المقالات

امجاد يا عرب امجاد ... معركتكم ام القنادر

1901 20:19:00 2008-12-18

( بقلم : ناهدة التميمي )

احتفت فضائيات العرب وهللت وطبلت لفعلة الزيدي وبثت الاناشيد الحماسية والاغاني القومية وخصصت مئات البرامج لمناقشة الحدث "الخطير" والاكتشاف الملهم واعادت اللقطة الاف المرات واعتبرته نصرا كبيرا وفتحا مبينا وكأن العرب اعادوا الجولان وسبتة ومليلة والاسكندرونة واسترجعوا القدس وحرروا المسجد الاقصى او الاراضي المغصوبة منهم او كانهم اكتشفوا اكتشافا علميا خطيرا سيغير وجه البشرية ويضع العرب على خارطة العالم بين الامم المحترمة التي تستحق الحياة ..

ثم راحوا ينفخون الروح بنمرهم الورقي وبطلهم الكارتون منتظر لانه ذاد عنهم في معركة ام القنادر وذاد عن شرف صابرين والامة العربية المتعفنة وعن قضية فلسطين التي باعها اهلها وهم كل يوم يجلسون مع الاسرائيليين وكان شيئا لم يكن .. هكذا اكتفى العرب بالحذاء ليلطم وجوههم ويفرحون به لانهم عاجزون عن فعل اي شيء محترم في الحياة ..

ومرة اخرى اطل البعثيون ومن ورائهم اصحاب الكابونات ليدافعوا عن هذا النكرة منتظر وتطوع 200 محامي من العربان للدفاع عنه وهم نفس الفريق الذي تطوع للدفاع عن صدام ولم يفده بشيء .. ويكفي منتظر عارا انه قريب سعدية الزيدي التي رقصت في حشد من الرفاق وبحضور صدام وهزجت مهوسة بقولتها الشهيرة " ها ياهل العمارة .. هاي احسن بشارة" وكانت جحافل الشباب الابرياء تموت بالجملة في معركة ام المهالك والهزائم والخساء والديون والانكسارت .. وان اعمامة واقربائة من عتاة البعثيين واعضاء فرق بالشطرة وان مراسلي البغدادية في العراق كلهم من الموقعين بالدم بالولاء لصدام مثل على الشاهر في الناصرية وهذه الوثيقة نشرت على كافة المواقع تقريبا ومعروفة للجميع كما ان الخشلوك ممول البغدادية معروف بانه رئيس مخابرات عدي في اليونان ولايقبلون بها اي صحفي او مراسل غير موال لصدام ..

عندما كنا صغارا علمنا اهلنا ان من دخل بيتك فهو آمن حتى لو بينك وبينه ثأر ودم احتراما لقدسية بيتك وحرمته .. فما بالك بمحرر العراق من طاغية كان يقتل الالاف على مذبحه يوميا ويستحيي نساؤكم ويقتل رجالكم ويدوس هو وعشيرته وحمايته على رؤسكم ويجبركم على حضور حفلات اعدام اولادكم في الشوارع والزغرده لذلك واخذ ثمن الرصاص منكم. انه الرئيس بوش الذي خلصكم من ذل وشم جباهكم وقطع اذانكم وجدع انوفكم وسوقكم كالاغنام الى سوح المعارك الخاسرة واحواض الاذابة بالاسيد وامتلات سجونه وتعفنت باجسادكم ونساؤكم وحتى اطفالكم ولم يكن فيكم رجل يتنفس انذاك .

كان صدام في لحظة غضب واحدة يدك مدن على اهلها ويمحيها من الوجود ولايبقي فيها حجر على حجر اوشجر او اثر .. ابعد هذا يقابل بوش بمثل ذلك .. ولكن ماذا نقول للسذج والاغبياء والماجورين .. لان البعثية واصحاب الكابونات النفطية نعرف تصرفهم ولكن انتم لماذا ...!!!

ايها الذين وجدتم في الحذاء مجدا مابعده مجد واكتفيتم به عن فعل شيء اكثر احتراما يعيد لكم الكرامة نقول ان الغربيين لايعتبرون الحذاء والكلب اهانة اطلاقا وهو شيء عادي جدا في ثقافتهم .. ولكن العملية كانت مرسومة باحكام ومدبرة لاحراج رئيس الوزراء ولتاليب امريكا على الشيعة وحتى اسمه تم اختياره بعناية" منتظر" اي انه شيعي .. ليقولوا لامريكا هؤلاء الشيعة الذيم حررتموهم منا يحنون لبساطيلنا الحمراء لتدوس رقابهم ورؤوسهم فلا تركنوا اليهم واعتمدوا علينا .

اذا لم تكن العملية مدبرة .. لماذا لم يضرب بوش عندما التقى الطالباني وطارق الهاشمي .. اذن المقصود شخص رئيس الوزراء والشيعة وتاليب امريكا عليهم .. اما عرب الهزائم والذل والخنوع والانكسارات فاسالهم لماذا لم تضربوا صدام بالحذاء عندما ارتضى لنفسه جحرا ليختبيء به تأنف منه حتى الجرذان , ولم يقتل نفسه او ينتحر عندما تسبب في " سفوط بغداد " ومجيء الامريكان .

لماذا لم تقذفوه بالحذاء عندما تنازل عن نصف شط العرب لايران واراضي للاردن ومثلها للسعودية والكويت وهي ملك الشعب العراقي وليست ملك من خلفه .. او عندما وقع على ورقة تنازل بيضاء للامريكان في خيمة سفوان لمجرد ان يبقوه في الحكم .

لماذا لم تضربوا السادات بالحذاء عندما ذهب للكنيست الاسرائيلي ووقف وسطه وحياها واشاد بها .. بل عندما عاد وعقد مؤتمرا صحفيا مجرد ان احد الصحفيين قال هذه معاهدة استسلام حكموه بالمؤبد دون ان يسيء اليه او يقذفه حتى بورقة او يهينه شخصيا .

لماذا لم تقذفوا حكام الخليج والسعودية بالحذاء لانهم استقدموا الامريكان بحجة خطر صدامكم عليهم والبوارج الامريكية والطائرات انطلقت من مياههم ومدنهم وموانئهم لتسقط صدامكم وجعلوا بهذة الحجة الخليج كله قواعد امريكية ,, لماذا لم تفعلوا ذلك مع امير الكويت الذي اطلق اسم بوش الاب على شارع مهم في البلاد تقديرا لاسقاطه صدام .

ولماذا لم يطلق الحذاء على حسني مبارك عندما ركض وراءه مصري بائس يحمل عريضة ليسلمها له فاطلقوا عليه الرصاص واردوه قتيلا في الحال واتهموه بالجنون لمجرد انه اقترب منه .. او حكام قطر وموزة وطنطاوي ورئيس تونس والمغرب وغيرهم الذين قبلوا بيريز وصافحوه على الشاشات وامام الفضائيات ..

ولكن الامر مدروس لاحراج الشيعة ورئيس الوزراء الشيعي .. وما عسانا ان نقول في امة ضحكت من جهلها الامم ابطالها نمور ورق وكارتون ومعركتها مشينة وسلاحها قنادر وتحتفي بالافعال النكرة وامجاد ياعرب امجاد وسلاحكم حذاء اوغاد

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
hameed ridhaكاني
2008-12-19
بسمه تعالى بعيدا عن القنادر وزوار نصبها العسيريه وما تجنيه من القرابين اعجب لمدرب القدم وقنادره كيف لم يعرف من الحساب الابتدائي اذ يدفع مائة الف دولار من دولة عايشه على البوق والقديه وهو يقرأبالعسيري شبه الدفاع وعشرةملايينه المسنوده بنفط الاحساء والقطيف على كل حال فقد وعى الزيدي للمنكر الذي ورطه به صانعو امجاد القنادر فصفع الخليل الدليمي وكل مقادي مصر وهم يشمشمون فلوسنا المنهوبه الرغيديه والكوبونيه والنفطيه المخفضه لناكري جمائلنا والمتعطشين لدمائنا بفتاويهم المزندقه الى درجة عبادة القنادر ؟؟
ابن العراق
2008-12-19
بسم اللة الرحمن الرحيم تاج على الراس السيد المالكي ايها العربان والصداميين انة لعار لكم ان تفرحو ايها الاعراب الاوباش على هذة الفعلة القبيحة التي لايرتضيها لادين ولااخلاق هذا ديدنكم دائما تتباهون بالانحطاط انا اسال ماذا قدمت لشعوبكم غير هذة الثقافة المنكرة ولاشيء يذكر عن فعلة حسنة لكم طيلة تاريخكم الاسود انا عربي ولكني ارفضكم لان افعالكم لاتشرف وها انتم ودعاتكم نشرتم الكراهية بيننا وبين الامم لالشيء وانما لمناصبكم فشكرا سيدي المالكي وشكرا لاخلاقك الكريمة وهاهو الحذاء قد ارتد على رؤوسهم
عاشق ال الحكيم
2008-12-19
ان الذي حرر العراق يا اختي الكريمة هو شعبه المضحي وان سقوط الصنم لم يكن بيد بوش ولا غيره فانما امريكا اسرعت للدخول للعراق لادراكها ان الصنم على حافة السقوط فقبل ان يقع العراق بيد الشرفاء وفي مقدمتهم خط شهيد المحرآب المجاهد .. فلايصح ان نتحدث كاصحاب عمق سياسي واعي عن ان التخلص من البعث المجرم كان هدية امريكية بل ان امريكا سقطت بالعراق وسقط معها البعث واما بخصوص العرب وحفلتهم بالحذاء فماعسانا نقول: ان الكثير من المطبلين لهذه الفعلة لم يكن كرهاً في بوش بل كرهاً للحكومة الشعبية المنتخبه تحياتي
مرتضى الخفاجي
2008-12-19
الاخت الفاضلة التميمي اسعد الله ايامك بولاية امير المؤنين القضية واضحة وضوح الشمس الا انه الهجمة كبيرة على الشيعة ومع هذا الله ناصرنا ولا تنطلي علينا هذه الالاعيب همه صرف الناس عن الانتخابات المحلية .ادعو لكل من يدعي شيعي اين قبور اخوتنا ؟وفي اي مقبرة جماعية .سيروا يا اشراف العراق تحت شعار (هيهات منا الذلة).
مواطن صابر
2008-12-19
السلام عليكم جنابكي على رأسي وحيكي سيدتي نعم سيدتي نحن الامة الوحيدة التي تفتخر بأرذلها والجالبين العار لها كالطاغية المقبور شهيد الطغيان جزد العربان هدام لعنة الله عليه وعلى البطن التي حملته وعلى المتحسرين علية لعنة ليوم الدين او ابو الهزائم اله القومجية جمال عبد الناصر حامل رايات الهزائم والنكبات فنحن امة نعاني من النقصان نعيش ببطولات من مضى امة لاتسطيع ان تقف لوحدها فهي تتعكز بأكاذيب وخيالات أنظري سيدتي من هم المحتفلون هم من عديتهم بمقالك المحترم هم عبيد أمريكا هم مقبلين حذاء بوش هم من تنظر لهم امريكا نظرة دونية هي من تحتقرهم ولكن سيدتي لاعتب على ناقص والعتب على هؤلاء الذين محسبوين على مذهب ال بيت رسول الله_ص_ الذي كان خيرهم لايستطيع ان يرفع طرف عينة بوجة بعثي قذر لأن يخرجون بمظاهرات واضعين أيدهم مع أيدي الوهابية والبعثية الأنجاس للمطالبه بأطلاق سراح احد العارات من خريجي مدارس البعثية الأقذار ومدرسة عميل هدام مفرق الشيعة وزارع الفتن المولى المقدس فقط لحقدهم على الحكومة وعلى تاج رأسهم السيد المالكي سيدتي لعبتهم واضحة ومعروفة والشيعة الأن ليس بنفس عقلية شعية ثورة العشرين عندما ثرنا واصبحت لغيرنا الحكومة ونحن من حافظ وجاهد وقارع الطغيان ستبقى ان شاالله حكومة شيعية وان ستعملوا سفهائنا لدس السم ولن نسلمها لغير شيعي من اتباع أمير المتقين علي المرتضى علية افضل الصلوات والسلام أن شأوا او ابوا وحتفا على أنوفهم لن يحكم العراق سوى أبنأه حتي وان لم يعجبهم او يعجب سيدتهم امريكا
عبد الناصر العراقي
2008-12-19
عذرا ردي السابق اقتبسته نصا من صحيفة الوطن الكويتيه حول المدرب المغرور عدنان حمد
عبد الناصر العراقي
2008-12-19
عدنان حمد مدرب منتخب العراق السابق المخلوع والمدرب الحالي لنادي الفيصلي الاردني والمقيم بصفة دائمة في الاردن «طلع من طوره» وخرج بتصريح اهوج نابع من مدرب «مغرور» وقال انه على استعداد لدفع ما يفوق 100 الف دولار للحصول على الحذاء الذي رشق به الاعلامي العراقي «المعتوه» منتظر الزيدي الرئيس الامريكي جورج بوش خلال زيارته الاخيرة الى بغداد.. وقال هذا المدرب «البعثي» واحد أزلام القندرة المقبور عدي صدام حسين ان العراقيين ذاقوا الويل من الرئيس بوش الذي دمر بلادهم حسب رأيه!! وقتل اولادهم وان هذا الرد جاء طبيعيا!! ونسي هذا المدرب «المطرود» من الحكومة العراقية بعد فشله الذريع مع منتخب بلاده في التصفيات الآسيوية ان معزبه سيئ الذكر عدي صدام حسين كيف كان يعامل لاعبيه في حالة اخفاقهم وكيف كان هو يتلقى سيلاً من الشتائم والسجن الانفرادي ووضعه في مياه المجاري!! وغيرها من امور هو ابخص فيها!! عموما اخاطب هذا المغرور وابلغه بأنني على استعداد تام لدفع مبالغ مضاعفة 3 مرات في حال تزويدي «بالقندرة» التي انهالت على صورة عمه المقبور بعد تحرير بلاده وفي مدينة البصرة بالتحديد!! صدق من قال عش رجبا ترى عجبا..!!
محمود
2008-12-18
هسّه عرفنا ليش جماعة البحر الميت وكفو اجلال وتقدير للزيدي بعد ما قرينه قصة الدكتور العمر في موقع شبابيك
هاشم
2008-12-18
حقا انها معركة أم القنادر التي يصول ويجول بها قومجية العربان بعد معارك المقبور صدام فمن معركة القادسية الى ام المهالك الى أم القنادر سلسلة من الأنجازات القومية تشمخ بها رؤوس البعثيين بعد طول خنوع فألف تهنئة لهم بهذا الشرف الجديد المكتسب (القندرة) شعار نضالهم الوحدوي ولكن أقول كما قلت-سيدتي- ماذا نقول للسذج والأغبياء...أنتم لماذا؟! هكذا علمتكم مرجعيتكم الناطقة ايها المطبلون المهرجون الناعقون مع كل ناعق ومع غلاة الافك البعثي والعروبيين مرتزقة كوبونات النفط والأرهابيين؟هل نسيتم الظلم البعثي؟؟
إبن العراق
2008-12-18
نرجو من الأخوة الأطلاع على شهادة الدكتور إبراهيم محمد صالح العمر بعنوان قصّتي مع منتظر الزيدي في موقع شبابيك www.shababek.de والينظروا من هو هذا الذي تلاطمت عليه أشكاله وأمثاله والمغفـّلون منهم والناعقون بنعيق غيرهم
الأنباري
2008-12-18
قال تعالى:وإن يروا سبيلَ الرّ ُشد ِ لا يتّخذوه سبيلا وإن يروا سبيل الغيّ يتخذوه سبيلا . لم يكن هؤلاء البعثيون ونظراء البعثيين لم يكن جديدي عهد ٍ بما يحملون من مخالفات للعقل الأنساني والأخلاق الأنسانية وقد لملم مؤسسو هذه الأفكار الهدّامة للفكر الأصيل والأخلاق الطبيعية لملموا من السابقين واللاّحقين من الذين عاثوا في الأرض فسادا ومن الذين تجبّروا في الأرض ومن الذين تعوّدوا على قطع الطرق ليسلبوا الناس أموالهم بعد قتلهم وقبل كل ذلك اتّخذوا لهم الشيطان وليّاً وموجّها ودليلا ً لذا لم يلتفتوا ولم يفكروا بفعل أو اتباع عمل طيّب أو عمل خير ولو مرّة واحدة كما فعل إبليسهم الأكبر ولذا نرى هؤلاء يركضون ويهرولون على كل دنيئة وسيّئة ٍ يفعلها أشباههم ونظائرهم . وقد جرّني هذا الكلام الى ماقرأناه الآن عن أحد ما يسمّى ببرلمان أحد الدول التي تحضن وتعانق سفارة (إسرائيل) ويُعتبر الرئيس الأمريكي أباً وسيّدا لأعلى مناصب هذه الدولة ,قرأنا أن برلمان هذه الدولة وقف وقفة إجلال واحترام وتقدير لهذا الوغد الغير مؤدّب بآداب الأسلام وآداب العرب وآداب الأنسانية ,ونقول لهؤلاء الواقفين نسألكم بما تعبدون (إن كنتم تعبدون الله) نسألكم بالرب الذي تعبدونه لو شاء القدر وجاء لكم هذا الذي تقفون من أجل رمية حذاء كل إنسان عديم الأخلاق يستطيع فعلها نقول لو جاءكم هذا نفسه وطلب منكم وهو يحمل فقط هذه الحذاء وطلب أن يذهب الى سفارة إسرائيل عندكم ليرميهم بحذائه وليس لأسرائيل نفسها لأنّنا لا نطلب المستحيل منكم هل توافقون على ذهابه للسفارة الأسرائيلية في عاصمتكم ؟؟والجواب عند الواقفين بدون أقدام ثابتة!!
علي السّراي
2008-12-18
الأخت العزيزة صاحبة القلم السيف الدكتورة ناهدة المحترمة تحية عراقية لك أيتها الحرة الأصيلة ولما يخطه يراعك المقاوم أختنا الفاضلة (قد أسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لم تنادين) فهؤلاء قد أصابهم داء خطير لا دواء له أسمه الذل والجبن والخنوع وقد جُبلت نفوسهم الوضيعة على الخضوع والهوان كما إن للقندرة في نفوسهم المريضة المهزومة شأن عظيم فقد تعودوا على تقبيل قنادر أسيادهم حتى قبل أن يأتوا إلى الحكم وهذا ما أثر تأثيراً كبيراً وفاعلا في الخانعين من شعوبهم التي يحكمونها وعندما قام هذا البعثي الوضيع إبن اخت الماجدة البعثية سعدية الزيدي بعمليته الشائنة ثارت ثائرة اؤلائك الخانعين فأعتبروها نصراً عالمياً قد أعاد لهم إعتبارهم ومجدهم الضائع، هذا من باب ومن باب اخر يريدون إحراج شخص السيد رئيس الوزراء نوري المالكي لكنهم خسئوا في مؤامرتهم الرخيصة هذه من تقليل شان هذا الاسد بل بالعكس فقد وضعوا في الزاوية الضيقة بعد ان كُشفت لعبتهم القذرة من قبل الاحرار من أبناء الشعب العراقي في الداخل والخارج وهذا ما لمسناه من خلال ردود الافعال الشجاعة التي كشفت للملأ اجمع بان هذه العملية هي مؤامرة رخيصة يقف وراءها البعثيين الصداميين والموتورين من العملية السياسية الجديدة والتغيير الحاصل في العراق وصدقيني يا اختنا العزيزة بان هؤلاء الجبناء يلفضون انفاسهم الاخيرة وهم إلى زوال باذن الله بعد أن لفضهم الشعب العراقي كما لفض جرذهم الهالك الى مزبلة التاريخ غير ماسوف عليهم، فتعساً وبعداً وقبحاً لأمة تعيد لهم قندرة بالية مجدهم التليد
علي بكلوريوس اقتصاد وسياحة ودبلوم ادارة مدنية
2008-12-18
امجاد ياعربان كلاب امجاد الكلب في اوربا يعيش احسن من الناس عندنا في دول العربان فهو يحصل على بوتينات وفيتامينات اكثر من البشر يصرف علية ويعالج وعندة تامين صحي ويدفعون علية ضريبة ويساعد الرعاة بجمع الخرفان والماعز ويبحث على الاشخاص في وقت الحوادث ويسير مع الاعمى كي يوصلة الطريق ويكشف المفخخات التي تاتي الى العراق من دول الجار وسعرة اكثر من سعر قندرت منتضر الصحفي التي تباع في البوصة الاعرابية
علي بكلوريوس اقتصاد وسياحة ودبلوم ادارة مدنية
2008-12-18
شكرا لكي يااختي ناهدة تكلمتي عنهم احسن الكلام يبقى السؤال الى هذة قناة العار لو هذة القناة شريفة لبثت من بغداد وليس من ارض الكدعان لكن العتب الحكومة العراقية عندما تطالب هؤلاء الاعراب بفتح السفارات او معاهدات تجارية البضاعة تاتي اليوم الى العراق من هذة الدول والعراقيون العمال والفلاحون يجلسون بدون عمل وهكذا يعاملونا نحن نركض ورائهم وهم يركضون وراء مصالحهم التي لا تعد ولا تحصى اولها كابونات نفط واخرها ارسال عمالهم الى العراق وبهائمهم لقتل العراقيون والعملية كلها كان مخطط لهابدقة محكمة ومدروسة
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك