديهم في خندق واحد؟؟ ماذا يعني ذالك؟
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حيدر الاعرجي : دوله رئيس الوزراء المحترم معالي سيد وزير التعليم العالي المحترم يرجى التفضل بالموافقه على شمول الطلبه السادس ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
سهام جاسم حاتم : احسنتم..... الحسين بن علي بن أبي طالب عليهما السلام.جسد اعلى القيم الانسانية. لكل الطوائف ومختلف الاقوام سواء ...
الموضوع :
الحسين في قلب المسيح
Muna : بارك الله فيكم ...احسنتم النشر ...
الموضوع :
للامام علي (ع) اربع حروب في زمن خلافته
الحاج سلمان : هذه الفلتة الذي ذكرها الحاكم الثاني بعد ما قضى نبي الرحمة (ص) أعيدت لمصطفى إبن عبد اللطيف ...
الموضوع :
رسالة الى رئيس الوزراءالسابق ( الشعبوي) مصطفى الكاظمي
فاديه البعاج : اللهم صلي على محمد وال محمد يارب بحق موسى ابن جعفر ان تسهل لاولادي دراستهم ونجاح ابني ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
محمد الخالدي : الحمد لله على سلامة جميع الركاب وطاقم الطائرة من طيارين ومضيفين ، والشكر والتقدير الى الطواقم الجوية ...
الموضوع :
وزير النقل يثني على سرعة التعاطي مع الهبوط الاضطراري لطائرة قطرية في مطار البصرة
Maher : وياريت هذا الجسر يكون طريق الزوار ايضا بأيام المناسبات الدينية لان ديسدون شارع المشاتل من البداية للنهاية ...
الموضوع :
أمانة بغداد: إنشاء أكبر مجسر ببغداد في منطقة الأعظمية
ساهر اليمني : الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ ...
الموضوع :
السوداني : عاشوراء صارت جزءا من مفهومنا عن مواجهة الحق للباطل
هيثم العبادي : السلام عليكم احسنتم على هذه القصيدة هل تسمح بقرائتها ...
الموضوع :
قصيدة الغوث والامان = يا صاحب الزمان
فيسبوك