المقالات

ما علاقة رئيس المركز الاسلامي السعودي في لندن بالمومسات

1341 14:24:00 2008-12-26

مقال منشور في موقع عرب تايمز

هل يمكن أن تجتمع الفضيلة والرذيلة؟.. الإجابة قطعاً لا، بيد أن الحكم على هذه الفضيلة أو تلك الرذيلة لدى المرء يكون حكماً ظاهرياً، فالناس ينعتون فلاناً بأنه شخص فاضل بينما يحكمون بالعكس حسب السلوكيات الظاهرة أمامهم على الشخص. ويكون الشخص منافقاً عندما يدّعي الفضيلة بينما يمارس في الخفاء حسب سليقته كل أنواع الرذيلة والعياذ بالله، وأثر هذه الرذيلة يكون مداها حسب المجال الذي يتحرك فيه الشخص، وقد تكون رذيلة سياسية أو دينية أو مالية إلخ.. كما أن من يتبوأ منصباً سياسياً ودينياً يفترض فيه أن يكون داعية إسلامية بمعنى أن يكون قدوة في سلوكه أمام من يريد هدايتهم للإسلام،وأن يقف بصلابة أمام أي انحراف بين مجموعة عمله أو من يتصل بهم، بيد أن العكس يكون مقبولاً بل ومطلوباً في حالة واحدة فقط في هذا الكون الرحب، ونقصد بذلك في مملكة آل سعود.

وأسرة آل سعود وعصابتها التي تتستر بعباءة الإسلام، وتدعي أن الوهابية هي الثوب العصري لهذا الدين وينبغي على كل مسلم أن يلتحف به، تمارس في الواقع الوهابية التي أتت بها وجعلتها دستوراً للبلاد وتسعى لنشرها في العالم.  وقد ينخدع الكثيرون بأفكار الوهابية وما تدعيه من الإسلام، أما من يغوص في هذا المذهب ويتعامل مع أنصاره فإنه حتماً سوف يكفر بما يدعون به . المسؤولون الدينيون في مؤسسة آل سعود يصدرون الفتاوى جاهزة مثلما ينفقون أموالهم دون أن يعوا كيف جاءت وإلى أين ذهبت.

نقول هذا الكلام ونحن نستعرض ما نشرته صحيفة 'نيوز أوف ذا وورلد' البريطانية الواسعة الانتشار من مقتطفات كتاب صدر خلال اليومين الماضيين في العاصمة البريطانية لمؤلفته بائعة الهوى الألمانية المشهورة في لندن "سابينا إيلياتا". وقد كشفت الصحيفة في استعراضها لكتاب "سابينا" عن فضيحة سعودية جنسية بطلها هو الشيخ "الجليل" أحمد الدبيان رئيس المركز الثقافي الإسلامي في بريطانيا ورئيس مسجد لندن.

تقول بائعة الهوى الألمانية إنها تعرفت قبل سنوات إلى رئيس المركز الثقافي الإسلامي السعودي ورئيس مسجد لندن المركزي وأصبحت بفضله واحدة من أكثر عاهرات لندن ثراء وأشهرهن على الإطلاق. ونقلت الصحيفة البريطانية عن سابينا أن الشيخ الدبيان أقام معها ومع مجموعة من زميلاتها المومسات ومعظمهن من أوروبا الشرقية علاقات جنسية مقابل مبالغ مالية كبيرة، وتضيف أنه أغرى اثنتين من زميلاتها إحداهن ألمانية تسمى أنجيلا والثانية رومانية أطلق عليها الشيخ اسم سلوى، بالعمل لديه في مسجد لندن المركزي وعمل على ترقيتهما إلى مناصب رفيعة!.. وكشفت إلياتا البالغة من العمر (36 عاماً) في كتاب مذكراتها التي أفردت جزءا منه للشيخ الجليل رئيس المركز الإسلامي السعودي في لندن فقالت: إنها التقته عام 2002 بعد أن اتصل بها من خلال أحد مواقع شبكة الإنترنت المخصصة لتأمين بائعات الهوى حيث نشرت سابينا صورتها واسمها مرفقين برقم هاتفها، وأضافت أن أحمد الدبيان قال لها 'هل تعرفين ماذا يمكن أن أفعله من أجل مستقبلك؟ هل تعرفين حجم الثروة التي يمكنك أن تمتلكيها؟' وطلب أن 'تذهب معه إلى شقته في منطقة نايتسبريدج الراقية في لندن'.

وفي معرض شرحها لسلوكيات هذا الشيخ خلف الأبواب قالت سابينا إن الشيخ الدبيان 'كان يتصرف معي كأي رجل متخلف مع مرتبة الشرف، فلم يكن متعلماً، وقد أخبرني أنه ولد وترعرع في منطقة صحراوية متخلفة ' وأكدت المؤلفة المومس للصحيفة البريطانية أنه بعد كل المطاردات والعلاقات الجنسية التي أنشأها الدبيان مع مومسات لندن فإنه كان يجري دائماً لقاءات ساخنة مع فتيان يبلغون من العمر 14 و16 سنة كانوا يعملون سعاة في المركز الثقافي الإسلامي الذي يديره.غير أن هذه المومس أشارت إلى أن الشيخ الدبيان المتزوج من ابنة بلده "ابتسام الهركان" التي ترتبط منذ عام 2002 برجل أعمال مصري يعيش في لندن، كشف لها أن سلوكه شاذ بسبب إدمانه الكحول والتحرش الجنسي به عندما كان طفلا، وأضافت أن شيخها أحمد الدبيان البالغ من العمر 46 سنة يكون عادة مخموراً عندما يرسل الرسائل الإلكترونية إلى المومسات والفتيان .

وأكدت إلياتا في كتابها أن الدبيان البالغ من العمر 46 سنة مثلي جنسياً وأنه أبلغها أنه عندما كان في عمر العاشرة حتى السادسة عشرة تعرض إلى انتهاك جنسي على يد رجل دين وهابي في السعودية. من جانب آخر أوضحت الكاتبة أن الدبيان اقترض أموالا من أحد البنوك البريطانية بضمانة المركز الثقافي الإسلامي ثم قام بجمع مئات الألوف من الجنيهات الإسترلينية من المصلين والشخصيات العامة في لندن بدعوى العمل على شراء مزرعة أبقار لتوفير اللحم الحلال غير أنه قدم هذه الأموال التي جمعها لصاحبته إيلياتا. وقالت صحيفة نيوز أوف ذا وورلد أيضا إن الشيخ أحمد الدبيان رئيس المركز الإسلامي في لندن وثاني أهم شخصية بعد السفير السعودي في العاصمة البريطانية كان يضاجع شابات من ألمانيا ورومانيا وروسيا وبولونيا وفي كل مرة يضبطه فيها موظفو المركز الإسلامي كان يزعم أنه متزوج بهن زواجا عرفيا. واختتمت الصحيفة تقريرها مشيرة إلى أن ابنة هذا الشيخ تدرس في مدرسة دينية كاثوليكية في لندن.

ونقلت الصحيفة البريطانية عن مسؤولين في السفارة السعودية بلندن قولهم إن السفير السعودي في بريطانيا الأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز يريد إعادة الاعتبار للدبيان مكافأة لما قدمه لأسرة آل سعود حيث سيعمل على ترقيته إلى منصب أرفع في وزارة الأوقاف في الرياض خلال الأسابيع المقبلة. ومعلوم أن المحكمة العليا في بريطانيا أصدرت في شهر يناير المنصرم أمرا غيابيا بحق السفير السعودي في لندن الأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز آل سعود، وهو ابن شقيق الملك عبد الله ، بدفع أكثر من ثلاثة ملايين جنيه إسترليني لسكرتيره الخاص وأمين أسراره السابق "وليد الحاج" وهو بريطاني الجنسية من أصل لبناني، بعد أن قام الحاج برفع دعوى نصب واحتيال وعدم تسديد فواتير المشتريات الباهظة الثمن ومصاريف العاهرات اللواتي كان وليد الحاج يؤمنهن للسفير في لندن وخلال رحلاته الخارجية ، غير أن هذه القضية انتهت بتسوية ودية دفع بموجبها جميع تعويضاته ومستحقاته المالية

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
عمر العراقي
2008-12-30
أيها المسلمون ماذا كنتم تتوقعون من علماء البلاط الوهابي غير الدعارة والدجل والشذوذ الجنسي والخبث والعمل لتدمير الاسلام ، نقل احد المقاولين السعوديين أن أحد أمراء آل سعود الانجاس يشرب الخمر هو وأحد علماء الوهابية من على شرفة شقته الفارهة التي تطل على الحرم المكي الشريف ، فلاتسغربوا شيأ منهم لعنهم الله وأخزاهم.
ابو هاني الشمري
2008-12-27
الخبر ليس به غرابة لمن يعرف خفايا زمرة الخبث الوهابية التي ماتركت موبقة من موبقات الدنيا الا وعملتها ، وهذا الرجل رئيس مايسمى بالمركز الثقافي الاسلامي في لندن هو نموذج لتلك الزمرة الخبيثة التي عشعشت وفرخت في بيوت الله لتحيلها وكرا لعمل الموبقات والمنكرات ، وللتذكير فقط فانني حينما كنت في في دولة الامارات العربيه في تسعينات القرن المنصرم حدثني اهل البلد عن افعال اخجل عن ذكرها قام بها ائمة مساجد في مناطق مختلفة من البلاد بعضهم رصدتهم الشرطه بواسطة وضع كاميرات لرصدهم يعملون الفاحشه مع آخرين بعد ورود بلاغات من بعض الناس ضد هؤلاء المتسمين ائمة للمساجد ... وما اعتراف ابو تبارك امام الملأ ومن خلال شاشات التلفاز بأعماله المنكره مع آخرين داخل بيوت الله الا واحدة من تلك الافعال الشائنة.. فما بالك بمن يهتدي بهدي ائمة الضلال هؤلاء وما هو الفكر الذي يغذونه لاتباعهم.. لاحاجة لنا للتعليق على ذلك فأن العالم كله بات يعرف مافعلونه ضد البشرية كلها من جرائم وافعال مخلة بالشرف يندى لها جبين الانسانيه .... هنيئا للوهابية بقادتها وهنيئا لمن يتبع هؤلاء ويهتدي بهديهم ومن يريد البحث عن السيرة الذاتية لاي من قادة الوهابية فما عليه الا ان يتابع اخبار وكتابات المومسات .... وياله من شرف عظيم.
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك