انت والمسؤول

شكوى واستغاثة

2012 22:53:00 2009-09-25

محمد الموسوي

ونحن نعيش بناء دولة القانون والأصوات تتعالى باسم النزاهة والقانون وأملا وطمعا منا بالحصول بعض حقوقنا ورفع معاناتنا تقدمنا قبل شهر تقريبا بالشكوى والاستغاثة إلى من يهمه الأمر بإنقاذنا من عصابة التحميل وأمنية الشركة العامة لصناعة الأسمدة الجنوبية حيث إن شكوانا جاءت من كثر المعاناة والألم والابتزاز الذي نعانيه من مجموعة تحميل سماد اليوريا وهم مجموعة من الشباب يرأسهم متعهد بعضهم يقوم بابتزازنا وفرض أموال علينا شرط التحميل ويتلاعبون بمصائرنا من خلال الوزن الزائد والتحميل الزائد أو الناقص العدد إي عدد الأكياس , إننا حين تقدمنا بشكوانا لسيادتكم كان في حسابنا إنكم خير معين لنا والله يشهد على ذلك فمن خلال شكوانا وخلال سوائلنا ومتابعتنا للموضوع وجدنا إنكم مشكورين قمت بالواجب ويزيد حيث بدء التحقيق بالموضوع لكن مع بداية التحقيق صبت علينا الويلات حيث قامت مجموعة تسمى أمنية الشركة ويقودهم المدعو السيد نزار والمدعو علي جبر أبو حسين بتجميعنا إي جميع سواق التريلات والتحميل والسؤال عن الشخص الذي اشتكى ليقطعوا رزقه وقام المدعو السيد نزار بالتجاوز علينا وفرض جمع تواقيعنا ذلك إن الشكوى كاذبة وان عمال التحميل لا يأخذون منا شيئا وإذا لم نوقع فنطرد ويقطع أرزاقنا فهل يرضى القانون ذلك وأيضا إن السيد نزار قام بتهديدنا انه يقول حسب ادعائه إنا صديق نوري المالكي وصديق شلتاغ وجبار أمين وانأ من قائمة دولة القانون وأدوس على اكبر رأس وما يهمني إي شخص والمالكي وحزب الدعوى كلهم لي ؟؟؟؟؟؟ فيا ترى هل يرضى الأستاذ نوري المالكي ذلك ؟؟ وهل يرضى حزب الدعوى وان كان سيد نزار منه حسب ادعائه إن يتجاوز شخص بموقع امني على المواطنين المساكين ونحن نتعرض للغربة ونعاني المر ونبيت الليالي بعيدا عن أهلنا وأطفالنا في سبيل توفير لقمة الحلال ؟؟؟ فهل يرضى السيد المالكي قطع أرزاقنا ؟؟ وهل إن مرشحي قائمة دولة القانون فوق القانون ؟؟؟ وكيف سيبني أمثال سيد نزار دولة القانون وهو يأخذ منا مبالغ إجبارية هو وعصابته ؟؟؟ إن التجاوز علينا ونحن من محافظات مختلفة تجاوز على العراق وان كان من حزب الدعوى فليس لهم الحق بالتجاوز وليس هنا مقر أحزاب إن الشركة وجدت للعمل ونحن نقطع الآلاف الكيلومترات طلبا للرزق فإذا كانت الشركة حسب ادعاء سيد نزار وعلي جبر ملك لهم ولحزب الدعوى فهذا أمر عجيب ؟؟؟؟ نحن على علم إن السيد المالكي يطالب بالإنصاف للعراقيين ونصرة المظلوم ومن المفروض إن اللجنة التي تحقق معه لا تهاب مسميات الأمنية وحزب الدعوى وان التواقيع التي جمعناها لهم جاءت بالتهديد بقطع الرزق ؟؟؟ ونحن لا نعلم هل هو صديق المالكي والمحافظ والنزاهة ورئيس مجلس محافظة البصرة وهو فوق القانون ؟؟؟ وهل يقبل المحافظ وهو شخص من حزب الدعوى إن يهان ضيوفه في البصرة من قبل أمثال سيد نزار والمفروض إن سيد ابن رسول الله لا يتجاوز علينا وعلى أرزاقنا ويأكل أموالنا ويقطع أرزاقنا ؟؟؟ الله يشهد نحن مظلومين ؟؟ الله يشهد ؟؟؟؟؟

أين الإنصاف ومن ينصف المظلومين ويقضي على المفسدين نحن نناشدكم بالتحقيق الدقيق بالأمر وإنصاف المظلومين ورفع الغبن والظلم وليس مهم إن يحصلوا على أموالنا بالقوة والغصب المهم إننا نرفع أصواتنا عاليا لرفض ما يحصل ونناشد الشرفاء من أبناء العراق إن يرفعوا شكوانا للمسئولين وان يحققوا بهذا الانتهاك وإلا نحن مجبورون لدفع إي مبلغ تفرضه عصابة الأسمدة الجنوبية علينا إذا لم نجد العون والغوث منكم وانأ بصفتي امثل سائقي التريلات واللوريات والشاحنات احمد الله سبحانه وتعالى إني لم أتقدم باسمي الصريح سابقا ولا ألان وإلا لقطع رزقي ورزق أطفالي ورغم إنني لا أهابهم ما دمتم أنادي بالحق والمظلوميه إلا أنهم عصابة مجرمة مسنودة من أحزاب للأسف المفروض أنها اعلي وأنبل منهم ومن أدعاتهم .

رسالة لكل الشرفاء تتبعها صرخة استغاثة ونداء الغوث من عصابة سيد نزار والأمنية وليتنا نعلم منكم النتائج ولا يغرنكم قول سيد نزار إن المالكي صديقة فالمالكي لا يقبل بما يفعل وهذا أملنا بحكومتنا .

نعم للعراق ...

عاش العراق

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
البصري
2009-10-18
ليت كل من كتب اتسم بمنطق الحق والانصاف فحينما يتحول الظالم الى مظلوم فتلك طامة كبرى خصوصا وان من اتهم بهذه النهم برئ منها براءة الذئب من دم يوسف ولمن لا يعرف ا لشخص المتهم فانا اعرفه يه كونى زمبلا لي منذ طفولني ولم تنقطع صلتي به سوى السنين التى قضاها بسحون البعث المجرم والتي نزيد عن ثسع سنين قضاها بين المعتقلين الافاضل من ال الحكيم وكذلك بين اية الله المرحوم محمد الطباطبائي ذنبه اته كان مفاوما للبعث وازلامه ولم ينثني للاغراءات التي قدمت له لاكمال دراسته بشزط ان ينتمي الى حزب اليعت وتلك سمة لا
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1298.7
الجنيه المصري 75.59
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 326.8
ريال سعودي 316.46
ليرة سورية 2.32
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.76
التعليقات
المهندسة بغداد : بسم الله وبالله اللهم ارزقنا العافية والسلام ...
الموضوع :
مكتب الامام المفدى السيد علي السيستاني: غدا اول ايام شهر شعبان
المهندسة بغداد : مقالة ممتازة احسنتم ...
الموضوع :
إرفعوا أصواتكم !
نور صبحي : أليس جبريل عليه السلام نزل في ليلة القدر على الرسول وهي في رمضان.. كيف تقولون انه نزل ...
الموضوع :
ماهو الفرق بين ليلة المبعث النبوي و ليلة الاسراء والمعراج
إبراهيم مهدي : لكن ورد في القرآن الكريم. .سورة البقرة الآية 185 ( في قوله تعإلى شهر رمضان الذي أنزل ...
الموضوع :
ماهو الفرق بين ليلة المبعث النبوي و ليلة الاسراء والمعراج
ليلى : احسنتم سيدي حفظكم الله ...
الموضوع :
نصائح الامام المفدى السيد السيستاني لمواجهة فايروس كورونا
عقيل الياسري : وبشر الصابرين ....اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن صلواتك عليه وعلى آبائه في هذه الساعة وفي كل ...
الموضوع :
عالم ينهار عالم ينهض...!
زيد مغير : ما اروع ما كتبت سيدي الكريم وأتمنى ان ينشر ما كتبت في كل الصحف والمواقع . الف ...
الموضوع :
أين اختفى هؤلاء؟!
علاء الميالي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اخي العزيز انكم تقولون لا توجد رواية ان الاسراء والمعراج في ال ...
الموضوع :
ماهو الفرق بين ليلة المبعث النبوي و ليلة الاسراء والمعراج
خليل العراقي : السلام عليكم أنت تتكلم بدون منطق ... محمد علاوي ... أنسان شريف ... ترجم متطلبات المرجعية الشريفة ...
الموضوع :
أيها الرئيس المكلف اترك العنتريات الفارغة
لبيك ياعراق : ضاغطكم الدين الاسلامي ومدمركم المغرد ان شاء الله كرونا لن تذهب سدى حتى تطيح وتصاب كل علماني ...
الموضوع :
هكذا تسمحون لاعداء الدين بانتقاد الدين
فيسبوك