سوريا - لبنان - فلسطين

قائد الثورة الإسلامية: حزب الله مبعث فخر للامة الاسلامية وما فعله ضد إسرائيل عجز عنه الآخرون

1938 09:04:54 2016-04-21

 أكد قائد الثورة الاسلامية، آية الله السيد علي الخامنئي، ان لا اهمية للاعلام والدعايات المغرضة ضد حزب الله، ولنفرض ان الحكومة الفلانية الفاسدة العميلة أصدرت بيانا بأموال البترودولار وأدانت فيه حزب الله؛ لتذهب الى الجحيم! فما أهمية ذلك؟!

وقال سماحة قائد الثورة المعظم خلال استقباله صباح اليوم آلاف الاعضاء من الاتحادات الاسلامية الطلابية من عموم البلاد، ان احدى الساحات الهامة في المواجهة بين نظام الجمهورية الاسلامية الايرانية وجبهة الاستكبار، تتمثل في موضوع الشباب، مؤكدا ان الجبهة المقابلة للنظام الاسلامي بصدد تغيير الهوية الدينية والثورية للشباب الايراني، وسلب الامل والنشاط والدوافع منهم، وان السبيل الوحيد لمواجهة هذه المكائد الخفية والمعقدة، هو تربية شباب متدين وثوري وواع وشجاع ومضحٍ ويتحلى بالعفة والارادة والامل والفكر، وإعدادهم كـ"كوادر للحرب الناعمة".
وأضاف سماحته ان من الساحات الاخرى للمواجهة بين الجمهورية الاسلامية الايرانية وجبهة الاستكبار بزعامة اميركا والصهيونية، تتمثل في استقلال البلاد سواء الاستقلال السياسي او الاقتصادي او الثقافي، لأن القوى الكبرى تحارب اي دولة تريد ان تقف امام سلطة الاجانب ونفوذهم وتدافع عن استقلالها.
وتابع: ان موضوع التطور هو احد الحالات الاخرى للمواجهة بين النظام الاسلامي وبين جبهة الاستكبار، وأوضح ان القوى العالمية تقف امام اي بلد يريد ان يحقق التطور دون الاعتماد على هذه القوى، لأن هكذا تطور سيكون نموذجا يحتذى به من قبل سائر الدول والشعوب.

وقال سماحة القائد ان احد ابرز ما دفع القوى الاستكبارية للاصطفاف ضدنا، هو ان يروا دولة تتمكن من التوصل الى التقنية النووية الحساسة دون ان تعتمد على اي قوة كبرى... ولو فسحنا لهم المجال، فمن المؤكد سيوسعون معارضتهم الى التطور في سائر المجالات كالبايوتكنولوجي وتقنية النانو وسائر الفروع العلمية الحساسة، لأنهم يعارضون اي تطور علمي واقتصادي وحضاري للجمهورية الاسلامية الايرانية.
واعتبر آية الله الخامنئي المكانة القوية لايران في منطقة غرب آسيا والعالم والقضية الفلسطينية وموضوع المقاومة وموضوع اسلوب الحياة وفق الحضارة الايرانية الاسلامية بأنها من جملة مجالات الاختلاف بين جبهة الاستكبار وبين النظام الاسلامي، ولفت الى انه اذا ساد في بلد ما أسلوب الحياة الغربية، فإن نخبة ذلك المجتمع ستتحول الى اشخاص خانعين أمام سياسات الاستكبار.
وأكد ان هناك حربا ناعمة دائرة بين ايران الاسلامية والاستكبار العالمي، وان نتيجة الحرب تعتمد على هوية نوعين من كوادر الحرب الناعمة، فإذا كانت هذه الكوادر مؤمنة ثورية عازمة وواعية وشجاعة ومضحية، فيمكننا ان نتوقع نتيجة جيدة في هذه الحرب.. لكن اذا كانت هذه الكوادر خانعة منخدعة وتثق بابتسامة العدو وعديمة الدوافع وغير مهتمة بمصير الآخرين ومنغمسة باللذات، فإن نتيجة الحرب معلومة مسبقا.
وأشاد قائد الثورة بشريحة الشباب في البلاد، ووصف الاجواء السائدة لديهم بأنها مفعمة بالامل، وأكد انه رغم وجود مختلف عوامل الانحراف وسعة جبهة الاعداء، فهناك في البلاد شباب مؤمن ثوري من اهل القرآن والدعاء والتوسل ومسيرة الاربعين واهل الاعتكاف وأهل الصمود في ميادين الثورة، ولابد ان نشكر الله تعالى على ذلك... ان وجود هكذا شباب في البلاد امر عظيم، فرغم مضي 37 عاما لم تتمكن جبهة الاستكبار من القضاء على الجمهورية الاسلامية الايرانية او تعرقل نمو قوتها في المنطقة.
وأضاف: رغم التهديدات والدعايات المغرضة العديدة فاليوم يجسد حزب الله اللبناني كيانه الرشيد في العالم الاسلامي وان ادانته في قصاصة اوراق من قبل حكومة فاسدة وعميلة وخاوية، لا أهمية له.
وأشار سماحة آية الله الخامنئي الى الهزائم التي تكبدها الكيان الصهيوني على يد حزب الله اللبناني في الحروب الاخيرة، وقارن بين انتصارات حزب الله وهزائم جيوش قوية لثلاث دول عربية امام الكيان الصهيوني، وصرح: ان حزب الله وشبابه المؤمن يتألقون كالشمس، وهم فخر للعالم الاسلامي.
..................

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك