الصفحة الدولية

انعم واكرم ..... نجل قيادي في حماس جاسوس اسرائيلي ويعتزم تصوير فيلم يعبر فيه عن "كراهيته" للاسلام

1421 22:59:00 2012-06-19

اعلن نجل قيادي في حركة حماس الثلاثاء، انه عاد الى "دولته اسرائيل" التي تجسس لصالحها "عشر سنوات بشكل طوعي" من اجل تصوير فيلم يجسد فيه النبي محمد ويبرز "كراهيته" للاسلام بعد اعتناقه المسيحية.

وقال مصعب يوسف (34 عاما) نجل الشيخ حسن يوسف احد مؤسسي حركة المقاومة الاسلامية (حماس) والذي غادر الى الولايات المتحدة حيث اعتنق المسيحية خلال مؤتمر صحافي عقده في بيت اغرون بالقدس الغربية انه عمل "نحو عشر سنوات مع المخابرات الاسرائيلية بشكل طوعي ولو عاد بي التاريخ سأعود وأعمل معهم مرة اخرى".

واوضح يوسف بفخر كيف ان تجسسه لصالح المخابرات الاسرائيلية "منع التسبب بعمليات قتل لليهود وسفك الدماء"، معبرا عن اعجابه بالديموقراطية الاسرائيلية "فهذه دولتي وعدت اليها وأنا غير خائف من اي شيء".

واكد يوسف خلال مؤتمره الصحافي انه يعتزم تصوير فيلم في القدس يجسد فيه "النبي محمد" ( ص ) ويعكس "كراهيتي للاسلام"، موضحاً "لدي دوافعي الخاصة لصنع الفيلم، اول هذه الدوافع هو كراهيتي لمبادىء الاسلام المغلقة على نفسها منذ 14 قرنا، ونبيهم محمد يبيح القتل وتزوج فتاة عمرها تسع سنوات".

واضاف ان ما دفعه ايضا للتفكير بانتاج الفيلم ان "احدا لم يقم بصنع فيلم عن النبي محمد ولان كل افلام العالم جسدت بالتمثيل كل الانبياء ما عدا تجسيد صورة النبي محمد لان المسلمين يمنعون اي احد من انتاج مثل هذه الافلام ويهددون الممثلين والمخرجين، لذا ساقوم بانتاجه، كذلك سنصور ايضا عند جبل الهيكل"، وهو التسمية الاسرائيلية للمسجد الاقصى.

وقال ردا على سؤال عما اذا كانت مهمته الجديدة مع جهاز الاستخبارات الاسرائيلي العمل على تشويه صورة الاسلام قال "الامير الاخضر"، وهو اسمه الحركي داخل جهاز الشين بيت "كلا، انا لا اعمل مع احد، انا انسان مستقل".

وعرّف يوسف خلال المؤتمر، الصحافيين، على مشغله الاسرائيلي السابق غونن بن يتسحق الذي ترك جهاز المخابرات ويعمل حاليا محاميا.

وقال بن يتسحق للصحافيين ان "مصعب قدم خدمات جليلة لن تنساها له دولة اسرائيل وانقذ حياة الكثيرين ومنع حصول تفجيرات، واذا فتح يوما جهاز المخابرات ارشيفه ستظهر ضخامة المعلومات التي حصلنا عليها والافادة التي قدمها"، مضيفاً "انا صديقه الان، لقد منع سفك الدماء وحقيقة هو كان ضد ان نقتل مطلوبين فلسطينيين".

واوضح المحامي انه ساعد يوسف على الدخول الى اسرائيل "بدون تأشيرة وبدون جواز سفر"، مضيفا ان "هناك جهات تهتم بامنه وسلامته".

وهاجم يوسف - الذي رفض التحدث بالعربية مع الصحافيين العرب- حركة حماس "وقسوتها وعنفها الذي تمثل بالقاء ابناء فتح من الطابق العاشر وتعذيبهم في قطاع غزة" خلال سيطرة الحركة على القطاع منتصف 2007.

يذكر ان يوسف من مواليد رام الله بالضفة الغربية وقد اعتنق المسيحية منذ حوالى عشر سنوات ولجأ الى كاليفورنيا بالولايات المتحدة حيث وجد إمكانية لممارسة هوايته المفضلة وهي التزلج على أمواج ابحر، وحيث يستضيفه من حين الى آخر عدد من محطات التلفزيون الشهيرة، كما لمع نجمه قبل سنوات بعد إصداره كتاب "إبن حماس" الذي تصدر قائمة المبيعات في أميركا.

 

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
متابع
2012-06-21
ليس مهما ان يتصرف هذا الغلام بهذه الط ريقة فليس الاسلام بحاجة الى حنون ولكن المهم ان نتسائل كيف وصل الى هذا المستوى من الارتداد مع انه والده حماسيا واعتقد ان الجواب الذي يتبادر للذهن هو العقلية الجامدة والمتجرة التي تنافي العقل والحضارة للوهابية هي التي تصنع ذئاب القاعدة ووحوشها العمياء ونقيضها هذا التائه , فهل ينتبه هؤلاء لانفسهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك