المقالات

الى الجزيرة النائية عن الحق

1281 01:14:00 2007-05-14

( بقلم : السيد احمد العباسي )

"بسم ألله ألرحمن ألرحيم ..

وبدا لهم سيئات ماكسبوا وحاق بهم ماكانو به  يستهزئون..

صدق ألله ألعلي ألعظيم"

ان مانراه من أبجديات قناة الخنزيرة الاستهزاء بكل مقدس وخاصة أتباع آل البيت عليهم السلام و لاتأخذهم بالله لومة لائم فهم يبتعدون عن كلام ألله ويفسرون الدين على هواهم وبما يتلائم مع ولي نعمتهم حاكم قطر هذاالغادر بابيه والذي لايجيد من قراءة أللغة ألعربية ولايجيد سوى الاكل والمتع  كأسلافه ولانريد أن  نخوض في هذا ألموضوع ولا اريد أن اقول وواعيد واردد لاأشبع ألله بطنه وروحه الجائعه فهؤلاء خدمة أليهود وألحاخامات علانية  خدمة بني صهيون الذين يسرحون ويمرحون في قطر ووسط قناة الجزيرة وعلم أسرائيل يرفرف على مساحة كبيرة جدا في قلب قطر ويعلم الجميع بعلاقتهم بحاكم قطر ولهم نفوذ وتاثير في القرار السياسي وعلى الدائرة ألحاكمة هناك وهي التي تأمر وتنهى بكل شيء وتحرك ألسياسيين كقطع شطرنج بما يتلائم مع مصالحها وشعب قطر لاحل بين ايديهم  ولاهم يربطون امام هذا ألنفوذ وأللوبي أليهودي وألامريكي الذي يضيق الخناق على قطر وينفس عليها أغداق حاكم قطر على ألمدنيين ألهبات وألعطايا لاجل اسكاتهم والاماذا يفعل أمام هؤلاء؟أقول أليس من ألاجدر لو كان القطريون يتحررون أولا من هؤلاء أليهود وألامريكان ألذين يحتلون مساحات شاسعة جدا تنام فيها أساطيلهم ألجبارة .

أين هم من هؤلاء ؟ لماذا هذه المزايدات و التخرصات ياأحمد منصور؟ وهذه ليست المرة الاولى  تعتدي وتتطاول فيها على ألمرجعية ألرشيدة في ألنجف ألاشرف وعلى سماحة ألسيد علي السيستاني أدام ألله ظله ألوارف . من أنتم لتجعلوا من انفسكم الناقد الاجدر بالنقد وياليتكم تنتقدو انما هو محاولة تسقيط لن تنال شعرة من راس هذا الرجل العظيم وتاريخ وزهده وحكمته ؟ ومن أنتم حتى تتكلموا عنه بما ييتقولون؟ ومن أعطاكم ألاجازة بالسخرية الحمقاء ؟ أين أنتم من ألاديان ووحدة ألمسلمين التي أقيمت على أراضيكم ؟ ماهذا ألنفاق في قناتكم ليل نهار تنعقون كالبوم الاجرب في الظلمة الدامسة  ولاسامع ولامجيب لكم سوى من كان على شاكلتكم القبيحة .

قبحتم واخرس الله الالسن التي تنطق بسفيه الكلام على أسيادها , كان الاجدر بكم متابعة ملفات ألمخدرات التي غزت قطر شمالا وجنوبا وتاه ألشباب وضاع وفسدت أخلاقه ولامن يلتفت اليه ويساعده للتخلص  من هذا ألمأزق ألخطير والمدمر.. أليس من ألافضل أنقاذ هؤلاء ألشباب من ألتيه ؟؟ اما كان لكم فيه أجرا وثواب عند الله تعالى ؟؟ أم انكم تعتقدون ان نيل ذلك يتم من خلال التطاول على قائد لملايين المسلمين وعلى المرجعيات ألشيعيه التي حقنت الدم وطالبت بعدم المساس باي انسان سني قبل الشيعي ؟ هذا امر والامر الاخراليس من ألاجدر أن تعالجوا قضايا الفساد الاداري والمالي ألذي ينخر  في كل دوائر قطر ؟ هناك سؤال يطرح أليس من ألاجدر أن تعالجوا قضايا الطلاق والاباحيه التي بدأت تنتشر بين اوساط الشباب والفتيات والأفلام التي ماأنزل ألله بها من سلطان ؟؟ أليس ألاجدر بكم مكافحة هذه ألظواهر المدمرة بدل القفز آلاف الكيلو مترات لاصلاح العراق العريق بعظمة قياداته الشامخة وشعبه الصابر؟ ثم لماذا دولة قطر ترحل ألسعوديين منها بحجة عدم حصولهم على ألجنسية ؟ اليس هؤلاء ابناء العروبة التي صدعتمونا بها ليل نهار ؟؟ من يجب ان يصلح من ومن يقنع من ؟ أليس هذا ضحك على ألذقون ؟ أليس ألاجدر أن تنظر قطر ألى ألمساجين في سجونها وهم بين ألموت وألحياة وكيف يتلقون أسوأ ألمعاملات وأسوأ ألاغذية ألمقدمه لهم وكيف تنتهك حقوقهم ألانسانية ؟؟ وتاتي لتزايد على العراق حينما يعاقب اقذر القتلة والمجرمين ..

وهنا نطالب كل ألمنظمات ألانسانية أن تنظر بعين ألعطف على هؤلاء ألمساجين وتزورهم وترى بعينها ألحقيقة ألتي سمعناها من ضباط يعملون في ألحكومة ألقطرية نفسها . على ألجزيرة ومسؤولي قطر أن يعلموا أن تطاولهم على ألمرجعيات ألشيعية لايجلب لهم سوى ألخزي وألعار . وأن كل شيعة ألعالم تتضامن مع ألمراجع ألكرام . وأن حاولت قناة ألجزيرة أو غيرها أن تتطاول على ألمراجع لاتجد غير ألفشل وألخيبة وخسران جموع غفيرة من ألمسلمين وتزيد في عديد اعدائها الكثر وعليهم أن يدركوا ذلك جيدا. وبالنسبة لي أنا لست كاتبا ولاشاعرا ولكنني كتبت مايجول بمخيلتي وكانت هذه القصيدة ردا على تطاول برنامج بلا حدود ألذي يقدمه أللامنصور أحمد  بتجاوزه على مقام ألمرجعية ألرشيدة هو والمستعمل ليرمى بعد ذلك الخالصي الذي اصبح بين ليلة وضحاها  أية ألله وياسبحان ألله يالسخرية ألقدر وسخافة ألجزيرة التي تملي بسخافاتها على ألناس ماترتأيه وتشتهيه ..

من يتصور في يوم من ألايام أن يرى وجه ألخالصي في قناة ما وهو يطل منها ويكتب أسفل ألقناة بأنه أية ألله متى اصبح اية .اقول على ألجزيرة أن تعلم أن شعب العراق ملتف حول مرجعيته و طبلو وزمرو واصرخو مايحلو لكم ومهما فعلتم فأنتم ألاخسرين .

هذه ألقصيدة  اقولها على عجالة وقد تكون غير موزونه وقد تكون ألقافيه غير مكتمله وقد تكون ليست بقصيدة نثريه وليست بقصيدة شعرية ولكنني أكتب من مافي قلبي اصيغه معنى وردا على هؤلاء الاوباش القتلة .

                                عالمرجعيه ليش تتهجمونمن مثلك قزم مايحجي بالاخلاق وألاديان       ياعرص ياعار يابن زنــــــــــــانألنجس مثلك ماينظف لوألف شط غط بيه       لآن أنت وقناتك بالسموم أخــــوانمن مثلك خبيث وألمستحه بعيد عليــــــه        لآن بيكم مأصله جذور مــــــروانيالأصلك خزي ومامعروف مدري مين   روح أسأل أمك ألجابتك وأسأل ألنسوانعالمرجعيه ليش يوميه تتهجمـــــــــــون        مو كافي أنفضحتو ياعربـــــــــانمو سمكم طفح أوصار فوك ألكـــــــــاع         ومن ألحقد أتفجر عدكم ألبـــركانتبقه ألجزيره قناة ألعـــــــــــــــــــــار       وتبقه أنت ماتخجل أبد ياأثول ومحكانيامنصور ياحاقد ياقليــــــــــــل أداب           أنت وألجزيره وكل من وياك هدانوألخالصي وياك بنفس هالاخـــــــــلاق         أذا مو أكثر بعد شوي عـــن ردانلان عتبة نجاسه وتدري عالعتبه أشكال         فوك وتحت مديوسه بالحذيـــــــانماتنظفون لاوالله يبقه ألحقير بذيج وبهاي        بيته ماينظفه يروح عالجيــــــرانلاأدب لاأخلاق عدكم لاضمير وديــــن     ومن يوم ألعرفناكم أنتم بالخلق زفرانعالطائفيه كل يوم تحرضون ألسياسيين    ومتنقلون بس ألذبح وألتفجيرمن زمانصوره ماشفنه حلوه بالقناة سنين    شفنه ألمفخخ ألجاي منكم ألشايل علينه أطنانكافي بالحقد تغلون أوكافي هالافــــلام     نكدر نرد أضعاف بس يوكفنه ألميزانأحنه عدنه أخلاق من ألعتره وأل ألبيت         وألله نكلبها ألجزيره باذنجـــــــــاننحركها ألجزيره ونشعل ألكنتــــــــور          حاكم قطر هالحيــــــــــــــــــــواننكدرعاليها سافلها نكلبه غيرأنتو ماتدرون  بس أحنه ملتزمين وأليلتزم موغلطانألمرجعيه خط أحمر وننذركم أخير أنذار        وألعباس نتشلبه عليكم ألحيطــــانخوانه تخبطون ألسموم أويه ألعسل أنذال       وألله أوجوهكم شوفتها جن شيطانكافي مفخخات وحزام ناسف عالعراقيين        بحجة جهاد ويقاتل ألامريكــــــانيفجربالاسواق وبالشوارع وألحسينيات          منكم ينتقم رب ألكون ياعــــورانأحنه ألمرجعيه ندافع عنها حتى ألمــــوت       خل تسمع فضائيات قطر ونهيـانوعدنه ألمراجع كلها تاج فوك ألــــــراس       وأولها ألسيد ألسيستـــــــــــــــــانيافحل ألزلم يافخرألمراجع أرواحنه ترخص    ليك أنت فوك ألكل أوعالي ألبنيانكل شعب ألعراق أوياك ومحد يطالك دوم   بس ألحاقدين ألسرسريه ترثة ألسفيانأحنه ولد ألمرجعيه وهيه ألقلب بين ضلوع    وكل من يمسنه نوج عليه نيـــــرانممتثلين لأمرألمرجعيه ونحترم شنهي تكول وألاجد جدكم نشعله ياجزيره بالقران                            السيد احمد العباسي

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك