المقالات

الاعلام المعادي الذي وراء رزية الاربعاء الدامية

1806 21:05:00 2009-08-20

ايها العراقيون يا شرفاء الوطن الذبيح حذاري من هذا الاعلام المسموم المعادي والحرب النفسية التي يشنها اعداء العراق فلاتنساقوا الى مايريد .. واذا اردتم معرفة من هي الجهة التي وراء التفجيرات الارهابية الاجرامية الاخيرة وزية الاربعاء الدامية فعليكم متابعة الاعلام المعادي للعراق والعملية السياسية بكل صوره الفضائيات والصحافة والانترنيت والمواقع الحوارية وعندها فقط ستعرفون الحقيقة الكاملة ومن هو وراء هذه الجريمة البشعة ..تابعت هذا الاعلام بدقة واستخلصت لكم هذه الحقائق ارجوا ان تكون لنا درسا وللحكومة والقوى الامنية والخبراء في الاعلام اجدهم في واد بعيد عن توجيه اعلام العراق المتصدي كمضاد لهذه الامبراطورية الاعلامية الاجرامية التي باتت تكثف من نشاطها الارهابي كلما اقتربنا من الانتخابات القادمة ..

قبل الخوض في بعض النقاط اود الاشارة وتوجيه كلمة الى كل العراقيين والقوى السياسية ومهما كانت الضغوط الشخصية والداخلية ودرجة الخلافات بينكم عليكم ان توحدوا صفكم وتشدوا من ازر بعضكم البعض وتقتربوا من التوحد المصيري المبني على اسس وثوابت لا رجعة عنها وان توضع مبادئ وحدة الصف كخط احمر لايمكن القبول بتجاوزها من أي طرف كان مهما كانت الخلافات الخاصة ففي هذا الجانب ضربة موجعة للقوى المعادية لانها تعتمد على تفكيك الصف وتهوين القوة عبر زرع الفتن وتجعلها في زاوية ضيقة ويأس من تحقيق الاهداف أي بمعنى ان اردنا افشال النوايا التي تريد هذه الجريمة الارهابية وغيرها الوصول اليها كنتيجة وعبر هذه الاعمال الارهابية علينا متابعة الغايات التي تريد الوصول اليها واهمها زرع الفتنة وعدم الثقة بين الاطراف السياسية وبين مكونات الشعب العراقي فاما الفتنة الطائفية فقبرت في مهدها ولكن الخلافات و تشتت الصف السياسي موجود وحاصل وهو مايسر هذه الوحوش الكاسرة وحقيقة اننا نعتبر أي تباعد بين القوى السياسية انما هي خدمة يقدمها قادة الاحزاب والقوى السياسية لاعدائنا وفي ذات الوقت هو تنكيل بهذا الشعب الذي يعاني من الارهاب واجرامه وهذه الخلافات هي الموهنة والمحطمة للنفسية العراقية اكثر من الارهاب ذاته .

تابعوا الاعلام المعادي بعد الجريمة مباشرة واطلعوا على الاستثمار الكبير لهذه العمليات وهذه عينات من العناوين البارزة للاعلام المعادي ولايبتعد كثيرا عن اعلام ال سعود والاعلام البعثي المشبوه والاشد مضاضة وجريمة هو استخدام دماء شهدائنا في التسقيط السياسي من قبل بعض اشباه السياسة والاعلام ممن يدعون الوطنية يدسون انفهم في مالايفهمون فيه ويساعدون الاجرام في تحقيق اهدافه وهذه عينات من هذا الاعلام المشبوه اطلعوا على صياغة الاخبار والى أي وجه توجه هذه العمليات وكانها الاولى من نوعها ولم يبتلي العراق بها منذ سقوط الطاغية عام 2003 وماتلاها :"الوطن السعودية تقول ... بغداد: علاء حسن ... وجهت إلى قوات الأمن العراقية صفعة كبيرة ، بعد سلسلة الانفجارات التي شهدتها العاصمة بغداد واستهدفت وزارتي المالية والخارجية والبرلمان التي تعتبر معاقل أمنية لوجودها في المنطقة الخضراء ."

الشرخ الاوسخ تحمل الحكومة والقوى السياسية وايران مسؤولية التفجيرات عبر الدس والتعليقات المفبركة ويكفي الاطلاع عليها هنا :http://www.aawsat.com/details.asp?section=1&issueno=11223&article=53262

مستنقع كتابات الارهابي بعد العمليات الارهابية يقول : الدعوة لاسقاط الحكومة والبرلمان والعملية السياسية وابادة العمائم والقضاء على الاسلام والترويج الى مسؤولية الاحزاب الاسلامية عن هذه العمليات القذرة وتحت هذه العناوين الارهابية القذرو ..لنطلع على بيان الرفيق القائد الخشلوقي الزاملي ماذا قال فيه من تحريض واستثمار لدماء الشهداء وبصورة تنم عن الكم الهائل من الخسة التي تحرك هذا الاخس من البعثي والمرتزق الافاق :( جميع اعضاء مجلس النواب وقيادة عمليات بغداد والاحزاب الاسلامية والكردية المشاركة في الحكومة والمالكي شخصيا ، كلهم مسؤولون عن كل روح أُزهقت وقطرة دم عراقي نزفت في الاربعاء الدامي !! .. تفجيرات الاربعاء الأسود ليست بعيدة عن ايادٍ امتهنت القتل والسرقة .. وليست بعيدة عن احزاب اسلامية وغيرها وجدت في فوضى العراق ضالتها في نهشه وتدميره .. وليست بعيدة عن حكومة ضالة مضللة اسقطت آخر ورقة توت تستر بها عورتها .. وليست بعيدة عن ارهاب قذر ضرب اطنابه كل العراق وجد في مجلس نواب واحزاب وحكومة ارضا خصبة يحتمي بها وينطلق منها لتدمير هذا الوطن وقتل وتهجير اهله !! .

ايها العراقيون ، عدوكم ماثل امامكم انهم هؤلاء ،لانسميهم لكنكم تعرفونهم فردا ، فردا . هؤلاء جميعا حموا الارهاب واحتموا به ، لايعنيهم دمار وطن وقتل شعبه وتشريده بقدر حرصهم على امتيازاتهم المليونية وتشبثهم بكراسيهم !!.ايها العراقيون ، اخرجوا ، قولوا كلمتكم ، لم يعد الصمت والانتظار يجدي ! . حكومتكم تذبحكم ، احزابكم تذبحكم ، مجلس نوابكم يذبحكم ، الارهاب يذبحكم ، الطائفية تذبحكم ! .ايها العراقيون ، كفاكم صمتا ، كفاكم خوفا ، اخرجوا بصدوركم العارية ، اصرخوا في وجه حكومتكم .. اصرخوا في وجه مجلس نوابكم .. ابصقوا على احزابكم .. اقطعوا اصبعكم البنفسجي الذي ورطكم بهؤلاء !! .ايها العراقيون ، اليوم يومكم ، القرار بيدكم . إن ابقيتم هؤلاء سيستمر ذبحكم .. سيستمر تشريدكم .. سيستمر فقركم !! .ايها العراقيون ، امس قارعتم ديكتاتورية الفرد .. اليوم قارعوا ديكتاتورية الديمقراطية المشوهة .. لاتخشوهم ، انهم اكثر جُبنا من الجُبن نفسه .. اسمعوهم احتجاجكم ، صراخكم ، ستجدونهم كالفئران والله تهرب من امامكم الى جحورها خارج الحدود .ايها العراقيون ، أمانة العراق في اعناقكم .. احموا عراقكم من هؤلاء ، لاتأمنوهم بعد الآن .. لاتصدقوهم ، افضحوهم ، شهروا بهم ، ابصقوا عليهم ، مزقوا صورهم ، اركلوهم بارجلكم !! .عراقيو الداخل نناديكم : عراقنا انتم ، شرفنا انتم .. شجاعتنا انتم .. اما هُم من خرجتم من اجلهم ، كذابون ، نصابون ، لصوص ، قتلة . ... الى كُتّاب كتابات : انتصرتم في اكثر من مواجهة .. العراق ينتظركم في مواجهة اخيرة لكنها طويلة .. اشحذوا اقلامكم .. تزودوا من شجاعة وقوة شعبكم ) ..وهذه عينة من العناوين ونموذج من التحليل المشبوه في مستنقع البعث كتابات :نرمين المفتي تقول .. استقالة الحكومة العراقية وحل مجلس النواب!علي عبد الخالق تمنى بعنوانه .. وسقطت دولة القانون .. سقوط حكومة المالكي ..اما الهاشمي فكتب تحت عنوان : من يقف وراء تفجيرات أربعاء بغداد الدامي؟ يقول ايمن الهاشمي محملا اطراف يروق له و للخشلوق والرفيق الزاملي ان يكونوا في دائرة التسقيط والاتهام :

( إن الحديث الأليم والمفجع عن هذه التفجيرات الاجرامية الارهابية يجرنا للبحث عن (من هو المسؤول؟) و (من هو الجاني؟)، خاصة وإن هناك اتهامات توجه الى جهات سياسية نافذة تمتلك ميليشيات مسلحة، في اطار الحمى الانتخابية وتصفية الحسابات بين اطراف العملية السياسية خصوصا بعد النتائج التي افرزتها انتخابات المجالس المحلية وتدني شعبية بعض الاحزاب الميليشياوية المعروفة!.. كما أن الأحزاب الكردية ليست بعيدة عن الاتهام وهي تسعى الى اضعاف حكومة المالكي وابتزازها للحصول على مغانم في كركوك والمناطق الأخرى المسماة (المتنازع عليها) التي يطالب اكراد الحزبين بضمها الى اقليم كردستان!! كما أن هناك جهات لايروقها انسحاب القوات الامريكية لأنها تعرف ان بقائها سيكون مهددا بدون حماية تلك القوات!! وتبقى ايران اللاعب الاساسي في العراق وهي تريد ان تعيد مجد الأئتلاف الشيعي وتمنع الائتلافيين من التفكك والتبعثر الذي اصابهم في الانتخابات الاخيرة وكل المؤشرات تؤكد اضمحلال الائتلاف الشيعي وتفككه. ) ..الرفيق الخشلوقي الزاملي لم يقف عند هذا الحد بل تناغم مع ابواق الخشلوق وال سعود والسمسار سعد البزاز واتحفنا بهذه الرسالة التي وصلته من اسياده وعقله المريض اترككم معها للضحك على هؤلاء المنتهي الصلاحية العقلية والانسانية :

الأستاذ أياد الزاملي المحترم تحية طيبةحصلنا على المعلومات الآتية حول تفجيرات الأربعاء الأسود بحكم علاقتنا كما تعرف بالقرب من عدد من المسؤولين رفيعي المستوى

حجي مهدي قائد المجاميع الخاصة في بغداد هو من خطط وقاد العملية تلخصت العملية بالاتي :

تحركت مواكب الموت بموكب رسمي تتولى حماية عدد من سيارات أبطال حماية احد كبار مسؤولي الحكومة القابعة بالمنطقة الخضراء وتحرك الموكب ليصل قرب مستشفى ابن البيطار وليقوم حجي مهدي بتوجيه السيارات إلى أماكنها المحددة لتنفجر وتحصد أرواح العراقيين وترسل رسالة من مساندي المجلس الأعلى في إيران موجهه للمالكي بعد خروجه عن طاعتهم ائتلافيا وبعد انطلاقها عاد ليشرف على أطلاق الصواريخ على الأهداف المحددة وهي إيرانية الصنع احداها سقط ولم ينفجر داخل المنطقة الخضراءعدد من المسؤولين الإبطال إصابتهم المفاجأة من شدة الهجمات وكان بتصورهم ان الله صدق وعده ونصر الانقلابيين وتصوروا فعلا حدوث انقلاب فخرجوا من المنطقة الخضراء هروبا من باب المعلق وحتى القوات الأمنية أصابها الذعر واعتلت أسطح المباني العالية والآخرين أصابهم الرعب ودخلوا الملاجئ المحصنةليختفي دولة رئيس الوزراء 3 ساعات قاتلة لم يعرف بها مكانه حتى عرف ما حدث ليدعو أبطال صولة لاجتماع معروف النتائج والجهات التي سوف تتهم انها تقف خلف العمليةوسوف أزودك بأي معلومات أخرى تتوفر• تنويه : لم تشأ كتابات نشر الصورة التي ارفقها المرسل لـ حجي مهديـــــــــــــــــــــــــــــــاما بوق البعث المرتزق سمسار عدي سعد البزاز وقناته الشرقية الارهابية فقد توصلت الى المنفذين للعملية وهي قابعة في لندن ودبي وبسرعة قياسية وفق معلومات بالغة الدقة وقالت في احد تحليلاتها نشر على موقعها الالكتروني الى ان هذه العمليات الاجرامية خلفها جهات سياسية عراقية تتصارع على السلطة حيث قالت تحت عنوان :السلطات العراقية تفرض اجراءات امنية مشددة في بغداد .. " ان التفجيرين اللذين وقعا قرب وزارتي المالية والخارجية نفذا بشاحنات كبيرة تقدر حمولتها بعشرة اطنان. ولم يتضح ان كان عدد من قادة عمليات بغداد المتهمين بالتواطؤ او الاهمال قد احتجزوا على خلفية الاتهامات الموجهة لهم بالتواطؤ في تنفيذ هذه التفجيرات التي تشير الاحداث الى انها جزء من الصراع السياسي على السلطة "واضافت الشرقية محددة الجهة المنفذة وبالاسماء والصفات ونحتفظ بنسخة من الخبر ان تم حذفه :http://www.alsharqiya.com/display.asp?fname=news20098444.txt&storytitle=

مصدر: مرتبطون بفيلق القدس الايراني نفذوا تفجيرات بغداد : دبي-الشرقية: كشفت مصادرُ امنية الليلة الماضية عن ان مُنفذي التفجيرات الدامية يوم امس هم مجموعاتٌُ خاصة عمِلت بشكل ٍ متزامن وبأمرةِ اطرافٍ مختلفة داخل بغداد غيْر ان جميعَها مرتبط ٌ بفيلق القدس الايراني .وقالت المصادر ان المجموعة َ التي يقودها حجي مهدي كِناني نفذت عملياتِ اطلاق ِ الصواريخ من حي اور باتجاهِ اهدافٍ حكومية في المنطقة الخضراء وعددٍ من المؤسسات العامة في الوقت الذي تولت مجموعة ٌ اخرى بقيادةِ طرفٍ اخر تسييرَ الشاحنات المفخخة لمسافةٍ تزيد على 10 كيلومترات داخل العاصمة من دون ان تـَكتشفها نقاط ُ كشفِ المتفجرات المنتشرة في جميع ِ الشوارع وعند منعطفاتِها وتمكّنت من الوصول ِ الى مَوقعي وزارتي المالية والخارجية من دون ان يَعترضها احد . وتـُجري السلطاتُ تحقيقا موسعا لمعرفةِ اسماء الاشخاص الذين نفذوا العمليات واداروا المجموعتين ِ اللتين قامتا بتنفيذ الهجمات الدامية. .. انتهى ولم ينتهي الارهاب الاعلامي الموجه .

هذه العينات منها الكثير اجمعت المواقع الاعلامية الارهابية في نشراتها ومقالاتها وتعليقاتها المفبركة على توجيه وجهة هذه العمليات باتجاه الحكومة والصراع السياسي داخل العراق في محاولة منها لدق الاسفين بين المكونات التي تسعى لتشكيل الائتلاف الوطني الموحد الشوكة الكبيرة في عيون الارهاب والاعراب الذين يستميتون من اجل ان لايتفق اطرافه ..الرد الموجع على هذا الارهاب الخسيس ان تتوحد صفوف شعبنا والقيادات السياسية وعبر الاجماع على النهوض من كبوة المرحلة السابقة واخطائها الجسيمة واهمها خطأ السماح للاوباش باختراق العملية السياسية والاجهزة الامنية تداخلت اطراف مشبوهة من اجل ايصالها الى هذا الحد من التعطيل والتخريب والتدمير للقول فيما بعد ان من قاد هذه المرحلة فاشل رغم ان هؤلاء المجرمين هم اطراف في الحكومة ومنهم ارهابيين في مجلس النواب ولكن وقاحتهم وخستهم تجعلهم لايستحون من عار ماهم فيه يقتلون القتيل ويبكون على جنازته بعهر سياسي قل نظيره في التاريخ صناعة لايتقنها الا الجرب وحثالات البعث المهزومة .

هؤلاء هم منفذي هذه الجريمة البشعة لانهم المستفيد والمستثمر الوحيد لها كما نطلع وعلى الجميع العمل الجاد على ايجاد اليات لمحاسبة هؤلاء المجرمين و أي وسيلة اعلامية تحرض على الارهاب وعلى العراق وشعبه وعلى الدبلوماسية العراقية التحرك الدولي الجاد من اجل محاسبة الدول التي تؤي هذه الوسائل الاعلامية المشبوهة عبر قطع العلاقات معها ومحاسبتها وفق القانون الدولي لانها تتدخل في الشأن الداخلي العراقي بصورة ارهابية تحريضية قذرة او فتح جبهات اعلامية مضادة وبقوة لدعم المعارضة في هذه الدول دعما قويا يجعلهم ينشغلون بداخلهم ليكفوا اذاهم عنا ولاينقصنا شئ .

احمد مهدي الياسري

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
ابو هاني الشمري
2009-08-21
الاخ العزيز سيد احمد كلامكم صحيح ولكن لدينا مصيبة كبري داخل اجهزتنا الامنية وهي التي تسهل عمل الارهابيين وتحركهم وهؤلاء هم البعثيين الذين ارجعتهم حكومتنا الموقرة الى دوائرها وأؤكد لكم ان الشرقية والبعثيين الجالسين في دول الجوار يعرفون بالانفجارات قبل وقوعها حتى ان الشرقية نشرت بالخطأ ان انفجار حصل لوزارة العدل وهذا يعني انهم لديهم عليم بأن وزارة العدل سيحدث لها انفجار ولكن كشف السيارة وهروب سائقها أكد لنا بما لايدع مجال للشك انهم يعرفون بالانفجار وأين سيكون قبل وقوعه.
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك