الصفحة الدولية

مسؤول إسرائيلى يكشف عن اتصالات للرياض بتل ابيب

3642 13:30:00 2011-06-15

كشفت الوثائق عن وجود اتصالات بين المملكة العربية السعودية واسرائيل ، واشارت الى أن هذه الاتصالات تؤثر فى العلاقات الإسرائيلية القطرية.

وافاد موقع "المصري اليوم" ان وثيقة كشفت عن مناقشات دارت بين القائم بأعمال الأمين المساعد لمكتب شؤون الشرق الأوسط بالخارجية الأميركية ونائب المدير العام للشرق الأوسط بخارجية الكيان يعقوب هداس هاندلسمان، جاء فيها إن العلاقات الإسرائيلية مع قطر تتأثر بالاعتقاد القطرى بأن السعودية تملك علاقات قوية وسرية مع الكيان الاسرائيلي.

واقر هاندلسمان حسب الوثيقة ان الاتصالات الإسرائيلية مع المملكة العربية السعودية يتم إجراؤها عبر قنوات أخرى.

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
gaaffer altay
2011-06-28
خادم الروتانتين ابو متعب
الحاج رياض الزبيدي
2011-06-25
أما كراس.......هنفر المطبوع في بيروت فأنه سرق مني ولاأعلم لماذا سرق كما سرق كراس... حردان التكريتي... وسرق كراس الملاحم والفتن إني اعتز بهذه الكتيبات إعتزازي بنفس لكنها سرقت ونحن خارج البيت كيف دخل هذا اللعين البيت أظنه صاحبه لأنه كان يعرف العربية وقال لي يوماً هل تحب شارون قلت له مازحاً لماذا لاأحب الحمار وهو ينفعني ضحك قائلاً الحمار أكل الحشيش ولاأعرف ما يعني بهذه الكلمات لحد الساعة والتي قالها قبل تسعة سنوات لنا في مدينة الرياح المدينة الجميلة كما يحلو للبعض تسميتها وكأن العراق ليس فيه جمال
الحاج رياض الزبيدي
2011-06-25
بسم الله الرحمن الرحيم لقد طبع هذا الكتاب بعد أن غيبته السعودية بأموالها طبع سراً من قبل بعض الإخوة ولكن فوجيء الأخ الذي نشره بأن زوجة الشهيد ناصر السعيد . قد قدمت دعوى قضائية مع العلم أن الكتاب قد حذفنا منه الصور الماجنة التي تأبى النفوس الطاهرة أن تراها إننا لم نكترث من أن يقام علينا الإدعاء لأنناى لم ننشر إلا الحقيقة.. لقد قامت السعودية بشراء الكتاب المستنسخ كما يقول الأخ الواحد بألف دولار أمريكي لأنها علمت أن العدد يساوي ميلون دولار هذا حقيقة الكتاب الاصلي موجود عندنا والمستنسخ كذلك سلا
الأنتفاضة_
2011-06-17
هدية أخرى وهي (مذكرات مستر همفر الجاسوس البريطاني) يكشف فيها حقيقة الوهابية منذ تأسيسها واتفاقها مع ال سعود في جزيرة العرب...... هذا رابط الصفحه::::::::http://www.4shared.com/document/PNSlpcJJ/____.html ....... رجاء من الأخوة في موقع براثا كما تعرفون ان الروابط ربما تتوقف بسبب شكوى او اي سبب آخر أذا تستطيعون وضع روابط من سيرفركم وبعنوان (حقيقة ال سعود والوهابية )ليتسنى للجميع تحميل الملفات ليعرف من لايعرف حقيقة الوهابية وال سعود حكام ارض رسول الله ص ولكم جزيل الشكر والأمتنان.
متابع
2011-06-17
الاخ الانتفاضة شكرا جزيلا على رابط الكتاب
الأنتفاضة_
2011-06-16
هدية الى جميع الأخوة (كتاب تأريخ ال سعود) للكاتب الشهيد ناصر السعيد الذي أختطف من بيروت سنة 1979 على ايدي مرتزقة ومن ثم ارساله الى السعودية ليقتل ظلما......هنا رابط الصفحه..http://www.4shared.com/file/37231393/e28b530c/___online.html أنزل قليلا في الصفحه تجد عبارة (أضغط هنا لتحميل الملف) اضغط عليها ليتم تحويلك لصفحه اخرى انتظر عشرون ثانية ثم اضغط على (تنزيل الملف الأن) وأطلع على خفايا ال سعود...الملف بصيغة pdf ...حتى تستطيع قرأة الملف يستوجب وجود برنامج أدوبي ريدر وهو موجوجد ببلاش في الأنترنيت.
بوحسين
2011-06-16
آل سعود وآل صهيون هم أبناء عموم ولا بد من وجود علاقات إجتماعية وسياسية بينهم. لكن صفة الجبن التي يتصف بها آل سعود تجعلهم يخفوا هذه العلاقة ويجعلوها سرية.
ابو سعد
2011-06-16
الرجاء الرجوع الى كتاب تاريخ ال سعود للصحفي السعودي المغيب في سجون ال سعود او المقتول بايديهم ناصر السعيد حتى تجدون وثيقه مكتوبه ومختومه بخط يد عبد العزيز ال سعود يؤيد اعطاء فلسطين الى اليهود وارجوا من الوكاله ان تنشر بعض فصول هذا الكتاب على حلقات حتى يرى الناس حقيقة واصل هذه العائله التى اعلنت العداء و الحرب على الشعب العراقي وشعوب المنطقه ويكفي مجاملات.
محارب النواصب
2011-06-16
السعودية بملوكها وامرائها الشؤم هم صنائع وربائب ومطايا الصهيونية العالمية . وليس بالغريب ان يحن الابناء لابائهم واجدادهم . لعن الله الوهابية قاطبة ولعن ال سلول ووعاظهم وحاشيتهم واتباعهم والناعقين معهم . دولتهم ايلة للسقوط كما سقطت دولة ال امية وال العباس من قبلهم ولا يدوم الا وجه الله ودكر اهل البيت عليهم السلام وبقاء محبيهم وشيعتم.
عباس التركماني الرافضي
2011-06-16
أيها الأخوة الأعزاء علينا أن لا نستغرب عن مثل هذه العلاقات بين السعودية وأسرائيل أو بالأحرى بين يهود العرب(السعودية) واليهود الأصليين (أسرائيل) ولو رجعتم الى الماضي قليل الى سنة 2006 وبالأخص الى أحداث حرب تموز بين حزب الله وأسرائيل وفتحتم التصريحات المختلفة أنذاك لوجدتم تصريح لأحد العلماء الكبار في السعودية حيث أفتى : حتى الذي يدعوا لنصرة حزب الله فهو كافر ؟! لماذا بحجة أنهم شيعة وأهل بدع فأذن المولاة وأسرائلية الحكم السعودي الأموي واضح كالشمس ولكن لاندري لماذا ملايين المسلمين يتبعون هذا الحكم؟!
الأنتفاضة_
2011-06-15
هنا أهم وثيقة تسببت بمقتل ناشرها فيما بعد على يد عملاء اسرائيل والسعودية الوثيقة تتحدث عن موافقة ابن سعود ان تكون فلسطين بلد لليهود المساكين حسب تعبير ابن سعود http://www.youtube.com/watch?v=sBSPmdXSJAs&feature=related وهنا http://www.youtube.com/watch?v=1ME0shLMLDk&NR=1 وغيرها الكثير من الوثائق التي نشرت منذ فترة تبين ان عصابة ال سعود ومعهم الوهابية من اهم العملاء للكيان الصهيوني وامريكا وبريطانيا منذ نشأتهم وحتى الساعة.
متابع
2011-06-15
هذه العلاقات ليست بغريبة ابدا ونتوقع الاكثر بل نجزم بوجود علاقات حميمية مع هذا الكيان السعودية تنتظر مصيرا معينا نسأل الله ان يجعلنا احياء ونشهد سقوط هذه الدولة الارهابية
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك