انت والمسؤول

شكوى من احد ضحايا النظام الصدامي المقبور

3326 19:19:00 2011-10-15

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نرجوالمساعدة في نشر هذه الشكوى وان حصلت ستضر ضررا كبيرا بضحايا النظام السابق من المعتقلين السياسيين قبل فترة فترة قصيرة تمت القراءة الاولى لتعديل قانون مؤسسة السجناء الساسيين لعام ٢٠٠٦ في مجلس النواب يتضمن التعديل ان تم التصويت عليه لاحقا ضرر كبير جدا بحق المعتقلين السياسيين في عهد النظام المقبور والذين عانوا ماعانوه من تعذيب وعاهات جسدية وامراض نفسية والذين اكثرهم تخطى الخمسين او الستين من العمر يكون التعديل هو فارق كبير جدا في الراتب التقاعدي بين السجين السياسي والمعتقل السياسي هو يحصل السجين على راتب ثلاث اضعاف ادنى راتب موظف حاليا اي مايعادل ٦٦٠ ستمائة وستون الف دينار في الشهر واضافة ٦٠ الف دينارعن كل سنة سجن مهما كانت سنوات السجن مدى الحياة اما المعتقل السياسي الذي لديه فترة اعتقال اقل من سنة واحدة لم يحصل على اي شي والمعتقل الذي لديه فترة اعتقال سنة فما فوق يستحق راتب ادنى موظف في الخدمة واحد فقط اي ٢٢٠ مئتان وعشرون الف دينار فقط مدة عشر سنوات فقط ان كان موظف ا وكاسب اما الذي لديه اعتقال ثلاث سنوات فما فوق يحصل على راتب ادنى موظف مرتين اي ٤٤٠ اربعمائة واربعون الف دينار فقط مدة عشر سنوات ان كان موظف اوغير موظف اما الفارق الكبير بين السجين والمعتقل هو ان السجين الذي لديه فترة حتى شهور قليلة في السجن يحصل على راتب تقاعدي ثلاث اضعاف ادنى موظف اي ٦٦٠ ستمائة وستون الف دينار ويضاف اليها ٦٠ ستون الف عن مل سنة مدى الحياة القانون الحالي والتقاعد الحالي للسجين والعتقل يساوي الطرفين في الراتب التقاعدي التعديل ان حدث فهو ضرر كبير جدا في كل معتقل ومعتقلة سياسية في معتقلات الرضوانية والفضيلية وبادوش ونقرة سلمان ودوائر الامن والاستخبارات والمخابرات نرجو منكم نشر هذه الشكوى وارسالها الى كل الجهات ذات العلاقة والتاكيد عليها ولكم جزيل الشكر كاظم علي عباس

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
رعد جبار عبدالله علي الجميلي
2013-04-03
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله والصلات والسلام على رسول الله وآله الطاهرين وبعد إنني مواطن عراقي أُناشد أصحاب العلاقة من المسؤولين والمعنيين في شؤون السجناء والمعتقلين النظر في أمري،بإيجاز أقول أنا من عائله عانت الكثير الكثير من ظلم النظام العفلقي الصدامي المقبور عمي وابن عمي وزوج عمتي وأخوال والدي حتى النساء أعدمهم الطاغيه صدام وأعتقلت ثلاث مرات أعوام 1997 و1999 و2001 وقد تم احتساب فترتين فقط المهم كنت هارب من الخدمة العسكريه ولم اتعين في دوائر الدولة ولا أملك من حطام الدنيا شيء أنا وأهلي.
مهمش
2012-03-30
السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي الأديب المحترم م / حول الترشيحات لمناصب إدارية عليا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... وفقكم الله لخدمة العلم في وطننا الحبيب ، وإنا التدريسيون المستقلون – المهمشون سابقا نتوسم في إدارتكم للوزارة الخير والعدالة ان شاء الله تعالى. أستاذي الفاضل: عانينا لسنوات ماعانينا والله يشهد كنا نخاف حتى ظلنا ، حيث الرصد والمراقبة والملاحقة باسم الجيش اللا شعبي والانتساب القسري لحزب العبث التكفيري...الخ. والحمد لله رب العالمين وبفضله وبدماء المناضلين تم التخلص والتحرير منهم حيث كانوا مصاصي دماء ومن الذين احتلوا كل المناصب الإدارية العليا وحتى في المفاصل الصغيرة فضلا عن عنجهيتهم وظلمهم الذي كان ينال الشرفاء المستقلين ومن أبناء الأقليات خاصة واليوم نراهم في نفس المناصب والمراكز المؤثرة في جامعة تكريت وجامعة الموصل ولم يتحركوا من مراكزهم بل زاد دعم رفاق الأمس لهم فتمكنوا من ممارسة نفس السلوكيات السابقة فتراهم عمداء ورؤساء أقسام ومشرفين على الدراسات العليا ومعاونية العمادات وفي رئاسات الجامعة كمسؤولين عن سكرتارية الديوان والأملاك والدائرة القانونية؟!! وهم لا يكتفون بما هم فيه من نعمة وحرية بل تجدهم ناكري جميل يعملون خلسة على بث الدعايات ضد المنجزات ، والإساءة لسمعة الوزارة ! ونراهم خلال الفترة الحالية قد شدوا العزم على دعم مرشحين من الرفاق السابقين الى مناصب العمادة حيث يتم الترشيح خلال الأيام القادمة، ولذا نطلب تعليمات واضحة ومباشرة من سيادتكم لمنع تسلل هؤلاء وأتباعهم إلى المناصب الإدارية العليا لأن ذلك سيمكنهم من القيام بالتخريب والتكتل بل ستكون حياتنا نحن المستقلين في خطر... وأزيد سيادتكم من الدلائل على ما يحصل من تكتلات أن لجان الدراسات العليا والمناقشة باتت تحت سيطرة البعثيين تماما وفي هذا الأمر خطورة تتلخص في: 1. قبول مريب ابناء الرفاق – التكفيريين؟!. 2. التلاعب في درجات الامتحانات حيث اللجان الامتحانية كذلك واقعة تحت سيطرتهم. 3. اختيار الموضوعات ذات الاتجاه العنصري الشوفيني. هذا وأملنا كبير فيكم ونتمنى منكم إجراءات حاسمة وسريعة قبل فوات الآوان ...مع التقدير .
ابن الاهوار
2011-12-19
عمي ياهو (يعني من وليس محرك البحث)الي يسمعك تعال طك راسك براسي وراس ضحايا الاهوار والانتفاضة وباقي اولاد البايرة الي انباعوا بخيمة سفوان عفوا بمؤتمر اربيل من اجل الكراسي وكماقال مظفر النواب (حفظة اللة)لقدقبضواكلهم والشريف الشريف كرامتة سالبة.
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1408.45
الجنيه المصري 75.93
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1694.92
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 327.87
ريال سعودي 318.47
ليرة سورية 2.33
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.77
التعليقات
زيد مغير : شجاع انت اخي نبيل ونبيلة من أسمتك نبيل رحمها الله بجاه موسى الكاظم عليه الصلاة والسلام ...
الموضوع :
" شنو لازم اصلك ايراني ؟ "
زيد مغير : لا أعرف كيف أصبح مصطفى الغريباوي. (الكاظمي) في يوم وليلة ولماذا أنكر اصله . واللي ينكر اصله ...
الموضوع :
الزيارة بيد الكاظمي .. من هوان الدنيا .
عراقي : الف شكر وتقدير على نشركم هذه الحقائق اتمنى من جميع الشباب قراءة هذه الاخبار لكي يكون عندهم ...
الموضوع :
هكذا يحتالون بإعلامهم .. لنكن أكثر حذراً
مها وليد : ياالله، بسم الله، كنت مع المشاركات تجربة جميلة 🕊️ اول مشاركة سلمت ورقه كتابة الخطبة ودرجتي 94 ...
الموضوع :
إعلان أسماء الفائزات في المسابقة الدولية الخاصة بحفظ خطبة السيدة زينب(ع)
سعد حامد : كيف ممكن ان نتواصل مع هذه المختبرات اريد عنوان بريدي لو سمحتم ...
الموضوع :
أمانة بغداد تفتتح اربعة مختبرات جديدة لفحص مياه الشرب
حسنين علي حسين : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته م/ تظلم ارجوا التفضل بالنظر الى حالتي ، في يوم السبت المصادف ...
الموضوع :
شكوى إلى مديرية مرور بغداد
فاطمة علي محمد : الابتزاز واحد اخذ صوري الخاصة يهدد بي ايريد مني فلوس 300 اني اريد ايمحسن صوري ...
الموضوع :
هيئة الاتصالات تخصص رقماً للمشتركين للشكوى على شركات الهواتف
حذيفة عباس فرحان : الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان الله يرحمك يا ابوي من ...
الموضوع :
اغتيال مرشح عن كتلة الإصلاح والتنمية في ديالى
علي : مقال رائع . ان الوهابيه والدواعش ينتهزون الفرص لابعاد الناس عن التشيع .بل ويعمدون ولو بالكذب الى ...
الموضوع :
عاشوراء: موسم لاختطاف التشيع
مازن عبد الغني محمد مهدي : بارك الله فيك على الموضوع ولكن هل هناك حاجة فعلية للصورة اخوك فى العقيدة والدين والخلق ...
الموضوع :
اكتشاف سر جديد من أسرار كربلاء..!  
فيسبوك