المقالات

جريمة تمثيل بجثث شهداء شيعه في الخالص

2127 00:40:00 2007-04-07

( بقلم : احمد الشمري )

وردت الكثير من الأحاديث النبويه الشريفه حول حرمة التمثيل بجثث الموتى بل أن رسول الله محمد صله الله عليه واله وسلم قال لايجوز المثلى حتى في الكلب العقور ,ووردت أحاديث نبويه شريفه أن رسول الله محمد صله الله عليه واله وسلم أمر صحابته بضرورة سقي الحيوانات المياه قبل النحر !!

وحرم ذبح الذبيحه امام بقية الحيوانات حتى لايتم أرهاب الحيوانات !! وورد حديث عن الرسول محمد ص بضرورة أن تكون السكين حاده حتى لايتم تعذيب الحيوان في عملية الذبح !!! والله سبحانه وتعالى وبنص قرءاني كريم ومطهر قال من قتل نفس بغير ذنب فكأنما قتل الناس جميعاً ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعاً ,لايخفى على أي عراقي غيور وشريف أن البعثيين بفترة حكمهم وبعد هروبهم أرتكبوا أبشع الجرائم بحق أبناء الشعب العراقي ,ثرموا اجساد السجناء في مثرمة الأمن العامه السيئة الصيت والواقعه على نهر دجله بمنطقة الكاظميه !! أغتصبوا السجينات وقتلوا السجينات وأطفالهن !!!! حرقوا الأبرياء بعد أن أمروهم بشرب البانزين ومن ثم رميهم بإطلاقات مذنبه لكي ينفجر الضحيه ويصبح كتله من نار [وهذا مافعله السيء علي كمياوي بأهالي البصره وكوردستان في أنتفاضة شعبان والأنفال ].

جرذ العوجه وكلابه فعلوا أخس وأبشع الجرائم بحق أبناء شيعة العراق وكورده على وجه الخصوص والتحديد ,بعد سقوط صنم هُبل وبعد أن أمَن فلول البعث الهاربه على حياتهم عادوا من جديد لذبح ظحاياتهم وبطرق قبيحه وبشعه وبأسم الأسلام والجهاد وتحرير العراق !! في السابق كانوا يقتلون ضحاياهم بأسم الوحده والحريه والأشتراكيه وتحرير دولة فلسطين أو فص طين أو أسراطين كما وصفها مجنون ليبيا ودكتاتورها المجرم أبا عائشه حبيبة الجرذ الهالك !!!!

وصدق قول أمير المؤمينين الأمام علي بن أبي طالب عليه السلام عندما قال من أَمن العقاب أساء الأَدب !!! لو أن الأجنحه السياسيه للمقاومه اللقيطه والتي هي مشاركه في الحكومه والبرلمان يتم معاقبتهم لما حرض هؤلاء الكلاب على الطائفيه وقتل الأبرياء وكما يفعلها المجرم عدنان السلجوقي ورفيق طارق الأغا والسيء حارث الشر والرذيله والعار !!!!

الأجنحه السياسيه للمقاومه اللقيطه روجت أكذوبة أستخدام قوات الشرطه العراقيه الديريلات ضد الأرهابيين !! وللأسف أكذوبة هؤلاء الأنجاس صدقها حتى الأمريكان الأغبياء والذين يومياً يدفعون عدد من جنودهم يسقطون بنيران هؤلاء الأشرار !!!!!!وفي وقتها أنا كتبت مقال ونشر بموقعي المفضل موقع صوت العراق [لأن بقية المواقع كانت تمنع نشر مقالاتي لأنها تسبب رخاوه في لاستيكة لباس الوحده الوطنيه المزعومه ].في ذلك الوقت حذرنا أن ترويج هيئة الخطف والتفخيخ لهذه الأكاذيب ماهي سوى أشاره أن أنصارها الأرهابيين قد بدأوا يقتلون ضحاياهم بأسلوب ثقب الجمجمه في الديرلات !!!! لكن للأسف القوى الأرهابيه تملك فيالق من الأعلاميين والفنيين لترويج هذه الأكاذيب وبظل وضع عربي طائفي يساند هذه المواقف الطائفيه والشوفينيه ,اليوم شرطة ديالى عثرة على جثث عشرين مواطن عراقي عربي شيعي من أبناء قضاء الخالص تم خطفهم من قبل أبناء عمومتنا التكفيريين من أبناء العرب العراقيين السُنه وللأسف تم التمثيل بجثث الشهداء قبل قتلهم !! أي دين وأي أخلاق تسمح بقطع الأجهزه التناسليه للضحايا !!!! لايوجد شيء مستغرب على أبناء هذه الأمه الطائفيه والشوفينيه الساقطه !! طيح الله حظ العربان !!!نسأل الله سبحانه وتعالى أن يذل أمة العربان ويجعلها أضحوكه لكل الأمم ويجعل بترول هذه الأمه الحقيره ملك لأبناء الشعوب الأوربيه والأمريكان !!! هؤلاء لايستحقون الحياة وأنما يستحقون أن يعيشوا في حياة الذُل ,وعبر تاريخ العربان ومن يوم وفاة رسول الله محمد صله الله عليه واله وسلم يرتضون هؤلاء الأشرار تنصيب الأشرار لحكمهم وأستعبادهم وأبعاد الأخيار من كرسي الحكم !!! فلعنة الله على هذه الأمه الساقطه والتعيسه ,وأضع بين أنظار قراء مقالتي هذه نص خبر هذه الجريمه المروعه

سيطرة وهمية تقوم بابشع عملية قتل وتشويه على الهوية في منطقة جيدان الامام

المركز الاعلامي للبلاغ – فرقان الشويلي

اقامت مجاميع ارهابية سيطرة وهمية في منطقة جيدان الامام التابعة لقطاع الخالص في محافظة ديالى وقامت باختطاف سيارة كيا تقل عشرين راكبا من ابناء المنطقة من اتباع أهل البيت عليهم السلام.

وتم العثور على 18 جثة إلا انها مشوة بشكل غير مشهود حيث ان المغدور بهم تعرضوا للذبح والثقب بالدريل والحرق وقطعت الاجهزة التناسلية في سابقة غير معهودة لنشر الرعب في المنطقة.

ويسود المنطقة جو من التوتر والتذمر لعدم اهتمام وسائل الاعلام ببشاعة هذه الجريمة، كما قدم ابناء المنطقة من السنة تعازيهم بالحادث الاليم وشاركوا في مراسم العزاء.

بـــــــــــــــــــــــــــرب الســـــــــــماء لو كان هؤلاء الضحايا من أبناء العرب العراقيين السُنه والفاعلين عناصر شيعيه كيف يكون رد عمرو موسى والأنظمه العربيه ؟؟؟؟

هذه هي حقارة أمة العربان !!! يؤيدون الأرهابيين عندما يكون الضحايا شيعه وكورد ويرفعون عقيرتهم عندما يكون الضحيه مواطن عراقي سُني من سنة المثلث وليسَ من الكورد العراقيين السُنه !!!

هل أحد يلوم الجنرال أحمد الشمري عندما يبصق بوجوه هؤلاء العربان الأنجاس ؟؟؟لكككككككككككككككككككككككككككككككككككن العتب كل العتب على من يرى الحقيقه ويصمت صمت أهل القبور ,أين أخواني وأشقائي ورفاقي الكُتاب العراقيين الوطنيين والمؤمينون بمؤسسات المجتمع المدني من هذه الجريمه النكراء ؟؟؟

أين أخي العزيز رئيس منظمة حقوق الأنسان الله يسلمه ويحفظه والذي كان يصدر بياناته ضد السيد بيان جبر الزبيدي وعندما رديت عليه وطالبت منهُ أدانة جرائم الأرهابيين رد عليَ بأسلوب نتن وعفن وسلب مني عروبتي وأسلامي وقال عجبي وعجمي !! فبربكم هل هذا يصلح رئيس لمنظمة حقوق أنسان أم رئيس لمجموعه من المرتزقه والمهرويلين وراء الدولار !!!!! بلا شك الحق لم يبقي لي صديق ,لكن سنواصل مسيرتنا مازلنا نكتب ونعبر عن ارائنا وبشكل مستقل وحيادي وبعيد عن التحزب .

الجنرال أحمد الشمري محلل سياسي وخبير متخصص بشؤن الأرهاب بعثوهابي طائفي شوفيني

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
مهدي اليستري : السلام عليك ايها السيد الزكي الطاهر الوالي الداعي الحفي اشهد انك قلت حقا ونطقت صدقا ودعوة إلى ...
الموضوع :
قصة السيد ابراهيم المجاب … ” إقرأوها “
ابو محمد : كلنا مع حرق سفارة امريكا الارهابية المجرمة قاتلة اطفال غزة والعراق وسوريا واليمن وليس فقط حرق مطاعم ...
الموضوع :
الخارجية العراقية ترد على واشنطن وتبرأ الحشد الشعبي من هجمات المطاعم
جبارعبدالزهرة العبودي : هذا التمثال يدل على خباثة النحات الذي قام بنحته ويدل ايضا على انه فاقد للحياء ومكارم الأخلاق ...
الموضوع :
استغراب نيابي وشعبي من تمثال الإصبع في بغداد: يعطي ايحاءات وليس فيه ذوق
سميرة مراد : بوركت الانامل التي سطرت هذه الكلمات ...
الموضوع :
رسالة الى رئيس الوزراءالسابق ( الشعبوي) مصطفى الكاظمي
محمد السعداوي الأسدي ديالى السعدية : الف الف مبروك للمنتخب العراقي ...
الموضوع :
المندلاوي يبارك فوز منتخب العراق على نظيره الفيتنامي ضمن منافسات بطولة كأس اسيا تحت ٢٣ سنة
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
غريب : والله انها البكاء والعجز امام روح الكلمات يا ابا عبد الله 💔 ...
الموضوع :
قصيدة الشيخ صالح ابن العرندس في الحسين ع
أبو رغيف : بارك الله فيكم أولاد سلمان ألمحمدي وبارك بفقيه خراسان ألسيد علي ألسيستاني دام ظله وأطال الله عزوجل ...
الموضوع :
الحرس الثوري الإيراني: جميع أهداف هجومنا على إسرائيل كانت عسكرية وتم ضربها بنجاح
احمد إبراهيم : خلع الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني لم يكن الاول من نوعه في الخليج العربي فقد تم ...
الموضوع :
كيف قبلت الشيخة موزة الزواج من امير قطر حمد ال ثاني؟
فيسبوك