منوعات

العبادي يصدر توجيهات لمعالجة مشاكل المنظومة الكهربائية


اصدر رئيس الوزراء حيدر العبادي، الاثنين، مجموعة توجيهات لمعالجة مشاكل المنظومة الكهربائية، مشددا على ضرورة تزويد المواطنين بـ 24 ساعة من خلال العدادات الذكية.

وذكر بيان لمكتب رئيس الوزراء  ان “العبادي اجتماعا موسعا مع المسؤولين في وزارات الكهرباء بحضور المختصين في وزارتي النفط والمالية والقطاعات الاخرى لمناقشة معوقات انتاج وتوزيع الطاقة الكهربائية لصيف 2017 “.

واضاف ان “الاجتماع ناقش مشروع تزويد المواطنين بالكهرباء لمدة 24 ساعة من خلال العدادات الذكية والتي ثبت نجاحها عند تطبيقها في عدد من مناطق العاصمة بغداد ومراحل انجاز هذا المشروع في بقية مناطق العاصمة والمحافظات”.

واشار البيان الى انه “تم خلال الاجتماع كذلك مناقشة موقف الصيانات السنوية للوحدات الغازية والحرارية والغاز المجهز للوحدات الغازية وكميات زيت الغاز المجهز حاليا وموقف المبالغ المخصصة لاغراض الصيانات للوحدات الانتاجية والتأهيل اضافة الى معالجة الوحدات المتوقفة بسبب المشاكل الفنية “.

وتابع “كما صدرت خلال الاجتماع مجموعة من التوجيهات التي تساهم بمعالجة عدد من المشاكل في المنظومة الكهربائية لتنعكس ايجابا في خدمة المواطنين”.

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
احمد حسن الموصلي
2017-04-25
لماذا لا ياسب الدكتور العبادي الذين اهدروا 49مليار دولار لاعادة منظومة الكهرباء منذ 2003 ولحد الان لم يتم محاسبتهم واين هي الاموال التي اهدرت ومن اهدرها والدكتور العبادي يعرفهم جيدا من هم الذين اهدورا هذه الاموال واين ذهبت هذه الاموال ولماذا لا يطلب الحجز على اموال الذين سرقوا هذه الاموال وهم معروفين لديه مالسبب ؟؟؟ لماذا هذا الخوف من محاسبتهم ؟؟؟وهذا الهدر هو واحد من عشرات العقود الوهمية التي اهدرت بموجبها مليارات الدولارات ومن سيحاسب الدكتور العبادي ،،، ربما سوف يستقطع المبالغ من الموظفين والمتقاعدين لان هم الذين اهدروا الاموال ناس تبوك وتهدر والموظف والمتقاعد يدفع هاي بيا بلد صايره غير بالعراق بس ،،،رئيسة كوريا الجنوبية وضعت بالسجن لاتهامها بالفساد ،،، متى سيحصل هذا في العراق ؟؟؟
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1333.33
الجنيه المصري 69.25
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 326.8
ريال سعودي 317.46
ليرة سورية 2.31
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.75
التعليقات
ناديا : لدي اخ اسمه ( صباح سوري جعاز جياد المحمداوي) فقد في السعوديه منذ عام 1998 ولم نسمعه ...
الموضوع :
اسماء عراقيين قطعت روؤسهم و اخرى تنتظر قطع راسها في السعودية
sara : مقاله في الصلب ...
الموضوع :
فلذاتُ أكبادنا الى أين؟
عباس : كل التوفيق والنجاح استاذ حيدر ...
الموضوع :
التنظيم وبناء الأحزاب السياسية
Saffa abdul aziz hamoud al-maliky : السلام عليكم. انا احد. مشاركين الانتفاضة الاشعبانية خروجي. الى السعودية. عام. 1991 بعدها تم قبولي الى امريكا. ...
الموضوع :
ملبورن| محتجزي رفحاء : كيف احصل على أوراق ثبوتية؟ Bookmark and Share
ابو حسنين : للاسف الشديد نحن فالحين بالخطاب الانشائي فقط ونتبجح بثورة العشرين وعرين الامام (ع) ومدينة المرجعيه والحوزات وغير ...
الموضوع :
لكي تعلموا من هي النجف الاشرف ؟
عبدالباسط شكر محمود الربيعي : السيد رئيس مجلس الوزراء المحترم . تم الاستيلاء على قطعة الارض العائدة لي في منطقة الفضيلية في ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
Bashar : نعم كلنا مع قدسية مدينة امير المؤمنين علي بن ابي طالب عليه السلام كما نطالب تطبيق العقوبة ...
الموضوع :
لكي تعلموا من هي النجف الاشرف ؟
احسنت النشر وفقك الله اخي الكريم الع : احسنت النشر وفقك الله اخي الكريم ...
الموضوع :
ماهو الفرق بين ليلة المبعث النبوي و ليلة الاسراء والمعراج
ثوره هاشم علي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السيد رئيس مجلس الوزراء المحترم رسالتي مستمده فقره من الدستور العراقي والذي ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
فيسبوك