منوعات

نوكيا تطرح هاتفا استثنائيا ببطارية طويلة العمر في العراق


أعلنت شركة "اتش ام دي"، السبت، عن طرح هاتف "نوكيا 3.1 بلس" في العراق، لافتة الى أنه هاتف ذكي استثنائي يوفر تجارب محتوى ذات دقة عالية بفضل شاشته عالية الدقة بحجم 6 بوصة، فضلاً عن عمر بطارية طويل يستمر ليومين متواصلين من العمل.

وقال المدير العام للشركة في شرق المتوسط وإيران، باتريك حرب في بيان صحفي، "سيتيح هاتف نوكيا 3.1 بلس لمحبي العلامة في العراق الإستمتاع بتجارب مشاهدة غامرة تعززها ميزات التصوير المتفوقة والشاشة الكبيرة"، مؤكدا أنه "جهاز موثوق مع عمر بطارية طويل وأداء عالي بالإجمال، فضلاً عمّا يقدمه من تجارب أندرويد نقية وآمنة ومواكبة لآخر التحديثات، وكل هذه المزايا يعززها التصميم السلس والحرفية العالية التي تعرف بها هواتف نوكيا الرائعة". 

أقصى قدر من الترفية 

وبحسب الشركة، يوفر هاتف نوكيا "3.1 بلس" تجارب مشاهدة رائعة في فئته بفضل شاشته ذات الدقة العالية بمقياس 6 بوصة، ونسبة الأبعاد 18:9، وتشغيل مزيد من ملفات الأخبار والتطبيقات ومقاطع الفيديو المفضلة لديك، مما يجعله مثاليًا لتدفقات المحتوى ووسائل الإعلام الاجتماعية، مع بطاريته 3500 ميللي أمبير التي تدوم حتى يومين من شحنها، سينقلك هاتف نوكيا 3.1 بلس دون عناء من خلال عملياتك على Netflix دون الحاجة إلى زيادة الشحن. 

لقطات استثنائية (بوكيه) بأسلوب احترافي 

ويمكن للمستخدم التقاط الصور الخاصة بك بشكل واضح مدعومة بخاصة التركيز السريع والدقيق حتى في الإضاءة الخافتة وذلك بفضل الكاميرا الرئيسية ذات 13 ميغابكسل التي تمتلك ميزة الكشف التلقائي. 

وتشمل الكاميرا الخلفية أيضًا على مستشعر بدقة 5 ميغابكسل لتوفير عمق استشعار خلفي لتمكن المستخدم من التقاط لقطات احترافية مع طمس خافت قابل للتحديد، كما يوفر خاصية ضبط الضبابية حتى بعد التقاط الصورة، كما يتوفر الهاتف أيضاَ على كاميرا أمامية ذات 8 ميغابيكسل لإلتقاط صور السيلفي بجودة عالية. 

ومن خلال الكاميرات الخلفية المزدوجة التي تمكن المستخدم من التقاط أفضل الصور بالإضافة إلى التجارب السريعة المدعومة بالذكاء الإصطناعي التي تدعمها شرائح الثمانية الأساسية، يوفر هاتف "نوكيا 3.1 بلس" مزايا تصوير فريدة بسعر مناسب في متناول الجميع.

الأداء الأفضل

وبفضل توازن الأداء العالي الذي يوفره المعالج ثماني النواة وكفاءة الطاقة، يوفر هاتف نوكيا "3.1 بلس" الطاقة اللازمة عند الحاجة إليها، باستخدام عدد أقل من النوى أثناء المهام الأساسية لتحقيق الكفاءة المثلى، كما توفر الشرائح أيضًا دفعة قوية أثناء المهام المكثفة مثل مشاهدة مقاطع الفيديو لضمان الأداء العالي المستدام وتجربة موثوقة باستمرار.

ويتميز الهاتف بتناسبه الدقيق مع غطاء الألمونيوم الخلفي المصنوع باستخدام CNC، ما يقدم تصميمًا سلسًا ونقيًا ناهيك عن هيكل معدني مصبوب بالقالب للحصول على صلابة رائعة. كما يمنح الهاتف لمستخدمه اللمسات النهائية فائقة اللمعة مع تفاصيل قطع الألماس وزجاج من نوعية 2.5D المنحني، مما يمنح ملاءمة تامة عند حمله في اليد. 

تجارب نقية وآمنة ومحدثة

وينضم هاتف "نوكيا 3.1 بلس" إلى التشكيلة الشاملة للهواتف الذكية من نوكيا ضمن عائلة "أندرويد ون"، مما يوفر تجربة عالية الجودة معتمدة من غول، كمت توفر الهواتف الذكية من نوكيا سعة تخزين كبيرة وعمرًا أطول للبطارية خارج الصندوق، ولكنها تأتي أيضًا محملة مسبقًا بأحدث الابتكارات في مجال الذكاء الإصطناعي التي طورتها غوغل.

ويستقبل الهاتف تحديثات تشغيلية أمنية شهرية على مدار ثلاثة سنوات وسنتين من تحديثات نظام التشغيل، كما هو مضمون في برنامج "أندرويد ون"، يصنف هذا الهاتف بين أكثر الهواتف أمانًا، حيث يتم تحديثه بشكل دائم بأحدث خدمات غوغل، بما في ذلك مساعد وصور غوغل، مع سعة تخزين مجانية غير محدودة للصور عالية الجودة.

وتؤكد الشركةـ أن هاتف نوكيا "3.1 بلس"، يأتي باللون الأزرق أو الأبيض أو الأزرق الغامق، ويتوفر في العراق بسعر 169 دولار امريكي.

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
almajahi : نحن السجناء السياسين في العراق نحتاج الى تدخلكم لاعادة حقوقنا المنصوص عليها في الدستور العراقي..والذي تم التصويت ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
جبارعبدالزهرة العبودي : لقد قتل النواصب في هذه المنطقة الكثير من الشيعة حيث كانوا ينصبون كمائنا على الطريق العام وياخذون ...
الموضوع :
حركة السفياني من بلاد الروم إلى العراق
ابو كرار : السلام عليكم احسنتم التوضيح وبارك الله في جهودكم ياليت تعطي معنى لكلمة سكوبس هل يوجد لها معنى ...
الموضوع :
وضحكوا علينا وقالوا النشر لايكون الا في سكوبس Scopus
ابو حسنين : شيخنا العزيز الله يحفظك ويخليك بهذا زمنا الاغبر اكو خطيب مؤهل ان يحمل فكر اسلامي محمدي وحسيني ...
الموضوع :
الشيخ جلال الدين الصغير يتحدث عن المنبر الحسيني ومسؤولية التصدي للغزو الفكري والحرب الناعمة على هويتنا الإسلامية
حسين عبد الكريم جعفر المقهوي : عني وعن والدي ووالدتي وأولادها واختي وأخي ...
الموضوع :
رسالة الى سيدتي زينب الكبرى
فيسبوك