المقالات

كتاب لشيخ وهابي ( اسكات الكلب العاوي يوسف القرضاوي )

1982 04:36:00 2008-09-13

بقلم : سامي جواد كاظم

عدو عدوي صديقي ثلاثة اطراف في هذا المثل ولنرى من ينطبق عليه المثل وافضل من ينطبق عليه المثل هم الوهابية والشيعة والقرضاوي ، اذن ما هي الحكاية .

لنبدأ بالاوليات ولان الشيعة والوهابية معروفان بمواقفهم يبقى القرضاوي قد تكون المعرفة سطحية طبقا لتسليط الضوء عليه من قناته وقناة القاعدة الجزيرة ، ولكن لابد من التركيز على محطات مهمة من حياة هذا الرجل .يقول القرضاوي عن مشيخته انها ( لن اتخلى عن المهمة التي وكلني الله بها فانا اعتبر نفسي موكلا من الله تعالى ولن انسحب من هذه المهمة ) اذن هو وكيل الله على الارض ، حديثه هذا جاء من خلال اغرب مؤتمر اضحوكة لو نافسه المستر بن على اضحاك الناس لفشل المستر بن، هذا المؤتمر هو مهرجان التضامن مع الشيخ القرضاوي ـ موقع القرضاوي 14 شباط 2005 للمعلومة الشيخ القرضاوي كره مصر فتجنس بالجنسية القطرية .هذا المهرجان الداعي لنصرة القرضاوي موجه الى من اتهمه بمساندة الارهاب والتحريض عليه ، من هم الذين اتهموه بهذه التهمة ( الشنيعة ) التي يدعي انها باطلة ؟ فلو كان الشيعة الذين اتهموه لجعل كلماته وسخر ابواقه في النيل من الشيعة ، اذن من هم الذين نسبوا له هذه الاتهامات ؟

قبل احتلال العراق كيف كان موقف الوهابية من القرضاوي ؟ لا اطيل عليكم الكلام وساذكر موقف واحد لشيخ داعية وهابي واحد هو الشيخ مقبل بن هادي الوادعي حيث الف كتاب عن القرضاوي وعنوان الكتاب يدل على محتواه حيث العنوان هو (إسكات الكلب العاوي يوسف القرضاوي) وهذا لا يستحق التعقيب لسرعة فهم المقصود.لو قمنا بربط ما ادعاه القرضاوي عن نفسه وما قاله الشيخ الوهابي طبقا لمعادلة منطقية وهي ان القرضاوي وكيل الله على الارض ويصفه الوهابي بان القرضاوي كلب عاوي اذن النتيجة وكيل الله كلب عاوي ، نتيجة سلفية وهابيةاذن الوهابية والقرضاوي اعداء فيما بينهم وان لم يصل حد التكفير، والمعروف ان من وجهة نظرهما هم ان الشيعة عدوهم المشترك لان الشيعة لا تبالي لهم وعليه اتضحت الجهات الثلاثة التي ينطبق عليها المثل اعلاه عدو عدوي صديقي ، وطالما بدأ القرضاوي شتائمه على الشيعة اذن تحول من كلب عاوي الى .... حساوي عفوا الى داعية سماوي .

ما الذي يقلق القرضاوي من الشيعة ؟ان الذي يقلق القرضاوي ومن على شاكلته ليس المباديء الشيعية الحقة ولا مواقفها المعروفة عبر التاريخ لان هذه تعتبر الاساسيات في كسب الراي والعقول وجعلها تبتبصر الى مذهب الحق بل الذي يقلقه الالتحاق المتزايد بركب شيعة اهل البيت عليهم السلام . في احدى مؤتمرات التقارب المزعومة والتي كان هو حاضرا فيه تحدث علنا وحذر سلفا لابد من وقف المد الشيعي والذي اصبح الانتماء اليه بتزايد . المشكلة في القرضاوي العاوي انه لا يشخص سبب الاستبصار الى مذهب اهل البيت بل انه يريد طرق قمعية لوقف هذا المد .

اخر تاويل غبي اطلقه ( كلب عاوي سابقا ووكيل الله لاحقا ) ان سبب الاهتداء الى اهل البيت هو المليارات التي تصرفها الشيعة على من ينتمي اليها وكذلك المبشرين الشيعة ونص قوله على الشيعة (إن خطرهم يكمن في محاولتهم غزو المجتمع السني وهم مهيؤون لذلك بما لديهم من ثروات بالمليارات وكوادر مدربة على التبشير بالمنهج الشيعي في البلاد السنية ) كما وادعى ان الشيعة مبتدعون ،هذه الخزعبلات جعلت من وصفوه بالكلب امس ان يجعلوا صورة وتصريح كلبهم هذا في صدر صحيفتهم الاولى في السعودية وهي الوطن الصادرة يوم الاربعاء 10 ايلول ، سبحان مقلب القلوب .

القرضاوي الذي يندد علنا بالمواقف الامريكية والصهبونية ضد الاسلام والعرب تراه يقبع ويخضع في مكان على بعد امتار منه قواعد امريكية في العديد والسيلية والتي منها تنطلق الطائرات الامريكية لضرب المسلمين .القرضاوي الذي استخدم المثل اعلاه بشكل مقلوب وهو صديق صديقي صديقي وعليه فان اسرائيل والتي مندوبيها ووزرائها كثيرا ما يترددون على الدوحة وبمحضره (الشريف) هذا اذا لم يلتقي بهم هم اصدقائه ، او نجده كالنعامة يضع راسه في الارض حتى لايرى مايدور حوله وهذا افتراض ومع الاعتذار للنعامة على هذا التشبيه ، فهل يندد ويعربد على هذه الزيارات التامرية ضد الاسلام لا بل انه يثني على امراء قطر باطلاق الحرية له في الكلام وهذا يعني قبوله بالواقع القطري واظهار عكس ذلك وهذا هو النفاق بعينه .

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
محمود الشمري
2008-09-13
متى يعلم الظالمون أن الشيعة لاتبتغي الاّّ وجه الله وأنهم لايريدون الاّّ العيش بأمان وسلام لذلك سدد الله سبحانه دعوتهم السلميه الى الحق ونصرها وأخاف أعدائها؟متى يعلمون أن التشيع هو هداية من الله وليس تنظيمات واشتراكات؟متى يعلمون ان التشيع هو الأسلام الحق الصافي؟ أظنهم سوف لايعلمون أو أنهم يعلمون ويتظاهرون العكس.
ابو ابراهيم
2008-09-13
الكتاب في هذا الرابط للي يحب يطلع http://www.alathary.net/vb2/showthread.php?t=7037 تحياتي
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك