المقالات

ان كان كذلك..فرق الموت ايضا مقاومة...!!!!!

1823 03:15:00 2006-09-27

( بقلم : تموز العراقي )

لازالت الغربان التي تتغذى على دماء العراقيين..تنعق في كل حدب و صوب منادية العراقيين للاعتراف بحق جلاديهم..و الاعتراف بحق قاتليهم..و تعليق انواط الشجاعة على صدور القتلة والارهابيين والمجرمين ..اجل..و بكل وقاحة وقباحة..لازلنا نسمع نعيق الغربان..و الذي و بكل اسف بات ياتي ايضا من داخل اروقة البرلمان العراقي..الذي هو الممثل الاول للعراق..و من يفترض ان يكون منبرا لحماية ارواح العراقيين و صون حياتهم..بدلا من ذلك..اصبح فرصة للغربان .. كي يحدثونا "في سابقة من نوعها" عن نبل و اخلاق القتلة ..و دناءة و اجرام الضحايا ..

لازلنا نسمع المنادين بشرعية المقاومة..و الاعتراف بها ..فهل تكرم علينا هؤلاء..و بينوا لنا اوجه هذه العمليات الارهابية و اهدافها..و كيف اجتمعت بها الصفات التي تجعلها تستحق شرف ان تسمى "مقاومة وطنية مشروعة"..

فنحن لم نخرج بنتيجة من هذه العمليات..سوى تدمير للعراق..و تحطيم لبنتيه التحتية..و سفكا لارواح ابناءه..و ترويعا للامنين..و اشاعة للفتنة الطائفية و محاولة زرع التفريق و نشر الاحقاد بين المواطنين لتمزيق البلد و تفتيته..

هذه هي ابرز اوجه العمليات الارهابية التي يصر الغربان على تسميتها ظلما و عدوانا ب"المقاومة" ..لا يمكن لاحد ان ينكر بطبيعة الحال حق اي شعب في مقاومة المحتل..لكن هل القوات الموجودة على ارض العراق تحتاج الى هذا النوع من العمليات ..و هل الوضع في العراق قابل للحل بهذه الاساليب ..هذا ان تجاهلنا حقيقة العمليات العسكرية التي تحدث في العراق و ما تحدثه من دمار و تخريب و فرقة ..

عجبا..هذه المقاومة لاي شئ..هل هي مقاومة للظلم و العدوان ..ام هي مقاومة للسلام و الامن و الاطمئنان ..هل هي مقاومة للاحتلال..ام مقاومة للحرية ..هل هي المدافع الشرعي عن كرامة العراقيين و الصائنة لارواحهم..ام هي الخطر الاكبر عليها..

و كيف ممكن ان اقتنع انا المواطن العراقي..بان هذه المقاومة هي مقاومة شريفة و اغراضها شريفة...في الوقت الذي فيه معظم قادة هذه الجماعات هم اما من الارهابيين القادمين من خارج البلد لقتل العراقيين باجسادهم العفنة..او من حرس صدام حسين المقبور..و قوى امنه التي ساقت العراقيين سوط العذاب..و كانت اليد الطولى لصدام ..و كلابه الوفية..التي نهشت في لحم العراقيين طيلة ثلاثين سنة..

فهل يتحول الكلب المفترس الى حمل وديع..و هل يتحول الخائن و الغادر بشعبه..الى مدافع عن هذا الشعب..و مناضلا في سبيل حريتهكيف انتظر ان ترد لي حريتي..من المجاميع التي كانت هي اول من اغتال هذه الحرية..كيف انتظر ان يرد لي شرفي..ممن ذبحوا شرفي..و كيف انتظر ان ترجع لي كرامتي..على يد من سحقوا هذه الكرامة..كيف انتظر ان يطهر ارض العراق ..من كان هو اول المدنسين لها طرح غير منطقي..و افتراض لا تؤيده ابسط قواعد التفكير السليم ..اقول لهذه الغربان الناعقة..ان كنتم تطالبون العراقيين بالاعتراف بالارهاب و تسميته مقاومة..فهذا يدعونا بالضرورة..الى بحث قضية "فرق الموت" برؤيا جديدة..تتوافق مع دعواتكم القذرة ..فاذا كان الارهاب الذي تدافعون عنه و تستترون خلفه..يعتبر "مقاومة شريفة " في نظركم..اذن "فرق الموت" ايضا تستحق ذلك اللقب..و تستحق هذه التسمية..متعجبون...متفاجئون ..؟!!لماذا ..؟!!..ما الفرق بين هذا و ذاكفارهابكم..يقتل الشيعة و الاكراد بشكل خاص..والعراقيين بشكل عام تحت مسمى "المقاومة و تحرير البلد " ..و الهدف هو زرع الفتنة الطائفية و تمزيق العراق كي يسهل عليهم السيطرة و بسط النفوذ و التحكم بالعراقيين ..و لذلك يتصدى له الجيش العراقي الباسل والشرطة العراقية المخلصة ..بالمقابل فرق الموت تقتل العراقيين من السنة "كما يعلن و يقال" ...و هدفها هو ذاته هدف الارهابيين ..فالاقنعة التي يلبسونها مختلفة..لكن الشبه بين ملامحمهم القذرة و وجوهمم العفنة لا يخفى على اي مراقب ..فاذا طالبتم العراقيين ..بان يعتبروا الارهاب مقاومة..ففرق الموت لا تقل مقاومة عن ارهابكم في شئ..منتهى العبثية..و منتهى الاجرام ما تدعوننا اليه يا غربان المقابر ..اسمعوا صرخة العراقيين و عوا صدى كلمات صمتهم و صبرهم العظيم..هناك فرق هائل..بين ان يتنازل صاحب الحق ..عن الاقتصاص من الجاني والمجرم..لطيب قلب..او لدرء مفسدة اكبر..و حقن دماء العراقيين ..و الحفاظ على البلد من افات التفرقة والتناحر الداخلي ..وبين ان تطالبوا الضحية و اصحاب الحق ..بان يسجدوا عند اقدام القتلة ..و يذرفوا الدمع للتكفير عن خطيئة شهادتهم..و جريمة كونهم ضحايا و معتدى عليهم ..و بصوت ملؤه الخشوع و يغلفه الامتنان ينادون قاتليهم ..سامحونا سامحونا سامحونا فنحن الظالمون.. المذنبون.. المفسدون..الخونة و اعداء البلد و انتم انتم المقاومة __________تموز العراقي

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
ali
2006-09-27
there is no such lie. what resistance ...all is lying. they kill one usa soldure and same time may be 1000 iraqis. if the government is realy and realy and realy want to get iraq stability.. the 1ST THING THEY SHOULD DO IS TO PUNISH AND ARREST ANY BIG SHIT TALK THAT THERE IS MUKAWAMA.. THEY ALL DOGS..STARTING FROM TARIK AL ERHABI TO THE REST OF THE GANG.. KAFII AAAD KITHIB MO SHBA3NA THEM WWW HATHUMM KAFII KITHEM YA 3ADNAN... ALSO KAFII AAAD YA JAISH AL MAHDI..U ALL STOP AND DROP GUNS..
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك