المقالات

صرخة المشهداني أثلجت صدور العراقيين الشرفاء

2115 19:51:00 2006-10-16

بارك الله فيك يادكتور لقد أثلجت قلوب وصدور العراقيين الشرفاء وقد جعلت يوم وليل ألارهابيين والتكفيريين وأعلامهم المظلل سواد وهم ينزفون دما وكنت خنجرا في قلوبهم وأعلامهم وندعوا لك الباري عز وجل أن يثبت أقدامك مع أخوانك الشرفاء وألى أمام.......... ( بقلم : ابو تيسير )

            بسم الله الرحمن الرحيم

 ( وَكَذَّبَ بِهِ قَوْمُكَ وَهُوَ الْحَقُّ قُل لَّسْتُ عَلَيْكُم بِوَكِيلٍ )

         صدق الله العلي العظيم - ألانعام 66.

لقد عاش ألارهابيون التكفيريون والزنادق والمرتزقة والمنافقين والمرائين الدخلاء على عراقنا الحبيب ومن معهم ومن يؤويهم ويدعمهم ويحتضنهم وكذلك من يساندهم أعلاميا وخاصة فضائية ( الخنزيره) عاشوا يوما عصيبا بصرخة الحق التي كانت صفعة على وجوه حاقدة وكما يقال ( وجنة مراكش على أهلها ) لقد أنطلقة صرخة الحق من الدكتور محمود المشهداني وكنا ننتظرها طويلا بعد صرخات ( سعدون الدليمي ومثال الالوسي وغيرهم من الشرفاء الغيارى على الشعب العراقي ) ولكن هذه المره ليس كمثلثا .

بسم الله الرحمن الرحيم ( لِيُحِقَّ الْحَقَّ وَيُبْطِلَ الْبَاطِلَ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ ) صدق الله العلي العظيم - الانفال 8 .لقد فاجأ المشهداني ( الخنزيره ) وأربك العاملين ومقدم البرنامج البعثي الطائفي عبد العظيم محمد بالاسلوب الذي لم يستأنسوه منذ فترة ووضعهم في المكان المحرج أمام زمرهم الارهابية وفي زاوية حرجة لايستطيعون النفاذ منها .

 لقد كان المشهداني بغاية الصراحة والوضوح على الذين كنت ولازلت أقول عليهم كما قال الله تعالى بمحكم كتابه العزيز بسم الله الرحمن الرحيم ( وَإِذَ أَخَذَ اللّهُ مِيثَاقَ الَّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ لَتُبَيِّنُنَّهُ لِلنَّاسِ وَلاَ تَكْتُمُونَهُ فَنَبَذُوهُ وَرَاء ظُهُورِهِمْ وَاشْتَرَوْاْ بِهِ ثَمَناً قَلِيلاً فَبِئْسَ مَا يَشْتَرُونَ ) صدق الله العلي العظيم -آل عمران 187 قال عليهم المشهداني حول سؤال عن الفيدرالية وان جبهة التوافق تعتبره تقسيم للعراق - أجاب المشهداني ( أنهم أغبياء لايفهمون أي شئ فقط يفهمون الشعارات الرنانة واللقاءات والتصريحات التي بها يريدون التقسيم والفوضى بجهالتهم .

 وعن سؤال حول التنظيمات الارهابية وتشكيلهم دولة العراق الاسلامية - أجاب الدكتور بأنهم حفنة من المرتزقة وليسوا بمسلمين وأنهم يرفعون شعار المقاومة ليقلبونه لقتل الابرياء وسفك دماء العراقيين وهم ينفذون أجندة أجنبية وصهيونية وحتى عربية وهم الذين يريدون تمزيق العراق وغبي كل من يصدقهم ويتبعهم وهم الذين غيروا معادلة المقاومة ضد الاحتلال وأصبح العراقيين يحتمون بالاحتلال ليوفر لهم الامن وهم جبناء لانهم عندما يأتي الاحتلال الى مناطقهم تسكت أصواتهم ويخنعون .

وفي سؤال عن علاوي ورفضه للفيدرالية - فأجاب المشهداني ( شرمهه علاوي وان سبب خراب العراق هو علاوي لانه أدخل السراق والمكبسلين والبعثيين الى الجيش والشرطة ولو كان يهمه العراق فليأتي ويجلس في البرلمان ويقدم الحلول من على أرض الواقع وليس من البيوت والفنادق المرفهه )..

والحديث الذي يمس الواقع والحقيقة كثير وثقيل على ألارهابيين والتكفيريين والفضائيات وسريع وخفيف على الشرفاء من العراقيين وكذلك تطرق الدكتور محمود المشهداني الى مامعناه بأن القيادات السنية المتصدية للعملية السياسية بأنهم غير مؤهلين لها ولايملكون سوى الشعارات ومن خلال سؤال من الطائفي مقدم البرنامج عن طارق الهاشمي وبصدد مراجعة جبهة التوافق عن تريشيح المشهداني - أجاب فليجتمع ويقرر الهاشمي ولو هو لم يحضر أي أجتماع - مقدم البرنامج لماذا لم يجتمع - أجاب المشهداني ( لانه ملتهي لاأعرف يجوز بمشكلة ألامن في العراق ) !!!

وهذا يؤكد بأننا مازلنا نسير مع الحق وننبذ الباطل وهاهم فرقائنا يؤكدون ويوميا تظهر علينا ماكنا نتحدث عنه بأن غالبية هؤلاء ( قدم مع الارهاب وقدم في العملية السياسية ) .

بسم الله الرحمن الرحيم ( وَلَوِ اتَّبَعَ الْحَقُّ أَهْوَاءهُمْ لَفَسَدَتِ السَّمَاوَاتُ وَالْأَرْضُ وَمَن فِيهِنَّ بَلْ أَتَيْنَاهُم بِذِكْرِهِمْ فَهُمْ عَن ذِكْرِهِم مُّعْرِضُونَ ) صدق الله العلي العظيم .

بارك الله فيك يادكتور لقد أثلجت قلوب وصدور العراقيين الشرفاء وقد جعلت يوم وليل ألارهابيين والتكفيريين وأعلامهم المظلل سواد وهم ينزفون دما وكنت خنجرا في قلوبهم وأعلامهم وندعوا لك الباري عز وجل أن يثبت أقدامك مع أخوانك الشرفاء وألى أمام .

أبو تيسير ...

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
عبد الرحمن اللامي_ بروكسل
2006-10-17
أخواني لا تستعجلوآ ...... أنها خطوة على الطريق الصحيح....... القادم أعظم.... سوف تنبح الكلاب البعثية هنا و هناك تطالب بأقالة المشهداني لانه يعرف أكثر مني و منكم من هم طارق الهاشمي و عدنان رجفة و عمر كربولي و صالح مطلك و مشعان محرر الموصل...هؤلاء يراد لهم صوت قوي و يلعلع في السماء يسمعه القاصي و الداني مثل صوت الشيخ أبو ريشة و صوت الأخ مثال الألوسي و جميع أصوات أخواننا أبناء السنة النجباء في عراقنا الحبيب...
ام مصطفى
2006-10-16
لا اقول غير الله يحفظك يا دكتور يا المشهداني ويحفظ اهلك من شر الاشرار ويبارك بخطاك وما دام العراق فيه رجال كالمشهداني فلايزال بخير ولله الحمد
احمد محمد
2006-10-16
نعم كلنا مع هذا الصوت الشريف صوت الحق فكلنا معك لان صوت الحق سيبفى سم يتجرعهه الارهابيون الكفره-+سوف يدافع العراقيون عن كل الاصلاءوالشرفاء في بلدنا الحبيب
الدكتور يوسف السعيدي
2006-10-16
ها هو الصوت العراقي الحر الشريف الذي ساند الحق ولم يطأطأ رأسه للمكاسب الحزبيه عرفناه حرا منذ انتخابه رئيسا للبرلمان .. صوت مدوي في سماء العراق الجديد عراق المظلومين .. عراق ضحايا المقابر الجماعيه عراق الجراح والاهات والانين عراق العرب والاكراد والسنه والشيعه والاتراك والمسيحيين والصابئه والفيليه والايزيديه وكل الاقليات المتاخيه .. طابت انفاسك يا محمود المشهداني يا عراقي يا شريف نحن معك على العهد ونعاهدك يا بطل اننا ندافع عنك بكل قوانا وسنقطع اليد التي تحاول ان تمتد اليك وحياك الله وحفظك..
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
almajahi : نحن السجناء السياسين في العراق نحتاج الى تدخلكم لاعادة حقوقنا المنصوص عليها في الدستور العراقي..والذي تم التصويت ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
جبارعبدالزهرة العبودي : لقد قتل النواصب في هذه المنطقة الكثير من الشيعة حيث كانوا ينصبون كمائنا على الطريق العام وياخذون ...
الموضوع :
حركة السفياني من بلاد الروم إلى العراق
ابو كرار : السلام عليكم احسنتم التوضيح وبارك الله في جهودكم ياليت تعطي معنى لكلمة سكوبس هل يوجد لها معنى ...
الموضوع :
وضحكوا علينا وقالوا النشر لايكون الا في سكوبس Scopus
ابو حسنين : شيخنا العزيز الله يحفظك ويخليك بهذا زمنا الاغبر اكو خطيب مؤهل ان يحمل فكر اسلامي محمدي وحسيني ...
الموضوع :
الشيخ جلال الدين الصغير يتحدث عن المنبر الحسيني ومسؤولية التصدي للغزو الفكري والحرب الناعمة على هويتنا الإسلامية
حسين عبد الكريم جعفر المقهوي : عني وعن والدي ووالدتي وأولادها واختي وأخي ...
الموضوع :
رسالة الى سيدتي زينب الكبرى
فيسبوك