المقالات

#عاجل : صرح الناطق باسم مركز التزوير المركزي للقرار .. 


 

عفوا صرح مركز قرار التزوير المركزي .. عفوا مركز القرار للتزوير المركزي صرح .. عفوا العارف بخفايا الامور ونوايا الصدور وماتخفي دهاليز اللعب والزور بما يلي ..:

النسب تشاهدوها في الصورة المرفقة ..

واقول لهشام صديق السفارة الامريكية والسعودية فيما بعد والمخلص ادري شمدريك ؟!!! بس الي اعرفه انت باحث في الشأن الداعشي القاعدي شعرفك بهذه النسب الانتخابية الدقيقة والتي تعني انك اما ملك منزل من السماء او احد واضعي الارقام عبر التزوير المسبق كالعادة القديمة في كل انتخابات ..؟

الواضح من الارقام يقول لازم حضرتك خبير بنوايا وافكار وقرارات كل عراقي من الشمال الى الجنوب ومن الشرق الى الغرب وانك جالس في وسط صمصوم نوايا العراقيين وتعرف النسب بالضبط حتى بالعلامة نسبة مقاعد الشيعة 149 يعني لا 150 ولا 148 .. !!!!! 

وخلفلة عليك هواية مزحم نفسك ومنصف الشيعة بس ما وصلتهم للنصف زائد واحد .. لييييش ..؟ 

هذا القرار منو صوت عليه الامريكان لو ال سعود لو لو البعثيين لو العثمانيين لو كل هؤلاء ..  لو منو ارجوك جاويني ..؟

وبعدين شنو هاي الدقة .. لا والباقين النجيفخنجرمطلكعانيعلاوبعثيون 95 والاكراد ومشتقاتهم 58 ..!! ادري هاي ارقام مال واحد مقررهن وبات بيهن وخلصانة الامور مو مال تحليل واحتمالات ووو لان اي محلل منصف ويتوقع يقول حوالي كذا او من كذا رقم  الى كذا عن على احرف الجريييييييييي وليس يطرح ارقام مسبقة قبلها التاكيد بسوف  ..!!

بس هشام انت صدگ ظالم .. وفايق والعرگچية والقندرچية والتنكچية شو ناسيهم ..؟ لو ذوله مالهم حظ ولانصيب من التوزيعة مالتك..؟!!!

ذكرني هشام وارقامه الدقيقة بالعبرية قبل اعلان نتائج انتخابات 2010 وكعادتي كمتابع يعري ويفضح ولكن النتيجة تنتهي ايضا لمن خانوا الامانة ولعبو بنا طوبة واتذكر قالوا قبل اعلان النتائج بايام ان علاوي وقائمته هم الفائزين والرقم كما اتذكر 91 مقعد وفعلا طلع الرقم كما توقعت الشريفة العفيفة العرافة العرفانية العبرية الوهابية  ..!!

وذكرتني توقعات هشام بلقاء عبر الهاتف سالت المشهداني عن التزوير وكيفية توزيع المقاعد عليهم فاجابني كما تسمعون على هذا الرابط قال الامريكان وست دول عربية وتركيا اجتمعنا في عمان ووزعوا علينا المقاعد كل واحد اعطوه حصة وعلاوي وقتها قالو له حصتك 25 مقعد ومن طلعت النتيجة اعطوه 20 فاحتج وهنا قالو له اهدئ سناخذ لك من حصة الشيعة واعطوه خمسة اضافي والباقي اسمعوه على لسان المشهداني على هذا الرابط والرجاء تحميل المقطع الصوتي كان لاجابة محمود المشهداني على سؤالي ولايظهر بها صوتي لانه سجلت له فقط .

http://albrog.blogspot.com/2011/07/blog-post_7050.html

في العرف الاعلامي والسبق الصحفي هشام الهاشمي من حقه محاولة التميز وتحقيق المصداقية لكي يتابعه الملايين ليؤثر في العقل الجمعي وفق منهج الحرب النفسية وهو هنا يريد ان يقول كما عادته في تحليلاته التي يدلي بها من اهم القنوات العربية والعراقية التي تعتمد على معلومات مخابراتية دقيقة ويريد هنا ان يقول انه حصل على هذا السبق الذي يعني لنا ان صدق انه اعتراف منه بوجود تزوير لنتائج الانتخابات وانه سرب هذا التزوير بهذه الدقة والنسب الى الاعلام وسننتظر لنطابق النتائج مع ما تنبئ به العراف هشام .

#احمد_مهدي_الياسري

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1388.89
الجنيه المصري 66.27
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 324.68
ريال سعودي 315.46
ليرة سورية 2.3
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.74
التعليقات
Arabic : انتة علي محسن راضي اكبر كذاب وملعون وثق عندما أرى ما تكتب تذكرني بجيش عمر بن سعد ...
الموضوع :
تقارير تتحدث عن وجود اشتباكات بين قائمة سائرون التابعة للتيار الصدري وعدد من الناخبين
سعد المحمد : سماء الدواعش في مدينة الموصل ناحية القيارة مزهر سليمان ذهبان واولاده وعبدالحميد طعمة واولاده وفرحان خضير وعزاوي ...
الموضوع :
مصدر : تعيين شقيق والي داعش الارهابي في البعاج كـعضو بمجلس نينوى
مقىرئ التقي الخاشع المتقن الحسن الصوت استاذ النغمات الشيخ المنشاوي : سلام عليكم ارجو مصادر التي نقلتم (قيل ان الشيخ محمد صديق المنشاوي كان يتعبد بالمذهب الجعفري) ايضا ...
الموضوع :
محمد صديق المنشاوي صوت خشعت لخشوعه القلوب
منتسب مرور : بدأ الاستقطاع من شهر نيسان وتم تقسيم المبلغ مائة ألف كل شهر وهذا الاستقطاع هو لمبالغ أعطتها ...
الموضوع :
العبادي يوضح أنباء إستقطاع مخصصات القوات الامنية
احمد حسان : السلام عليكم اني خريج كلية التقنيات الصحية والطبية في بغداد وعند ذهابي الى الكلية لغرض طلب وثيقة ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
سامي جواد : يجب اجابة من قد لايؤمن بمعاجز رسول الله صلى الله عليه واله اما انا وانتم فنعلم من ...
الموضوع :
يقولون لِمَ لم يرجع الحسين (ع) لما علم باستشهاد مسلم (ع) !!!
حسين علي حسين : الســـــــــــــــــــيد الا مين العام لمجلس الوزراء المحترم م/ شكوى تحية طيبة نود اخباركم بحصول حالة فساد اداري ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
المشكله ليست في خطاب المرجعيه ولكن بالشعب العراقي الجاهل : بسمه تعالى انا والعياد منهوى نفسي ومن ابليس ثانيا ارى ان المرجعيه مطالبه بتوضيح اكثر لاءنها خلطت ...
الموضوع :
خلصنا من المجرب لايجرب والان المسافة الواحدة والتفسير القاصر لها
فيسبوك