الصفحة الدولية

امير سعودي معارض لال سعود يكشف عن حقائق خطيرة منها تابعية بعض من يدعون التشيع والاجتهاد والفضيلة للمخابرات السعودية

8656 17:58:00 2014-01-06

قال الأمير تركي بن بندر بن محمد بن عبدالرحمن آل سعود، المعارض للنظام السعودي والمقيم في العاصمة الفرنسية باريس، في "منتدى الحوار" الذي يعقده أسبوعياً في داره بحضور نخبة من الطبقة العربية المثقفة التي تقيم في باريس منهم رجال صحافة ورجال فكر وسياسة وغيرهم.

 ان المسلم الشيعي أفضل من المسلم السلفي ,لأن الأول يتقرب الى "الله" بزيارة "الحُسين" والثاني يقتل الأول تقرباً الى "الشيطان" رغم أنه يقول تقرباً الى "الله".

الشيعي لم يرتكب عمل مُحرم, لكن السلفي يعمل عمل شنيع نهى عنه الاسلام وحرمه وهو قتل النفس. وأتفق أغلب الحضور مع رأي الأمير تركي , بأن السلفية ليس لها الحق بقتل الشيعة من أتباع آل البيت، لأنهم يختلفون معهم بالرأي. وتابع في حديثه وقال "أنا" تم تكفيري من قبل علماء السوء في السعودية بحجة أنتقادي للملك ورفضي لولايته رغم ان هذا حق من حقوقي الشخصية الإنسانية.

وأسترسل في حديثه وقال في السابق كنت أسمع ان الشيعة "كفار" لأنهم يرفضون خلافة "ابي بكر وعمر وعثمان" اليوم تأكد لي أن من يرفض الحاكم السياسي يتم تكفيره من قبل علماء السوء حاشية ذلك الحاكم.

وقال بما ان ابي بكر وعمر وعثمان هم حكام سياسيين فمن حق اي مواطن رفضهم وهذه قمة الديمقراطية.

وأكد من هنا أتت كلمة "الروافض" التي تُطلق على من رفض حكومات "ابي بكر وعمر وعثمان" ويُقصد بها اليوم "المعارضة" وهذه ليست منقصة ولا حرام ولا عيب، لا على الشيعة ولا على تركي ولا على أي معارضة ترفض الحاكم في أي بلد وفي أي زمان.

وفي سياق حديثه ذكر الأمير تركي بن بندر، عندما كان ضابط في وزارة الداخلية و في جهاز المخابرات لمدة عام كامل وهذا الحديث لأول مرة يبوح به، توجد شعبة خاصة تسمى "شعبة الروافض" وهذه الشعبة لها ميزانية تعادل ميزانية "تونس والأردن واليمن" مجتمعةً.

من أعمالها تنفيذ مؤامرات على الشيعة وتشويه صورتهم عن طريق طبع كتب مزيفة محشوة بالأكاذيب والتدليس توزع في موسم الحج على الحجيج وحتى تحرض على قتلهم.

وأكد الأمير تركي بن بندر, عندما كان في جهاز المخابرات السعودي، سلم رجل دين شيعي من لبنان "وهو من أبرز عملاء المخابرات السعودية" مبلغ 7 مليون دولار مع فتح قناة فضائية له ومطبعة وجريدة واذاعة، وسلمه قائمة بشروط مدير الجهاز وطلب منه تنفيذها مقابل هذا المال والدعم، خلال فترات زمنية متفاوتة، منها أن يقول ان زوار الحُسين "كلاب" وان عمر بن الخطاب بريء من حادثة قتل فاطمة الزهراء وان الشعائر الحُسينية بدعة أتت من الفرس والهند و أسباب نزول الآية الشريفة " لَا تَقْرَبُوا الصَّلَاةَ وَأَنْتُمْ سُكَارَىٰ" نزلت بحق على بن أبي طالب، مع رفع عبارة "اشهدُ ان علياً ولي الله" من الأذان.

والعميل الشيعي من لبنان وهو معمم  أستلم المبلغ وأستلم قناة فضائية كاملة مع اذاعة ومطبعة حديثة ومقر لجريدة كامل مؤثث " وقال حسب لهجته تكرم عينك ونفذ جميع طلبات مدير الجهاز" مع دعم كامل له من وسائل الإعلام السعودية وأصبح مرجعاً معروفاً في الإعلام فقط وشيعة العراق لايعرفونه.

وبعد وفاته تم تجنيد عملاء جدد كانوا يعملون برفقة المخابرات الصدامية العراقية عن طريق ضابط سابق من المخابرات العراقية يعرفهم كلصرخي والحسني والمؤيد، حيث تغدق عليهم الآن المخابرات السعودية بالملايين من الدولارات شهرياً، لكنها لم تجني من ذلك شيئ واحد لأن هؤلاء أوراق محروقة عند الشيعة ولايتبعهم سوى السذج والإنتهازيين.

وفي نهاية حديثه قال الأمير تركي بن بندر، أنه سيستلم الجنسية الفرنسية قريباً وبعدها يُرشح للبرلمان الفرنسي، لأن السعودية بلد متخلف ويعيش في زمن العصر الحجري وتحكمه عصابة تشرب الخمر 24 ساعة في اليوم باستثناء اوقات الصلوات الخمس وتسرق اموال الشعب وتتبرع بها للراقصات تارة وقاطعي الرؤوس تارة اخرى.

-

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
almanssui
2014-11-21
اللهم العن أول ظالم ظلم حق آل محمد ، و آخر تابع له على ذلك
haidar falah
2014-01-21
هنيئا لكم ياحزب الدعوة ومؤيديه مرجعكم محمد حسين فضل الله
عقيل
2014-01-19
وازيدكم من الشعر بيتا ان فضل الشيطان لع كان عميلا صهيونيا امريكيا بامتياز وهو حالة متقدمة لهم بالحرب على التشيع وانقاضه من الداخل , وحزب الدعوة لازالوا سائرين بهذا المخطط , وتسليم امريكا السلطة لهم بالعراق وهذه الانتخابات كانت مزورة ونوري هذا عميل يخدم المخططات الامريكية بالعراق
لا فتى إلا علي \لا سيف إلا ذو الفقار
2014-01-13
أخي الكريم علاء بينت لهذا السيد الجليل حبي و ولائي الأ محدود لأهل بيت الرحمة(ع) وطمأنني الرجل وقال لاتثريب عليك ما دمت لا تنوي إيذاء أحد وكانت علاقتي به أشبه بالأبوية وصادف ذات مرة أنه كان أحد الأخوة المصلين شديد التقرب إلي مالبث أن حاول مفاتحتي بالأنظام وأتصور الى حزب الدعوة ولكني بادرته بالحذر لأن في المسجد من يراقب وذات مرة كنت مارا بالقرب من أحد الدهاليز المظلمة فوجئت من يناديني بكنيتي فأذا هو صاحبي فأخذت أسمه وذهبت الى مكتبي للبحث عن أسمه فأذا هو أحد أعضاء حزب الدعوة ورغم خطورة سجله خرج؟؟؟؟
لا فتى إلا علي \لا سيف إلا ذو الفقار
2014-01-13
الأخ الفاضل علاء : الأن جاء مربط الفرس في يوم من الأيام كلفت أنا شخصيا بالذهاب الى أحدى الحسينيات لغرض المراقبة ورفع التقارير على إما مها وخطيبها والسيد والعالم الجليل الذي يشرف عليها والذي عجز النظام عن أستمالته الى جانبه تماما وما كان لي من خيار فالرفض يعني المجهول؟فذهبت وأنا حزينا متعب الفكر وبعد أداء الصلاة وخروج المصلين من المسجد رودتني فكرة مكاشفة هذا العالم الجليل بكل الأمور وقبل أن يقوم من المصلى توكلت على الله وذهبت اليه وبعد أن قبلت يده الكريمة وأطلعته على كل شيء وبينت ...يتبع رجاء
لا فتى إلا علي \لا سيف إلا ذو الفقار
2014-01-13
الأخ الكريم علاء ما كان يفعله النظام لآل سعود المفسد في الأرض كان يفعله نظام هدام البائد في العراق كان يبث العيون في كل مكان في المساجد يضع من يتجسس في المدارس والجامعات يرسل طلاب مزورين بالتنسيق مع عمداء الكليات سواق تكسي علماء دين وخطباء جوامع كلهم وكلاء بواسطة أرقام عادية وكل رقم يشير الى ملف يحمل أسم الوكيل أو المجند وما يقدمه من نشاط تجسسي في دوائر الأمن وكذلك المخابرات وخصصت لهذين الجهازين ميزانية ضخمة كما أشار الأمير تركي بن بدر وقس على ذلك كل باقي مرافق ودوائر الدولة الحيوية ...يتبع رجاء
لا فتى إلا علي \لا سيف إلا ذو الفقار
2014-01-13
الى الأخ الكريم علاء كان عليك أن تشكر الله لأنه أطلعك على ما كان مخفيا عليك وجعل هذه الوكالة المباركة سببا لذلك بدون أن تستخدم (هدهد) سليمان(ع)وأعلم علم يقين أن كل ما ذكر هو صحيح علما أن الأمير تركي جزاه الله خير تكلم هذا الكلام بمحظ إرادته لأن نفسه طيبة تختلف عن باقي النفوس الخبيثة لآل سعود الفاسقين وأكراما لعينك سوف أروي لك ما يعزز الثقة بنفسك لتكون من الموقنين ؟ وما سأذكره لك هي أمور واقعية لا يشوبه الشك ولا يأتيها الباطل لا من بين يديها ولا من خلفها أذا تكرمت الوكالة الموقرة بنشرها يتبع رجاء
عبد العباس
2014-01-09
فضلة الشيطان قبل العمالة هو منحرف وضال ولهذا السبب أختير أن يكون عميل لأنه نار على علم في الأنحراف فهو لم يترك شبه من شبه النواصب إلا وقد نشرها ولم يسلم من شره لا نبي ولا إمام إلا النواصب نماذج من أنحرافات فضلة الشيطان 1 في قتل القطبي : ارتكب (النبي موسى) جريمة دينية في مستوى الخطيئة . 2 لقرآن يؤكد وجود عناصر الضعف البشري عند الرسول .من وحي القرآن ج-6/ص-31. 3 المعصوم معصوم بالإجبار من وحي القرآن ج-4/ص-155-156
ابو احمد النجفي
2014-01-09
اخوان ارجعوا الى المصدر كل هولاء الاسماء تعود الى كليه الهندسة ايام المقبور عدي وفي ايام انفتاح المخابرات على تخريب المرجعية وحصرها بمرجعية عربية وقتل الباقيين بامر المقبور المجرم قصي وهو مخطط اسراءيلي سعودي صدامي ولازال ينفذ الى اليوم وحزب الفضيلة كان يسمى حزب الفضلاء وجند السماء والصرخي واليمانى كلهم وجوه لعملة واحدة
فرات علي
2014-01-08
من أساليب الشيطان الرجيم ومن يتبعه من البشر الاشرار خلط الحق بالباطل واحيانا تلبيس الحق بالباطل او بالعكس لكي يوهموا الناس ويصلوا الى مبغاهم!!فحذاري ايها الاخوة التصديق بكل ما يقال لان للشيطان فيه نصيب كبير ان لم يكن كله من نصيبه! هناك مؤسسات مختصة للاشاعات والدعايات الكاذبة من الياتها الخلط بين الحق والباطل والتمويه والافتراء والالتواء ولوي الحقائق وهي تابعة عادة للمخابرات وللكيان الصهيوني الثعلبي حصة الاسد فيها وكذلك المخابرات الغربية عموما..إحذروا محاولات شق الصف الشيعي بالتسقيط المبرمج!!!!
غلاّب الأسدي
2014-01-08
* لاشكّ في عمالة من ذكروا أو أشير إليهم في هذا الخبر، و قد نوّهت بعمالة الصرخي خلال تعليقات هذه الشبكة أيضًا، إلاّ أنّ التعليق لم ينشر، و لعلّ ذلك يعود إلى حرص القناة على اللحمة الوطنية. * و هناك أيضًا رجال مخابرات أو عملاء مخابرات كانوا منذ العهد المقبور، و لا زالوا يتبوّؤون مناصب عليا في الحكومة الحالية، و يتّخذون من حزب الدعوة وكرًا لتنفيذ الأجندات الأجنبية. * و لا أريد أن أحرج شبكة براثا الغرّاء بذكر أسمائهم، و لكن أقول بشكل عام و مقتضب: إنّ أغلب قياديي حزب الدعوة هم رجال أمن سابقًا و لاحقا
عبد الله
2014-01-08
الى المعلق علاء- تبيان الحقائق ليس تسقيط واماطة الستار عن المنحرفين واجب لكي لا تنخدع الناس وليس هناك مجاملة على حساب الدين والعقيدة ..ونعم فضل الله ابتلى على روحه لانه تعدى على حرمة اولياء الله واوصياؤه وتعدى حدود الله ..فلعمري ان تكشف الحقائق ويبين للناس ادعياء الاجتهاد والمرجعية ارضى لله من التستر عليهم وتلميع صورهم لكي لا ينخدع الناس بهم وهو باب من الامر بالمعروف والنهي عن المنكر وليس تسقيطاً .. ثم ان معنى التسقيط ان تنزل من قدر الشخص الى مرتبة ادنى من التي يستحقها وليس ان تظهره على حقيقته
Zahraa
2014-01-07
الله اكبر الله اكبر وشهد شاهد من اهلها اللهم عجل فرج الحجة عج
المغترب النجفي \ كندا
2014-01-06
الى الاخ علاء نحن لم نتكلم عن فراغ وتسقيط كما تدعي بل والله شاهد عليه كل هذه المفاهيم التي قالها تركي بن بندر الامير السعودي انا اطلعت عليها وقرأتها في كتب المقبور فضل الله وهذه حقيقه يعرفها مراجع المذهب وحتى كأمثالنا ناس موالين نعرف ذلك ومطلعين عليه ولكن لتعرف انت ومن امثالك الذين لايعرفون حقيقة هذا العميل ومن يوالونه من المتصدين للحكم في العراق.
علاء
2014-01-06
والله اني لا اقد فضل الله رحمه الله ولكن كافي من تسقيطه هسه ابتله على روجه من قال ان عمر لم يضرب الزهراء كافي والله جزعت الشيغه من التسقيط ؟؟
المغترب النجفي \ كندا
2014-01-06
المرجع الذي قصده تركي بن بندر هو فضل الله المتقمص للمرجعيه الذي وصفته مرجعية النجف وقم بالضال المضل وكانت كل سنه السعوديه تبعث له طائره خاصه له ولاتباعه في موسم الحج وحزب الدعوه ونوري المالكي خاصة من مقلدي هذا المرجع المخابراتي السعودي فهل يجوز انتخاب من يقلد فضل الله البيروتي .... وهذا اعتراف صريح بهذا المرجع العميل .
كريم البغدادي
2014-01-06
هنيئاً لكم ياحزب الدعوه ومؤيديه مرجعكم محمد حسين فضل الله عميل للمخابرات السعوديه بتشويه صورة الشيعه اكراما لعيون ال سعود والمذهب السلفي الوهابي يعني الدعوه عملاء للسعوديه وان تبجحوا بمنابرهم ضد السعوديه وخير دليل تهريبهم الارهابييين السلفيين من سجني ابو غريب والتاجي وكذلك المتمرجعون محمد اليعقوبي والصرخي وحسين المؤيد اهلا بصاحب قانون الاحوال الجعفري والمراد منه النيل من سماحة المرجع السيد السيستاني ياشمري الله فضحكم في الدنيا قبل الاخره
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك