سوريا - لبنان - فلسطين

(داعش) الارهابي "ينحر" 19 سوريا على طريقة "اضاحي العيد"


بثّ تنظيم (داعش) الارهابي اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو لاعدام 19 شابا سوريا في مدينة دير الزور، بتهمة التعامل لصالح دول التحالف الدولي، فيما نفذت عمليات الاعدام بطريقة "اضاحي العيد".

وحمل الفيديو الذي بثه التنظيم على مواقع الالكترونية تابعة له اسم "صناعة الوهم" حيث طبق (داعش) طريقة جديدة في إعدام خصومه، وهي "التضحية بهم كالمواشي".

واظهر المقطع المصور قيام  مسلحي التنظيم  باقتياد 19 شابا سوريا من اهالي مدينة دير الزور إلى مكان يظهر أنه "مسلخ" وقام ابتداء بتجميعهم في زاوية المكان مكبلي الايدي قبل أن يبادر أحد عناصر (داعش) الارهابي باختيار "أضحيته" والمفاضلة بين بقية الشباب.

وقال أحد عناصر التنظيم خلال الفيديو قبل البدء بعملية الاعدام "ضحّوا تقبل الله منكم، فإنّا مضحّون بعملاء الصليب"، فيما قام بعض عناصر التنظيم بجلب عدد من الشبّان وسط "المسلخ" ووضع رؤوسهم على فتحات التصريف، قبل أن يتم "نحرهم على طريقة نحر المواشي".

فيما يظهر الفيديو قيام اخرون من عناصر التنظيم باختيار طريقة اخرى لعملية الاعدام، حيث تم تعليق أرجل بعض الشبان في المكان المخصص لتعليق المواشي بعد ذبحها لغرض سلخها، ليقوموا "بذبح" عدد منهم وأيضا بطريقة ذبح المواشي، في حين سارع عناصر التنظيم لضخّ الماء بشكل قوي على أعناق الشبّان "المنحورين".

واوضح التنظيم الارهابي خلال مقطع الفيديو، أن "العناصر الذين أعدمهم يتبعون لشخص يُدعى حيدر محمد العبد الله مقيم في تركيا وكان يشغل منصب امنيا في جبهة النصرة، ثم انتقل إلى احدى الفصائل الكردية، ثم اصبح بعدها يعمل مع التحالف الدولي"، لافتا إلى أن "العبد الله استقطب شقيقه زكريا وشخصا آخر يدعى بشار، وشكّلوا خلية سقطت جميعها في قبضة التنظيم.

واكد التنظيم الارهابي أن "ثمانية من أعضاء الخلية كانت مهمتهم رصد تحركات ومواقع التنظيم ومتابعتها، فيما تركزت مهمة خمسة آخرين في تصوير مقار وتحركات عناصر التنظيم"، مبينا أن "الستة المتبقين كانت مهمتهم القيام بأعمال يطلبها منهم حيدر العبد الله مقابل أجر مادي".

واشار تنظيم (داعش) الارهابي إلى أن "مواطنين سوريين مؤيدين للتنظيم، هم من قاموا باكتشاف الخلية وتزويد ما يسمى بالجهاز الأمني للتنظيم بالمعلومات عن تلك الخلية".

ويظهر في المقطع المصور أحد الأشخاص الذين ساهموا بكشف الخلية وهو يتحدث قائلا، "نحن الرصاد نعمل مثل عمل الجواسيس، لكن الفرق هو أننا نزود (الدولة الإسلامية) بالمعلومات، فيما أنتم تزودون الصليبيين بمعلوماتكم".

 

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حيدر الاعرجي : دوله رئيس الوزراء المحترم معالي سيد وزير التعليم العالي المحترم يرجى التفضل بالموافقه على شمول الطلبه السادس ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
سهام جاسم حاتم : احسنتم..... الحسين بن علي بن أبي طالب عليهما السلام.جسد اعلى القيم الانسانية. لكل الطوائف ومختلف الاقوام سواء ...
الموضوع :
الحسين في قلب المسيح
Muna : بارك الله فيكم ...احسنتم النشر ...
الموضوع :
للامام علي (ع) اربع حروب في زمن خلافته
الحاج سلمان : هذه الفلتة الذي ذكرها الحاكم الثاني بعد ما قضى نبي الرحمة (ص) أعيدت لمصطفى إبن عبد اللطيف ...
الموضوع :
رسالة الى رئيس الوزراءالسابق ( الشعبوي) مصطفى الكاظمي
فاديه البعاج : اللهم صلي على محمد وال محمد يارب بحق موسى ابن جعفر ان تسهل لاولادي دراستهم ونجاح ابني ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
محمد الخالدي : الحمد لله على سلامة جميع الركاب وطاقم الطائرة من طيارين ومضيفين ، والشكر والتقدير الى الطواقم الجوية ...
الموضوع :
وزير النقل يثني على سرعة التعاطي مع الهبوط الاضطراري لطائرة قطرية في مطار البصرة
Maher : وياريت هذا الجسر يكون طريق الزوار ايضا بأيام المناسبات الدينية لان ديسدون شارع المشاتل من البداية للنهاية ...
الموضوع :
أمانة بغداد: إنشاء أكبر مجسر ببغداد في منطقة الأعظمية
ساهر اليمني : الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ ...
الموضوع :
السوداني : عاشوراء صارت جزءا من مفهومنا عن مواجهة الحق للباطل
هيثم العبادي : السلام عليكم احسنتم على هذه القصيدة هل تسمح بقرائتها ...
الموضوع :
قصيدة الغوث والامان = يا صاحب الزمان
فيسبوك