انت والمسؤول

الى وزير التجارة مع التحية

3995 22:47:00 2010-09-02

الى وزير التجارة مع التحية

انى عبد الرسول على سلوم موظف فى الشركة العامة للاسواق المركزية بعنوان م/ مدير تولد 1947 تم احالتى على التقاعد لبلوغ السن القانوني فى 1/7/2010وبعد ان اعطونى الصك الخاص بصرف 180 يوما من اجازاتى فوجئت بانهم يطالبونى باسترجاع مبلغ الخمسة اشهر التى صرفوها لى لانى قد اكملت 63 عاما بتاريخ 28/1/2010 لانه هذا تولدى ( على اعتبار ان التقاعد سوف يصرف لى الراتب التقاعدى اعتبارا من الشهر الثانى ) وليس هذا هو خطئى وانما بسبب عدم وجود معلومات دقيقة عن الموظفين ولذلك اولاد الخايبة يقعون بها ولايتحملها الموظف المخطىءاو الدائرة التى لاتهتم ( بداتا المعلومات )هذا اولا وثانيا ان بعض الموظفين من المواليد 1947 والذين تولدهم فى 1/7 قد تم تمديد عملهم لغاية نهاية السنة فهل هؤلاء سوف يتم استرجاع المبلغ منهم نهاية السنة بسبب تكرار الصرف وعلى ماذكر اعلاه الايمكن ان اكون مثل هؤلاء وكما يقول المثل ( الرعية بالسوية ) ام هو كيل بمكيالين علما بانى قد كلفت من قبل الدائرة بل الوزارة ( بلجنة الجودة وتم تفريغى لذلك مع موظفين اخرين وقمت بعملى على احسن مايكون ويشهد لى بذلك فى الوزارة او الدائرة حيث اغلب المعلومات قد جلبتها من المواقع وتم طباعتها من قبلى الشخصى وهم يعملون عليها الان وممكن الرجوع اليها وهى موجودة فى ارشيف لجنة الجودة فى الشركة) الايمكن ان اكون مثل هؤلاء هل هذا جزاء من يخدم لاحول ولا قوة الا بالله العلى العظيم انك ميت وهم ميتون والحمد لله رب العالمين .

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
فرهاد احمد الفريجي
2012-06-14
الى الاستاد العزيز عبد الرسول علي سلوم انت احلت الى التقاعد وبعدك ما مخلص من اخطاء الشرفاء في ادارات الوزاره الله يساعد الموجودين بالخدمه الان الذين يعانون الويل من قبل موظفات اشبه بالدمى التي تهتم بزينتها اكثر من دراستها لقانون القسم الذي تعمل به اننا والحمد لله اصبحنا بيد علانه وفلتانه التي تعينت بديوان الوزاره بامر ديواني مستقل بالواسطه وهي لم تعرف بقانون خدمة الموظف والكل بالوزارات على نفس الشاكله لقد ابعدوا الشرفاء الذين ياكلون قوانين عملهم ولا توجد شائبه في عملهم لكن ضاع الخيط والعصفور ز
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
مهدي اليستري : السلام عليك ايها السيد الزكي الطاهر الوالي الداعي الحفي اشهد انك قلت حقا ونطقت صدقا ودعوة إلى ...
الموضوع :
قصة السيد ابراهيم المجاب … ” إقرأوها “
ابو محمد : كلنا مع حرق سفارة امريكا الارهابية المجرمة قاتلة اطفال غزة والعراق وسوريا واليمن وليس فقط حرق مطاعم ...
الموضوع :
الخارجية العراقية ترد على واشنطن وتبرأ الحشد الشعبي من هجمات المطاعم
جبارعبدالزهرة العبودي : هذا التمثال يدل على خباثة النحات الذي قام بنحته ويدل ايضا على انه فاقد للحياء ومكارم الأخلاق ...
الموضوع :
استغراب نيابي وشعبي من تمثال الإصبع في بغداد: يعطي ايحاءات وليس فيه ذوق
سميرة مراد : بوركت الانامل التي سطرت هذه الكلمات ...
الموضوع :
رسالة الى رئيس الوزراءالسابق ( الشعبوي) مصطفى الكاظمي
محمد السعداوي الأسدي ديالى السعدية : الف الف مبروك للمنتخب العراقي ...
الموضوع :
المندلاوي يبارك فوز منتخب العراق على نظيره الفيتنامي ضمن منافسات بطولة كأس اسيا تحت ٢٣ سنة
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
غريب : والله انها البكاء والعجز امام روح الكلمات يا ابا عبد الله 💔 ...
الموضوع :
قصيدة الشيخ صالح ابن العرندس في الحسين ع
أبو رغيف : بارك الله فيكم أولاد سلمان ألمحمدي وبارك بفقيه خراسان ألسيد علي ألسيستاني دام ظله وأطال الله عزوجل ...
الموضوع :
الحرس الثوري الإيراني: جميع أهداف هجومنا على إسرائيل كانت عسكرية وتم ضربها بنجاح
احمد إبراهيم : خلع الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني لم يكن الاول من نوعه في الخليج العربي فقد تم ...
الموضوع :
كيف قبلت الشيخة موزة الزواج من امير قطر حمد ال ثاني؟
فيسبوك