انت والمسؤول

الى وزير التجارة وكالة ووكلائه

3002 15:33:00 2010-01-24

بسم الله الرحمن الرحيم.

السلام عليكم .

السيد وزير التجارة وكالة ووكلاءه ومستشاريه اسالكم يامن تدعون النزاهة والرفعة اين نشاط الوزارة في دعم البطاقة التموينية المشؤمة اين مفرداتها الغذائية التي اقتصرت على الشاي والصابون والله مهزلة.حركو ضمائركم مافا ئدة البطاقة اذن.

سياتي يوم لاتنفعه ولاتغني عن شئ سوى لغرض تمشية المعاملات والتي هي اليوم واحدة من المبشرات الاربعه لاي دائرة هي حاضرة. نحن نسمع بتخصيص ملايين الدولارات وعروض العقود لتجهيز المفردات اين تذهب كل هذه الاموال.سعر طن السكر550دولار ويوقع المجهز على520دولاروسعر الطن موجود في الموانئ320دولار.

وهكذا بقية المواد ولكن باسعار متفاوته قابلة للنهب ..والله لوتلغون البطاقة وصرف المبلغ للمواطن والذي يقدر 360دولار للفرد في الشهر كاستحقاق من مجمل المبلغ المصروف على تجهيز المواد الغذائيه ولكن هذا لايخدم جنابكم بسبب حرمانكم هكذا مورد شهري كبير يفوق ايرادات انبوب من النفط المفتوح ..

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
سعد حسين عوني القريشي
2011-10-24
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والصلاه والسلام على سيد المرسلين وعلى اله وسلم السيد معالي وزير التجاره المحترم اني والد الطالبتين الاولى مروه سعد خريجه رياضيات والثانيه هند سعد خريجه معهد الاداره ( ماليه وصيرفه)بعد الاعتماد والرجاء من الله عزوجل في الموافقه على تعين ابنتي على ملاك وزارتكم ولااعرف كيف اكمل الرساله بالكلام علما باني ابلغ من العمر 61 سنه راجين الاجابه جمهنا الله واياكم على هدى والحمدلله رب العالمين راجين من تصله الرساله ايصالها الى معالي السيد الوزير وان احصل على اجا به هاتف 07902336403 Emil:taha_saad31@yahoo.com
عراقي شريف
2010-05-09
الى الحكومه ودولة القانون واعلام الشعب العراقي الوزارة الجديده التي اعقبت فلاح السوداني ترى الفساد واضح وامام العيان والملا الوزارة تخدم التجار فقط وهما حسين الخوام ومحمد شاكر وحجي وليد فقط مقتصره واللجنه المشكله والتي تصب بصالحهم ورئيس اللجنه هو السيد وليد الحلو وكيل الوزير ومدير مكتب الوزير السيد علي المعروف بايصال المعلومات الى الوزير وباقي اللجنه هما دمى مطيعين للسيدين المذكورين وتتحول الاموال عن طريق عمان وحتى يبعدوا العين عن التجار تمشية الطلبات المقدمه من الشركات التعبانه ولديهم العلم
مخلد البصري
2010-03-19
والله عيب عليك يا وزير التجارة0صفاء الصافي ليش اتقصر بقوت الفقراء وتدعي ان لا فقراء بالعراق ،هذا صحيح لانك شبعت بطنك ونسيت الايتام والفقراء من ابناء العراق البواسل بس احنا ويامن نحكي مع اموات طبعا، كفاك كذبا بان كل
عمار الحداد
2010-02-26
اذا کان رب البیت فی الدف نا قر فشیمه اهل دالبیت کلهم الرقص واله لن اجد اتعس واضلم من الشعب العراقی المسکین غدر مرتان جاء البعثین الی الحکم بشعارات رنانه وضحکوا علی الناس ورکبوا ضهورهم واما الیوم فیضحک علینا من جدید وایضا بشعارات ونضریات محتلفه مسکین ایها الشعب العراقی ستبقی فی الوعود والشعارات الی متی وما فی الید حیله وکما قال المثل والله خاله خیه خوش والله خاله خیه خوش چانت تنگل الجله وهسه اهدومهه ابسله والله خاله خیه خوش
جواب حول زيادة
2010-01-27
اخي نحن الان مشغولين في عملية زيادة مواد البطاقه التموينيه من المواد الغذائيه وهذه المواد -1 اللغف -2 الشفط -3 اللفط -4 الفرهود والحواسم هذا جوابي للك علي زيادة البطاقه اما المبلغ الذي ذكرته حول سعر طن السكر والزياده عليه فهذه الزياده اظيفة الئ الموازنه العامه للمواد المظافه اعلاه من الشفط واللغف والفرهود ولان اسعارها ارتفعت من المصدر حيث اننا دائما في خدمة جيوبنا من اجل رفع المظلوميه عنها والحفاظ علئ ارصدتنا في الخارج اما المواطن الفقير والمظلوم الله يساعده وشكرا لل يا اخي المستغيث
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1282.05
الجنيه المصري 75.59
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 326.8
ريال سعودي 316.46
ليرة سورية 2.31
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.76
التعليقات
المهندسة بغداد : بسم الله وبالله اللهم ارزقنا العافية والسلام ...
الموضوع :
مكتب الامام المفدى السيد علي السيستاني: غدا اول ايام شهر شعبان
المهندسة بغداد : مقالة ممتازة احسنتم ...
الموضوع :
إرفعوا أصواتكم !
نور صبحي : أليس جبريل عليه السلام نزل في ليلة القدر على الرسول وهي في رمضان.. كيف تقولون انه نزل ...
الموضوع :
ماهو الفرق بين ليلة المبعث النبوي و ليلة الاسراء والمعراج
إبراهيم مهدي : لكن ورد في القرآن الكريم. .سورة البقرة الآية 185 ( في قوله تعإلى شهر رمضان الذي أنزل ...
الموضوع :
ماهو الفرق بين ليلة المبعث النبوي و ليلة الاسراء والمعراج
ليلى : احسنتم سيدي حفظكم الله ...
الموضوع :
نصائح الامام المفدى السيد السيستاني لمواجهة فايروس كورونا
عقيل الياسري : وبشر الصابرين ....اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن صلواتك عليه وعلى آبائه في هذه الساعة وفي كل ...
الموضوع :
عالم ينهار عالم ينهض...!
زيد مغير : ما اروع ما كتبت سيدي الكريم وأتمنى ان ينشر ما كتبت في كل الصحف والمواقع . الف ...
الموضوع :
أين اختفى هؤلاء؟!
علاء الميالي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اخي العزيز انكم تقولون لا توجد رواية ان الاسراء والمعراج في ال ...
الموضوع :
ماهو الفرق بين ليلة المبعث النبوي و ليلة الاسراء والمعراج
خليل العراقي : السلام عليكم أنت تتكلم بدون منطق ... محمد علاوي ... أنسان شريف ... ترجم متطلبات المرجعية الشريفة ...
الموضوع :
أيها الرئيس المكلف اترك العنتريات الفارغة
لبيك ياعراق : ضاغطكم الدين الاسلامي ومدمركم المغرد ان شاء الله كرونا لن تذهب سدى حتى تطيح وتصاب كل علماني ...
الموضوع :
هكذا تسمحون لاعداء الدين بانتقاد الدين
فيسبوك