المقالات

اما آن الاوان لاسقاط الطاغية ؟؟

2391 04:55:00 2007-03-09

( بقلم : احمد مهدي الياسري )

 

سؤال غريب اليس كذلك ؟؟ نعم تعمدت ان اطرحه اليوم بالذات وبعد ان راى العالم باجمعه امس العظام البالية المقيدة بثيابها ولعب اطفالها وساعات اليد وشرائط الشعر الحمراء وبعد ان راى ايضا اليوم الاحمر القاني بالدم والنحر والقتل الاسود ولانه السؤال الذي لم يجب عليه احد منذ ان تدخلت الولايات المتحدة في الشان العراقي واسقطت فتاها المدلل بجسده البالي وتركت كيانه حرا طليقا ولم تساعد شعبنا باسقاط الظلم والطغيان وتحركت حسب هواها وطغواها من دون ان تعير اهتماما لاحد ولا حتى الشعب العراقي وهي التي من قالت في سياق مبررات هجومها على العراق انها اسقطته من اجل اسلحة الدمار الشامل وليس من اجل عيون كاكة زيدون او بطرس او علي او عثمان الشهيد واسامة الجدعان او ابناء تحسين بيك او شبكي او تركماني او صابئي لا بل اصرت على حماية ابناء البغاء وهربتهم خارج العراق واتصلت بهم وارجعتهم على يد ابنها البار علاوي ولما تزل مصرة على عودتهم ثانية تحت مسمى المصالحة تارة وتحت اخر تبرير اطلقه قائد القوات الامريكية من ان الحل العسكري ليس هو الحل ويعني ان الحل بعودة البعث وازلامه وبلباس جديد بانت الوانه وبرزت بوضوح قسماته وحركاته ..!!

من قال ان الظلم في العراق , عراق الصبر عراق الحلم عراق المحنة قد سقط ؟؟ ومن قال ان صدام قد سقط ؟؟ ومن قال ان الحال قد تغير ؟؟؟

اسئلة موجعة تؤرق العيون تشعل النيران في القلوب الحرى تؤجج فينا روح الثورة روح قد تجسدت فعلا وقولا في مفاصل كثيرة من تاريخ عراقنا الدامي وكنا فيها بواسلا مشهودة مواضينا معلومة معانينا اذقنا الطغيان مر الذل ولم نركع له ولم نبع كلمة واحدة له في الوقت الذي عزت فيه الرجال وسقطت الكثير من الاقنعة عن فحواها الساقط وعن مضمونها المرتزق المهزوز وباعت شرفها وشرف نسائها على مرتع الذل والفسوق وقبرنا الطغاة طاغية تلو الاخر وبقي اسم علي واله وصرخات هيهات منا الذلة وياحسسسسسسسين مدوية مهما قسى البغاة وجار الظالمون ..

العراق اليوم هو ادمى من ان يوصف بدموية عابرة وهو اقنى احمرارا من اي وقت مضى فما الذي حصل ؟؟ وهل سقط الطاغية ام انه لازال محميا موجودا فعالا اكثر من اي وقت مضى ؟؟

هل كسيتم العرات في جنوبنا البائس ؟؟؟ لا تبا لكم ..

هل بنيتم لتلك الام التي ثكلت ببنيها وفجرو اجسادهم بنار الاعراب والاغراب بيتا يقيها الحر والبرد ؟؟؟ لا تبا لكم ..

هل شاهدتم وجوه ابناء الشهداء وتلك الملايين التي تحكي لكم كل القصة من غير نطق وهل اسعدتموها وانتشلتموها من رمضاء الفقر والجوع والمرض والقهر والاستبداد والاستعباد والقتل باستقصاد ؟؟ لا تبا لكم ..

هل تنعم ابناء الحرمان بكهرباء بماء بنفط بعدل بدواء ؟؟ لا تبا لكم ..

هل اقتصت عدالتكم من قتلتنا ؟؟ وهل تعجلتم بالقصاص من شراذم القتل ونحن نسمع في كل يوم انكم امسكتم ذباحا وعشرة ومئة وبعد حين نراهم هاربين من سجن بادوش او عائدا الى ارض ال سعود معززا مكرما كما الذي هنا تشاهدوه : http://switch5.castup.net/frames/20041020_MemriTV_Popup/video_480x360.asp?ai=214&ar=861wmv&ak=null وهل حاكمتم السفاحين وهم بعدد تراب الارض تطعموهم وتكسوهم وتحموهم وتوفرون لهم الحق والحقوق وتشتمون اي عراقي يمسهم بسوء لا بل يصدر اخر تقرير من الخارجية الامريكية يقول ان حقوق الارهابيين في العراق مسلوبة وان الحكومة العراقية تسئ اليهم ؟؟ لا تبا لكم ..

هل تركتم الفرحة تدوم بالاقتصاص من قذركم الذي اسمنتموه واطعمتموه وعلى العراق وشعبه سلطتموه وبقتل اشرافه وعلمائه امرتموه , ام انكم سلطتم اعرابكم لشتمنا والاحتجاج علينا لان مظلوما هتف يعيش باقرالصدر او محروما هلل لقطع عنق ابن بغي لايختلف عنكم شيئا ان لم تكونوا اقذر منه لان الامر بين الامس واليوم لايختلفان ؟؟ لاتبا لكم ..

هل اختلف امس هذه الصورة :

http://www.qassimy.com/vd/sounds.php?mqtaa=46

عن اليوم بهذه الصورة :

http://www.liveleak.com/view?i=531_1172968167

لا تبا لكم ..

الامر لايحتمل ولايقبل حر ابي ان نطالب بحرية وديمقراطية اسوة بكم وبمبادئكم وشعاراتكم المصنعة خصيصا لكم وعلى الاخرين ان يموتو ويقتلو ويجوعو ويحرمو من اهم اسس العيش الانساني وياتي زلمايكم وسياسييكم وقادتكم ليحرمونا من حقنا الحقيقي في ان نحكم عراقنا باستحقاقنا وان نعوض اطفالنا وشيوخنا وان ننال ابسط حق شرعه الله لنا وهو ان نعيش بكرامة وعز وشرف ..

اقول لشعبنا الابي ولا لاحد اخر سواه ان الطاغية لم يسقط واعتقد انه قد آن اوان الانتفاضة الاخيرة والشاملة لاسقاط هذا الطاغية وازلامه وطغيانه وبهتانه وعربانه ومن يحمي قطعانه وان تعلم الدنيا اننا اهلها وان الله يابى الا ان ينصر عباده والمظلومين وخيرا تفعلها امريكا وهي تعلن اليوم في مجلس النواب انها ستنسحب بعد عام وليتها تنسحب غدا لكي يعلم الجميع من هو العراقي المكبوت الحليم ومن سيحرر العراق الجريح هل هم ابناء الهور والنجف وكربلاء والبصرة وكردستان والدجيل والغربية بابطالها الاشاوس بقيادة البطل عبد الستار ابو ريشة ام انتم يامن اخزيتم انفسكم واحلتم النصر بين يديكم هزيمة والهزيمة هي هزيمتكم لوحدكم حينما رضختم للبعث وللاعراب وللعملاء والخونة وتركتم الشعب الابي تقتلون فيه بغدر وحقد وخسة غير مبالين بدم طفل او شيخ او امراة وكل هذا وذاك طمعا في ارضاء اعراب جهلة متسلطين دكتاتوريين وهم من سيسقط وسيسقط معه الامريكي الداعم لهم ولسياساتهم والذي اتى باسم نشر الحرية والديمقراطية وانكفئ راجعا بخفي حنين لاديمقراطية قد نشرها ولانصر قد ناله وكان بين يديه لو يعلم ولا اعراب بهم قوة ليستمروا على كراسيهم حين يزحف عليهم ابناء الحسين بصولة نصر لاهزيمة بعدها ..

آن اوان ان يقول شعبنا كلمته الاخيرة فالعقارب قد خرجت من سباتها وان المتخاذلين يتربصون بنا دائرة السوء وان الخونة ومن مدعي الملة لازالوا يبيعون ويشترون بالشرف ويزايدون عليه يميلون حيث الطغيان كما كتبوا له في الامس في صحف القادسية ووصفوه بالبطولة والشرف اتو اليوم لكي ياخذوا حصتهم من الشحمة والكعكة المسمومة حق هذا الشعب المحروم تحت اسم الدين والفضيلة لافضيلة لهم حيث تفقد الفضيلة شرفها حينما تناصر وتحالف علاوي يترحم على سبب بلاء العراق وتجالس دليمي مهزوز يصفهم بالصفويون المجوس الكفرة القتلة او دايني قذر كذاب اشر منافق فاسق فاجر او مطلك خسيس او مشعان ابن ذوات الرايات يقرا الفاتحة على قاتل العراق والصدرين والحكيم والبروجردي والغروي وكل تلك العظام التي امسى اديم العراق من اجساد كانت تكسوها وعليه نريد من اهلنا وشعبنا المظلوم ان يقول كلمته الاخيرة فالامر اصبح قاب قوسين او ادنى من الانقلاب المرتقب الانقلاب الذي يعيد الطاغية من قبره ليقود ازلامه الذين بعثرهم الدهر يوما واعادهم مبعثروهم ليمسكوا زمام الامر ولاخير فينا ان لم نعلمهم من نكون ومن يكون الحيدري اذا غضب .

احمد مهدي الياسري

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك