المقالات

رؤوس النعام تخرج من الحفر !!

731 2019-01-16

زيد الحسن 


طبيعة معيشة الغجر ان رجالهم في البيوت والنساء في نهارها تتسول ، وفي الليل ترقص ويبيعون الهوى لكل من يدفع ، هذه هي مهنتهم التي يمتهنونها .
الحشد الشعبي هو قوات نظامية عراقية ، وجزء من القوات المسلحة العراقية ، وتأتمر بأمرة القائد العام للقوات المسلحة ، وتجاوز عدد فصائلها المائة فصيل ، جميعهم من خيرة رجال الدنيا .
عندما يريد احد ان يتحدث عن البطولات في فترة ما بعد السقوط لا يجد شيء يبرز الى ساحة افكاره غير الصور البطولية التي سطرها ابطال الحشد الشعبي ، هذا الحشد المظلوم من كل النواحي ، وذنبه أنه عشق الوطن وامن بفتوى المرجعية وشرب العقيدة حتى قطرتها الاخيرة .
برزت اسماء لا حصر لها ولا عد لابطال في الحشد الشعبي نثروا ارواحهم في تربة الوطن ، هذا الوطن الذي لم يمنحهم سوى الوجع والخذلان ، في جميع معارك ابطال الحشد الشعبي كانت الحكومة لا تدعم الحشد بسلاحها الثقيل ، وتتركهم يواجهون الموت بالاسلحة الذاتية التي يمتلكونها ، وكأن الحكومة تريد اثبات شيء للطرف الاخر وتضحي برجال الحشد .
ان ينكر مأثر حشدنا المقدس الاغراب والاعراب هذا شيء لا نستغربه لكن بنوا جلدتنا وابناء العمومة و( حمير ) المصالح وابواق الفتنة كيف تسنى لهم المساس بحشدنا ؟ بل ذهبوا الى تشكيل جيوش الكترونية صرفوا عليها امولاً طائلة من اجل النيل من الحشد وعقيدته .
فليكن بمعلوم الجميع ان فتوى تشكيل الحشد الشعبي فتوى سماوية باركها الله سبحانه في علاه ، وايدها ومنحها النصر باذنه تعالى ، وما هذه الاصوات الا انكر الاصوات ، ولن تؤثر بحشدنا ، وما هي الا حجر عثرة يضعها الجبناء الذين اخفوا رؤوسهم في الارض يوم اشتد الوطيس ، وستكون هذه الاحجار في عيونهم قريباً باذن الله .
اميركا زرعت داعش في المناطق السنية لغاية خبيثة ، وهي جعل ابناء هذه المناطق بحاجتها دائماً لتوفير الامان لهم ، وللأسف نجحت بفكرتها هذه ، وما زالت تهيمن على ضمائرهم وفكرهم ، والحيف كل الحيف ان رجال الحشد الشعبي الذين حرروا هذه المناطق من خبث الاشرار وسيطرة الاوغاد نجد اليوم من ينكر لهم هذا الفضل وهذه التضحية الكبيرة .
ليس ذنبنا ولا ذنب الحشد ان يأتي من كان عيشه وحياته على شاكلة الغجر ( الكيولية ) ومكث في بيته ينتظر القوت من نسائه ويجهل من هم ابطال الحشد ، اليوم من انكر بطولات حشدنا المقدس هم رؤوس النعام وازلام الغجر او من تشبه بهم انتهى .

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1333.33
الجنيه المصري 72.05
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1694.92
دينار كويتي 4000
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 327.87
ريال سعودي 318.47
ليرة سورية 2.32
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.77
التعليقات
فاضل شنبه الزنكي : الله يحفظكم احنا عراقين خرجنا من العراق قبل الحرب العراقيه الإيرانيه وكنا في شركه النفط الوطنيه البصره ...
الموضوع :
وزارة المالية: استمرار استلام معاملات الفصل السياسي يومي السبت والجمعة
غسان نعمان يوسف : اعلان النتائج بتاريخ٢٠١٩/٨/٥ ولم تنشر الأسماء على الإنترنت ارجوا إعلامنا بالقبول أو الرفض ولكم جزيل الشكر ...
الموضوع :
شمول وجبات جديدة من السجناء السياسيين بالامتيازات خلال الاشهر المقبلة
وداد كاظم راضي الكعبي : السلام عليكم قدم زوجي طلبا اعاده للوظيفه او التقاعد بتاريخ٥ اغسطس ٢٠١٩. ولكوني ملتزمه بالعلاج من سرطان ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
حيدر حسن جواد كاظم الربيعي : اني مواطن عراقي عراقي عراقي متزوج وعندي ثلاثة أطفال تخرجت من كليه العلوم قسم الفيزياء الجامعة المستنصريه ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
بغداد : دعائنا للسيد عادل عبد المهدي بالتسديد لضرب هذه الاوكار وغيرها ممن تسببت للعراق بالتراجع ...
الموضوع :
اعتقال زعيم المخدرات والدعارة يثير جدلًا في العراق.. من هو حجي حمزة الشمري؟
حسين أسامة احمد جميل الحسيني : من الأخير الى سيادتكم اعرف بروحي مراح احصل على هذا الشي بس والله شگد الي غايه بيها ...
الموضوع :
جهاز المخابرات يشترط للتعيين فيه عدم الانتماء للاجهزة الامنية قبل 9 نيسان 2003.
كامل ابراهيم كاظم : السلام عليكم رجائن انقذونا حيث لاتوجد في محلتنا المذكوره اعلاه لاتجد اي كهرباء وطنيه لان محلتنا قرب ...
الموضوع :
قسم الشكاوى في كهرباء الرصافة يدعو المواطنين للاسهام في القضاء على الفساد الاداري
Karar Ahmed : ماهو اصل العراقين هل اصل العراقين من السومرين ام من الجزيره العربيه ...
الموضوع :
أول خريطة للتاريخ البشري في العالم: نصف الإيرانيين من أصول عربية والتونسيين من اصول أفريقية
ستار عزيز مجيد : بسم الله الرحمن الرحيم يتراود في الشارع بين الناس هناك منه زوجية 3600000 - 4600000 دينار وكل ...
الموضوع :
صرف منحة الـمتقاعدين على ثلاث دفعات للعسكريين والـمدنيين
فيسبوك