المقالات

ألآن أصبح أمام ألقاعدة خيارين لاثالث لهما !!

1513 15:22:00 2007-06-28

( بقلم : سيد احمد العباسي )

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ ﴿ وَأَمْطَرْنَاعَلَيْهِم مَّطَرًا فَانظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُجْرِمِينَ ﴾ . صدق ألله ألعلي ألعظيم . سورة ألأعراف . أية 83 .

أصبح من ألواضح للعيان أن عملية ألسهم ألخارق أصابت ألعدو ألأرهابي في كبده وأن فلول ألمنهزمين ألتكفيريين من أرض ألمعركة دليل على ضعفهم وتشتتهم بل أن بعضهم ترك أصدقاءه من ألجرحى ممدين على ألأرض وهرب بجلده دون أن يلتفت ألى من هم بحاجة ألى أسعاف من جماعته . هذا معناه أنهارت قواهم ألنفسية وأصبح كل واحدا مسؤولا عن نفسه عكس ماكانوا يتشدقون به سابقا بأنهم متلاحمين ولايمكن فصل مجموعة عن أخرى . أليوم تجدهم في ألهزيمة كالغزلان . وأحسنت صنعا ألقوات ألمشتركة أن تزلزل ألأرض تحت أقدامهم رغم بعض ألصعوبات في تلك ألمناطق ولكن تمكنت ألقوات من أقتحام قلاعهم ألمحصنة وألملغمة وتمت ألسيطرة عليها بشكل نهائي .

وأفادت ألمصادر بأن ألمعارك لازالت مستمرة في ألمحيط ألغربي لمدينة ألمدائن ودارت هناك معارك طاحنة بين ألمجاميع ألأرهابية ألتكفيرية وبين ألقوات ألمشتركة . وقد وجدت ألقوات أثناء تمشيط تلك ألمناطق عدة مخابيء للأسلحة ألرشاشة وألقاذفات وألبي كي سي وألكثير من ألعتاد ومن ألأجهزة ألطبية ألتي كان يستعملها ألتكفيريين أثناء تواجدهم بتلك ألمناطق .

وكانت ألمجاميع ألتكفيرية قد تجمعت بعد هزيمتها في ديالى ومنطقة عرب ألجبور في منطقة ألدرعية وتواصلت مع منطقة ألسيافية ألتي أصبحت بين ليلة وضحاها من أكبر قلاع ألأرهاب في تلك ألمناطق وهي تعد أحد أركان ألتواجد ألتكفيري في منطقة جنوب شرق بغداد . لقد أبلت ألقوات ألمشتركة بلاء حسنا في دكها حصون ألقاعدة وأستطاعت ألتقدم عليها رغم وجود ألاسلحة ألحديثة عند هؤلاء ألتكفيريين ولكن قصف ألطائرات لها حال دون تقدمها وأربك ألعزيمة في نفوسهم وأوقعت بهم خسائر شديدة جدا بالارواح وألمعدات ولاتزال جثث ألتكفيريين ممدة على ألأرض بالعشرات وستكشف ألأيام ألقادمة حجم خسائر ألقاعدة في تلك ألمناطق ألتي أختارتها مأوى لها لصعوبة ألدخول أليها . أبتليت ألقاعدة في ألفترة ألأخيرة بالهزائم وأصبحت مناطقهم تسقط واحدة تلو ألأخرى فهم بعد أن عاثوا في ديالى وبعقوبة فسادا جائهم أليوم ألموعود وبعد أن هربوا من ديالى في أخر ألمعارك تجمعوا في منطقة ألسيافية يعتقدون بذلك بمنأى عن منظر ألقوات ألمشتركة ولايعلمون أن هذي ألقوات قد أخذت تحسبا لذلك . وأعدت هجوما أستباقيا يقطع طرق ألرجعة على هؤلاء ألمجرمين ويتصيدهم في هذي ألمنطقة .

ألان أصبح أمام ألقاعدة خيارين لاثالث لهما !! أما ألأستسلام للقوات ألمشتركة وبسرعة قبل ألفتك بهم عن بكرة أبيهم أو ألقتال ألى أخر رمق وهذا معناه نهايتهم على يد ألقوات ألمشتركة ألتي تفوقهم عدة وعددا وسلاحا متطورا بأسناد ألطائرات وألمدفعية ألتي لاتتوفر عند ألتكفيريين .

ألقاعدة أبتلاء أبتلى به ألعراقيين . فهم لهم أجندات غبية ويتحركون ضمن أفكار وفتاوى بعض ألمشايخ ألذين أعمى ألله قلوبهم بالدنيا قبل ألآخرة . من خلال هذي ألفتاوى رسخت بعقولهم فكرة ألجهاد ولاأدري هذا ألذي يسموه مجاهدا كما نقل أحد ألأشخاص ألذي كان يعيش بمنطقة ألمحمودية ومسكنه هناك كان يقول في كل يوم ينصبون ألخمر فوق ألطاولات وحدد أصحاب أللحى ألطويلة وألدشاديش ألقصيرة !!! عجبا !!! أذا كان هذا يسمي نفسه مجاهدا فكيف يشرب ألمنكر ؟ أليس هذا ألذي يسمي نفسه مكاوما أنه سيلاقي رسول ألله محمد صل ألله عليه وأله وسلم يوم ألقيامة ويتغدى معه ؟ طيب كيف سيتغدى مع رسول ألبشرية وهو في حالة سكر !!!

ماأغبى هؤلاء !! من ألمضحك ألمبكي أننا أمام ظاهرة فريدة في نوعها بالتاريخ ألحديث . ظاهرة ألقاعدة ومن أسسها . وهذا الموضوع يطول شرحه ولكن هؤلاء جلبوا على تدمير ألأنسان وألدين وألمذاهب لغاية في نفس يعقوب !!

تابع معي منذ أحتلال ألعراق لحد هذا أليوم ماذا فعلت ألقاعدة بالعراق ؟ غير ألذبح وألقتل عالهوية وهتك ألحرمات وألمقدسات وهدم ألبنية ألتحتية للعراق . ماذا قدمت ألقاعدة للعراق ؟

هؤلاء ياسادتي ألأفاضل أنهم موغلون بشرب ألدم وتدمير ألبشرية في أي بقعة في ألعالم . ولذلك أصبح من ألواضح أن من علم هؤلاء ودرسهم على هذي ألمباديء ألرخيصة هم أل سعود .

وفرخوا بعد ذلك في دول عديدة وأصبح من ألصعب ألقضاء على هذي ألظاهرة ألا بوأدها في أي مكان تتواجد فيه مهما كانت ألظروف وألأسباب حيا ميتا مطلوبا !! هؤلاء لايردعهم رادع عن قتل أي أنسان ولذلك يجب مكافحة هذي ألآفات ألبشرية على وجه ألسرعة لأنهم مثل نباتات ألسبايروجيرا ألتي تعيش في ألمياه وتبني مستعمرات رهيبة فيها !! يتكاثرون من حيث لاتعلم ويتوالدون من رحم ألحيوانات ألضالة مثلهم ويحملون أفكارا تشذ عن ألناس وألمجتمع ولايصلحون للعيش أحياء في وسط حضارات ألعالم ألحديثة !!

عندما أشتد ألضرب على ألقاعدة في بغداد هربوا ألى مناطق ديالى وخانقين . وكا سمعنا أليوم في أغلب وكالات ألأنباء أصبح تجمعهم ألرئيسي في منطقة ألسيافية وألدرعية . وكانت منطقة ألدرعية قد قصفت أليوم بشدة من قبل مدفعية وطائرات ألقوات ألمشتركة وهي منطقة تكثر فيها ألبساتين وألحقول كثيفة ألأشجار ويمكن لجيش أن يختفي فيها لكثرة أحراشها وأشجارها وكثرة ألجداول ألمائية ألممتدة من ضفاف نهر دجلة مما يصعب مهمة ألقوات ألأمنية ألملاحقة للتكفيريين . ولكن تركيز ألقوات ألمشتركة على تلك ألمناطق وضربهم بشدة سيفتك بهم عاجلا وأن ألنصر قادم بأذن ألله تعالى . كتبت هذي ألقصيدة ألمتواضعة وهي رسالة ألى ألتكفيريين في معناها وفحواها أليوم عسى وأن ينتفع منها بالصدفه واحد وهابي ويرجع ألى ضميره وعقله وليس ذلك ببعيد بقدرة ألله عز وجل . وسيندم كل من قام بحرق ألمساجد وقتل ألأبرياء بفتوى شيخ ضال بدون ذنب يوم لاينفع ألندم .

أغسل عقلك

ماأظن عقلك صح وصاحــــــي يمن جاي عله ألوطن بلــــــــــوه

يمن تحمل ألتكفير وأنت أرهاب معروفه صفاتك كلها مو حلــــوه

جاي أشعندك عالعراقييــــــــن شنهو ألجايبه وياك ألهم ألسلــــوه

لاوالله ماتعرف أبد شنهو ألدين لو عندك شوية دين ماتذبح بقسوه

ياجاهل بالطبع طبع ألنــــــاس مو عجبه أذا تذبحني تأكل ألكلوه

أمك هند مو أكلت جبد حمــزه ثابت ألتاريخ هذا مايطــــــــــوه

لاتكلي طبع عربيد هذا ألبيــك من شيخك ألأغبر صاحب ألفتوه

مو ذيج ألثكالى وألأرامل غـاد شلون تقبل تثغب ألنســــــــــــوه

يادين أللي كلك روح أذبح ناس منهو ألعلمك للبشر تشـــــــــــوه

يامذهب يكلك فجر ألطيبيـــــن وصدك يخايب من دمومهم تروه

منهو ألدرسك هذا ألديــــــــــن وألتعليم موكــــــــــــــــــــــــوه

ماعندك عقل لا عندك وضعفين بس أنت أستخدمت فــــــــــروه

غشيت ألديانه وخدعت رب ألكون كل عقلك تحصل منه فد حلــوه

ماتدري أليغش يحاسبه ألرحمن وبنار ألسعير يحطه عالعلـــــوه

ويشعل بيه يوم وعشرة بالمحموم وجسمه يلسعه أويكــــــــــــــوه

ياحوريه ألجاي تحضنها بالجنات وأنت أنجس جلب بالكاع من تعوه

لا كول ألجلب أطهر منك بقاطات أقلها ألجلب ميفجرعالشعب عبوه

شو أنت ليل نهار من ألزريبه أفرار وكلشي تفجره بس تلكه فد فجوه

أرجع ألعقلك وأدرس ألدين جديد وأصعد فوك أكعد عاليه ألربوه

أسأل ليش أنت أتفجر أليمشون يمكن عقلك ينفتح وترجعلك ألصحوه

أنت بحجة ألأمريكان تفجر ألعبوات ماتدري شتخلف هاي من بلوه

ألشارع بيه من كل ألطوايف ناس تذبح ليش عالرشـــــــــــــــــوه

ألعراق أرض ألخير وألتاريخ لاتكلي جانت غلطه وهذي فد كبوه

أني أريدك تغسل دموع ألماي وتغسل أفكار عقلك ألبيها راح تتجوه

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
ابو هاني الشمري
2007-06-29
لانني من اهل بغداد وممن اشتغل في المدائن عند زيادة مياه نهري دجلة والفرات في الثمانينات اقول: ان المنطقة الممتدة من الوردية(الباب الخلفي لبناية الطاقة الذرية على الجهة الشرقية لنهر دجلة) الى منطقة اللج(تقاطع شارع بغداد الكوت بالضفة الشرقية لنهر دجلة)بضمنها الباوية والخناسة والدرعية ومزارع المقبورين البعثيين هي بساتين كثيفة يسكن اغلبها عوائل سنية طائفية عكس مركز المدينة وكذلك الجهة الغربية لنهر دجلة(السيافية). وهذه البساتين وما بداخلها جلبت الويل والبلاء لجنوب بغداد وللعراق عموما. للتنبيه فقط.
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك