الصفحة الدولية

الشرطة السعودية تنهال بالضرب على احدى الزائرات الايرانيات في مقبرة البقيع

2106 15:28:00 2009-07-12

تعرضت احدى الزائرات الايرانيات في مقبرة البقيع في السعودية الى الضرب والشتم من قبل الشرطة السعودية.

وافادت وكالة الانباء الايرانية ان افراد الشرطة وجهوا اهانات للحاجة زهراء بيات سرمدي البالغة من العمر سبعين عاما عندما كانت تزور مقبرة البقيع.

وعندما توجهت الى مخفر الشرطة للتظلم اعتدي عليها هناك بالضرب الشديد بعد سحب عباءتها، ما ادى الى اغمائها ونقلها اثر ذلك الى المستشفى.

وفي سياق ذي صلة دعا عضو المجلس العربي لدعم المحاكمة العادلة حسام الدين الحبش السلطات السعودية الى الكف عن ممارسات الملاحقة والتضييق بحق الطائفة الشيعية من ابنائها وعدم القيام باية اعمال متشددة وغير اخلاقية تجاههم.

وقال الحبش في تصريح خاص لقناة العالم الاخبارية السبت: من المعروف ان عملية الاشراف على اماكن العبادة تعتبر عملا من اعمال السيادة الوطنية لكن لا يجب ان يكون هناك تهتكا باستعمال هذا الحق، خاصة اذا لم تكن هناك اعمال شغب او اية اعمال من شانها ان تؤدي الى اضطرابات.

واوضح: ان اتفاقية جنيف عام 1949 اقرت بحرية اعتناق الدين والمعتقد وحق الممارسة الدينية، كما انها نهت عن تعرض اي مرء للاضطهاد او التعذيب او الاعتقال نتيجة لمعتقده الديني.

ودعا عضو المجلس العربي لدعم المحاكمة العادلة، الرياض الى الامتناع عن القيام باية اعمال متشددة وغير اخلاقية تجاه الطوائف والمذاهب الدينية الاخرى التي تمارس عبادتها بدون اي انتهاك او اخلال بالامن.

جدير بالذكر ان السلطات السعودية فرضت أمس الجمعة طوقا امنيا حول احد المساجد الشيعية بمدينة الخبر للاسبوع الثالث على التوالي ومنعت جموع المصلين من اداء الصلاة فيه.

شريف الشامياذاعة صوت العراق الجديد امريكاموقع الانتفاضة الشعبانية

www.iraq1991.com

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
ابو علي الزيدي
2009-07-13
لعنة الله على كل من يعتدي على حرمات ومقدسات محمد وال محمد واقول ماهو الفرق بين الطواغيت الذي اعتدوا على بنت المصطفى صلى الله ليه واله وسلم وعلى من خلف امام من الله وروسله بعد استشهاد الرسول الاعظم وانا اقول مرة اخرى تبت يدا ابي لهب وتبت الايادي الوهابية ويجب على الجمهورية الاسمية النظر بهذه القضية فانها سوف تتكرر مرات اخرى عديدة وهذا اعتداء سافر على الرعايا الايرانيين في بلد يجب ان يكرموا فيه ضيوفهم ولكن اين هم من الضيافة وعلى هذا فليبك البكون وعلى الاسلام السلام 000 !!!!!!!!
ابو الصراحة الواقعية الهادفه
2009-07-13
باسمه تعالى اوقفوا جهالكم قبل ان تنالوا غضب الجبار ولقد برهن هؤلاء الرعاع ان الاعراب أشد كفرا ونفاقا فهل منكم رجل رشيد؟؟ أين المنظمات الدولية لتضرب بيد من حديد على تلكم الوجوه الحاقده البغيضه واين المزتمر الاسلامي واين حقوق الانسان واين اوباما ومطالباته الانسانيه واين بان كيمون وتحقيقاته الدوليه ان شراذم هذه الوحوش لا تمت الى الاسلام العظيم بأدنى صله همهم التكفير لاشراف الخلق والرعونة والخشونة والوجوه المكفهره الا من ينقذ الاطياب من هذه الذئاب؟؟
المجراوي
2009-07-12
ياريت تفهم ايران عدوها وعدو الاسلام الحقيقي وانا اتساءل لماذا لا تسحب ايران سفيرها من السعودية احتجاجا مثل ما فعلت بالامس من سحب سفيرها من المانيا بحجة ما اسمته بالاعتداء على امرءة مصرية (قد تكون وهابية)
ابو علي
2009-07-12
الا لعنة الله عليكم وعلى كل من يساندكم ..غيرتم دين الله وحرفتم اوامره فاصبحت زيارة خير خلق بدعة ..انتم من اسس البدع واسلافكم من تخاصموا امام نبيهم ورفضوا اوامره جهارا علانية ..لم يخشوا غضب الجبار واستمروا في خياناتهم وظلمهم ..حتى طاردوا ذرية نبيهم وقتلوهم وسفكوا دمائهم حتى غيب الله اخرهم .. ويلكم يا اهل البغي والاجرام ..هل حسبتم ان المسلمين نائمون ولايعلمون افعالكم افعال السوء ..انتم وملككم ملك الاجرام (ال سعود الشجرة الخبيثة) شر وقد استوطنتم ارضا مقدسة لاغفر الله لكم ابدا وعذبكم عذابا شديدا
ابو علي
2009-07-12
شلت ايديكم يا اولاد البغايا ...شلت ايديكم يا اولاد العار ..سلوا امهاتكم عن ابائكم . التمرد على اوامر الله تعالى ديدنكم وشعاركم فقد اعتديتم على بنت نبينا محمد صلى الله عليه واله وهجمتم على دارها واردتم حرق دارها وعصرتموها بين الحائط والباب حتى كسر ضلعها واسقطتم جنينها "المحسن" ثم اعتديتم عليها باللطم والضرب والشتم والاهانة ..ثم شككتم بصدقها وكذبتموها يا اولاد الزنا انتم واسلافكم الذين هم اولاد زنا بشهادة النسابين.. شلت ايديكم يا اتباع السامري ..شلت ايديكم يامن تعبدون شابا امردا ..الا لعنة
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك