المقالات

دسيسة "الإسلام السياسي" خدعة ماسونية إستكبارية..!

1167 2021-01-11

 

حسن المياح ||

 

·        مرض أخلاقية الهزيمة ( القسم الثامن والعشرون )

 

عش ووكر ومستنقع أفكار ومعتقدات الحداثة الزائفة , وما بعدها المتلونة الكاذبة , وما بعد بعدها المزركشة البراقة الموهمة المنحرفة الفاسدة ... , وما يتلوها ... , وما يتبعها ... من حذلقات مجرمة , وتلفيقات مشوهة , وإختراعات غاشة خادعة غادرة بائسة , ......... ~

مقولة الإسلام السياسي خدعة ماسونية مدسوسة , وكذبة إستعمارية أميركية وأوربية إستكبارية حاقدة , وأنها لإسلام النبي الصادق الأمين الرسول العظيم الكريم محمد بن عبدالله صلى الله عليه وآله مقاتلة محاربة , وأنها إصطياد في ماء عكره ما يسمون بالحداثيين ~ عنوانآ أجوفآ فارغآ ~ لغاية مجرمة سافلة مخربة ناهبة . وأنها لوك لقمة خبيثة بإجترار مضغ متعدد متكرر لمفاهيم ومصطلحات بائدة , وهي الجرداء الصحراء , البلهاء الوباء , الملساء الناعمة الغادرة الجاذبة ... , وهي التحريف المخطط والتآمر المحاك للقضاء على عقيدة لا إله إلا الله حاكمية , ومنهج حياة إجتماعية , وخطآ إداريآ سياسيآ قائدآ صالحآ ... , وأنها برتوكولات حكماء صهيون الطاغية المتفرعنة الإبليسية الشيطانية الهابطة القاتلة الناهبة الفاسدة ..... ,

 وأنها ... وأنها ... وأنها ....... ???

الى ما شاء المنحرفون الأبالسة الطغاة المجرمون الشياطين من تلفيقات وأبلقات , ومؤامرات وتآمرات مخططة مجرمة مبدلة مغيرة للحقائق والأصول الثابتة الراسخة ...... ???

إنه إسلامنا العظيم , وقرآننا الحكيم الكريم ...... , فلا تقربوه .... , لأنكم نجس قذر موبوء لا طهر فيكم , ولا شفاء لكم ,

.....وعلى نفسها جنت براقش الحداثة الغاشة , وما بعدها من برقشة خادعة , وما وراء بعدها من تبرقشات غادرة سافلة منحرفة ... , وما هو في ظلمات وطلسمات , وأوهام وفانتازيات حالمة راعشة , وتخيلات مجرمة هائمة بليدة كاسدة ...... ???

وتركم الذي عليه تعزفون ..... , هو الشعب المخدر والموبوء بفايروس مرض أخلاقية الهزيمة ...... ???

فلا تصفقوا ولا تفرحون ... ???

ولا تطبلوا ولا تمرحون ..... ???

ولا تزمروا ولا تبتهجون ....... ???

ولا ترقصوا ولا تبشبشون ..... ???

لأنكم تحت الأنظار والبصائر .... , وأنكم مقصوفون ..... ولا زلتم تحت نظر  القاصفين , ومدى المدافع القاصفات ...... , وتقصفون , وتقصفون بوابل الفكر الماطر النير الوضاء المشرق من عقيدة لا إله إلا الله , تشريعات وأحكامآ , ومنهجآ ونظامآ , ومفاهيم قرآن ونبلآ أخلاقآ  ........???

حتى تطمروا ..... , أو تعون .... ???

فأين تذهبون ....... ???

إن هو إلا ذكر للعالمين ...... ???

فأي حديث بعد هذا ..... , أنتم تدهنون ..... , وتوهمون ..... , وتزروقون ..... , وتمكيجون ......... ???

لا حداثة مزوقة كاذبة تنفعكم أبدآ .... ولا بعدها مطلقآ .... ولا الذي يليها إطلاقآ ....... ???

الذي يستشهد بزرياب المغني الفاجر الخمير السكير الراقص , كيف لا يخالف القرآن شريعة ومنهاجآ , وكيف لا ينكر عقيدة لا إله في الحاكمية منهجآ ونظامآ إجتماعيآ سياسيآ ....... ???

إستمر بتثقفك على مفاهيم الحداثة , وما بعد الحداثة , وما بعد بعد الحداثة , وما يكثر من قول وكتابة ( بعد ... بعد ... بعد ... ) ,  وما يليها المتقلبة المتحولة التي لا ثبات لها ولا إستقرار , والتي بوصلة إتجاهها ترشد ... , وتوجه ... , وتسير ... , مع كل ريح تمدن أهوج غاش خادع , أحمق رذيل غادر   ...... ???

تاركآ عقيدة لا إله إلا الله , ومفاهيم القرآن على جنب , ومنشغلآ ليل نهار , بارآء فوكو وآركون , وطرب زرياب , وغناء سلامة ..... , وما تلاهم من منحرفين ومخنثين , ومن موسوسين عقلآ , تائهين إنتماءآ وإرتباطآ , هاربين ولاءآ وإنصياعآ , .........???

 وتتحدث مبتهجآ , وتستشهد مقتنعآ , وتطرب خفافآ هازئآ , وتعيب على منهج لا إله إلا الله في الحاكمية والإتباع , والتمنهج والإبداع .......... ???

وتقول الأسلام السياسي فشل بالحاكمية , وأن هذا هو إسلام محمد بن عبدالله صلى الله عليه وآله ... , وأنه لا يصلح ....... , وهذه مكيدة أنتم إفتعلتموها حقدآ وإنتقامآ , وأنه تآمر باطل كاذب فاحش تحاولون خداعآ وغشآ وغدرآ إلصاقه بالإسلام , والإسلام منه براء , ولا علاقة له بما إستحدثتموه من مصطلحات مجرمة غاشة فاسدة أنتجت في معامل الفكر الغربي الإستكباري الماسوني , وتريدون تسويقه وتصديره على أن هذا هو الإسلام زورآ وبهتانآ ..... ???

يا ليتك ~ أيها الحداثي المجنون تقليدآ ببغاويآ , المتقلب المتحول المتحورب المتغير المتبدل خبالآ جلدآ فكريآ وبشرة معرفية ~ تتخلص من العقدة النفسية التي منها تعاني وتتألم ...... ???

وتزيل ركام تحجرك العقلي , وتجمدك الجاهلي الذهني , وتكلسك الناقم المعرفي الروتيني المجتر لنفس مقولات ما يتحدث به فوكو وأضرابه من المهووسين حداثة , وما بعدها من أبعاد وتوال وتوابع وإنقلابات وتغيرات مراوحة في نفس المكان بلا آنات قافزة متعددة , وطفرات متنوعة , وتحركات متباعدة , وإنتقالات مغيرة , على نكران منهج لا إله إلا الله ,  تقليدآ أعمى أصمآ مخرسآ ...... ???

متى يتم شفاؤكم من مرض أخلاقية الهزيمة وتتحررون,وعلى خط إستقامة عقيدة التوحيد الرسالية الإسلامية تنهجون , وتقتفون , وتبدعون?

إنقد الشخص المدعي المنحرف; ولا تخلطه بخط إستقامة الخط  القائم والمرتكز على أساس الإسلام , وتقول هذا هو الإسلام كفرآ ومينآ, وزورآ وخداعآ, وكذبآ وغشآ, وبهتانآ وتلفيقآ?

 وليس الشخص المنحرف هو الإسلام بتمامه وعينه , وكماله وجماله , حتى تنقد إجرامآ ... , أو تنتقد باطلآ وإنتقامآ ?

ولا تتصيد عامدآ أنت , وغيرك  قاصدآ , ذيلآ جاهلآ , تابعآ جهولآ , من أهل الحداثة ~ التي تلد خواءآ , وتتفسخ غثاءآ , وتموت جيفة فكرية وقاذورة معرفية في غضون بضع سنين ~ في الماء الذي تعكروه فسادآ على مزاجكم وسجيتكم المنحرفة , عن خط الإستقامة , والمبتعدة وغير السالكة طريق الإسلام ومنهج القرآن ........ ???

كلامكم من كثرة لواكه المتعب , ومضغه المتكرر , تعلس وإضطرب ..... , وتحشرج وتكلس ..... , وأصبح شوكة وبلطة شفرة موس في أفواهكم , وقذى معترضآ عاميآ في عيونكم , وركامآ هزالآ سخيفآ جاثمآ على أفئدتكم , وجاليآ ثقيلآ غثيثآ متكدسآ في أمعدتكم ..... , بعدما يعبر ... ويتعدى حداثة الى بلعومكم ...... وبعدها الى مريئكم ... , فمعدتكم ....... ???

 فكيف تسوقوه , بعدما تستمرؤوه غصبآ بغش وخداع , ومراء وغدر , وختل وإحتيال ..... , وأنتم مقتنعون أنكم مفلسون ..

 ولكنها عقدة نفسية مريضة تنتابكم , وتأسر عقولكم , وتجمد ضمائركم , وتميت إرادتكم .?

وذلك هو مرض أخلاقية الهزيمة الذي أنتم به مصابون , لتعرضكم لفايروسه المقتحم الشديد الى غزا عقولكم فحجرها , وكلسها , وزنجرها , بلحام الحداثة ومفاهيمها الجاذبة الخادعة , وتوجهاتها الرعناء المتقلبة التي إستوهيتموها أغبياءآ تنابلآ , التي لا قرار لها في عالم الواقع ولا إستقرار , وهي المتغيرة دومآ , وفي كل لحظة وآن ...... ???

فلا بدعة إسلام سياسي في إسلام محمد بن عبدالله صلى الله عليه وآله كم تدعون ...... وأنتم المنتفخون كذبآ ورياءآ ..... ???

 وتزعمون ..... وأنتم المنتفشون خيانة وخداعآ، وتتحذلقون ..... وأنتم المتورمون شيطنة وغدرآ ..... ???

إسلام محمد بن عبدالله صلى الله عليه وآله شامل كامل مستوعب الأركان سياسة وإجتماعآ , وإقتصادآ وأخلاقآ , وفقهآ وتشريعآ , ومفاهيمآ وأحكامآ ..ووو

إنه إسلام عقيدة لا إله إلا الله كما يفهما العرب الأقحاح لغ , ومنطقآ , ومفهومآ , وإصطلاحآ ..

ــــــــــ

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
almajahi : نحن السجناء السياسين في العراق نحتاج الى تدخلكم لاعادة حقوقنا المنصوص عليها في الدستور العراقي..والذي تم التصويت ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
جبارعبدالزهرة العبودي : لقد قتل النواصب في هذه المنطقة الكثير من الشيعة حيث كانوا ينصبون كمائنا على الطريق العام وياخذون ...
الموضوع :
حركة السفياني من بلاد الروم إلى العراق
ابو كرار : السلام عليكم احسنتم التوضيح وبارك الله في جهودكم ياليت تعطي معنى لكلمة سكوبس هل يوجد لها معنى ...
الموضوع :
وضحكوا علينا وقالوا النشر لايكون الا في سكوبس Scopus
ابو حسنين : شيخنا العزيز الله يحفظك ويخليك بهذا زمنا الاغبر اكو خطيب مؤهل ان يحمل فكر اسلامي محمدي وحسيني ...
الموضوع :
الشيخ جلال الدين الصغير يتحدث عن المنبر الحسيني ومسؤولية التصدي للغزو الفكري والحرب الناعمة على هويتنا الإسلامية
حسين عبد الكريم جعفر المقهوي : عني وعن والدي ووالدتي وأولادها واختي وأخي ...
الموضوع :
رسالة الى سيدتي زينب الكبرى
فيسبوك