المقالات

غدا صلاة الجمعة فماذا سيفعل القرضاوي المسكين ؟

2899 00:50:00 2007-02-03

( بقلم : احمد مهدي الياسري )

 اسعدتني كثيرا زيارة شمعون بيريس لامارة قطر الاسلامية الثورية المجاهدة واسعدني رؤية ذلك المشهد الحميم للتلميذ الحباب برميل قطر المربرب وهو جالس بكل ود وادب امام الضيف العزيز شمعون وما ادراك ماشمعون الذي لم يقتل فلسطينيا او لبنانيا او عربيا او مسلما قط ولم يحتل اي شبر عربي لا من قبل ولا من بعد ..

السعادة مردها يعود الى تخيلي لمنظر القرضاوي وهو يرى هذا العدو وابن العدو وحبيب العدو الامريكي شمعون بيريس الطيب الودود وهو يجالس ويحل ضيفا كريما عزيزا على ولي نعمته وسيد بلاطه الذي يقوم القرضاوي بتجهيزه بما يحتاج من فتيا التلميع والشرعية كما كان جده ابن العاص يفعل وكما فعل في خطبته المدفوعة الثمن من قبل سجودة لجعل السيد الرئيس القائد الضرورة وابن عاصمة الرشيد المنصورة ابا القردين عفوا ابا الليثين قصي وعداي بطلا مؤمنا مسلما شهيدا وكما افتى ان من نطق الشهادتين ومات فهو شهيد !!! واعتقد غدا ان كل المجرمين والمهربين وتجار المخدرات سينطقون بلسانهم بالشهادتين وباليد سيواصلون دربهم وسيقتلون الابرياء ويسرقون الانام وفق فتيا القرضاوي المبجل ..

حالك تعيس يابوق الدوحة واعتقد امامك مخرجان لكي تخلص من من هذا الاحراج الذي فاجئك به برميل الدوحة المربرب اولهم انك غدا لن تؤم اوباشك في صلاة الجمعة ولمدة اسبوعين واكثر حتى ينسى الانام الموضوع وهذا ما اعتقد انك ستفعله لا بل ستفعله والا سينقطع عنك العطاء ان انت شتمت العميل الخائن امير دوحة الشياطين واستثني اي شريف فيها ووبخته على فعلته الشنيعة الفضيعة باستقبال رمز من رموز الصهيونية وخصوصا كما قلت في اخر مؤتمر ان الامة يجب ان تقاوم كل محتل وتقطع يد كل عميل يصافح المحتل وبالطبع كنت تقصد العراق وشيعته ولكنك اليوم امامك يد صافحت يد شمعوووووووووون بيريس وهي يد الدبدوب المملوح حمودة الدوحة فما تراك ستقول يامسكين ..

المخرج الثاني هو انك ستدعي الاصابة بالاسهال وانك لن تستطع الصعود للمنبر لكيلا تنجسه لا اراديا ولذلك فالعذر الشرعي متاح امامك للتخلص من هذه الورطة الكبيرة ..

اما هيئة علماء السوء وخصوصا بوقها القابع هناك محمد عياش الكبيسي فاعتقد انه فرح كثيرا لهذه الزيارة الميمونة لشمعون بيريس لانهم بحاجة ماسة اليه في هذه الضروف الحرجة والتي يمر بها اهل العوجة واتباعهم خدم بني صهيون وخير العملاء الذين لاقوالذل والاهانة من اسيادهم بسبب نفاذ صلاحيتهم للاستهلاك الانساني وتحولهم الى جراثيم واوبئة ممكن تدمر الجميع ان بقيوا على قيد الحياة ..

غدا انتظرك بفارغ الصبر ياجمعة الدوحة فانت اول جمعة بعد زيارة بيريس لدوحة الذل والعمالة لارى هل سيشتم بوم وامام الغربان قرضاويها سيده وولي نعمته الذي لامست يداه يد قاتل المسلمين كما يدعي ذلك القرضاوي وامثاله ..

هل ساراك غدا ناعقا كم نصرت سيدك المشنوق في بغداد في اول جمعة بعد الشنق ام انك ستخرس ام انك لن تؤم الجمعة وقد تلغيها وتوقفها حتى اشعار اخر وفق فتيا معلبة وهي ان الجمعة في شهر شباط بدعة وضلالة ..؟؟

كل شئ جائز في زمن صناع الجنائز فهذه الخرفة العجائز لاتستحي من الله ورسوله وستفعل ماتشاء وحتى يشاء الله ونراهم مخزيين اتمنى للقرضاوي عطلة سعيدة واعتقد سيقضيها عند بناته في بلد العم سام وهناك سينسى هذا الاحراج الذي وقع فيه .

اما الجزيرة فياشماتة العربية بها في هذه الايام فبالامس كان دور الجزيرة لفضح ال سعود بفضيحة اليمامة وابدعت الجزيرة واجادت وكفت ووفت , اما اليوم فهو يوم العربية لرد الفضيحة بفضيحة اقذر والبادي اظلم وماكو امير اشرف من امير ولاريس اقبح من ريس ولا ملك اشرف من ملك كلهم في العار والهوى سوى..

اييييييييييييييييه ياعرب هل هذه هي امتكم وملوككم وامرائكم وعلمائكم وابواقكم التي بها تفاخرون وعلى شرفاء العراق تزايدون , الا تبا لكم من رعاع ورعية وراع فاسق .

ملاحظات عابرة :

اغلب الصحف ووسائل الاعلام السعودية والموالية لها اظهرت الخبر مع صور حميمية للاثنين اما الجزيرة فصورت بيريز لوحده كما في هذين الرابطين :

http://www.alarabiya.net/Articles/2007/01/31/31231.htm

http://www.aljazeera.net/NR/exeres/816D5BCD-878E-47E3-861F-8C31F41404EC.htm

الملاحظة الثانية ابرزت الصحف الموالية لآل سعود قول امير الدوحة المجاهدة بان ماتقوله حماس هو لاسماع اناس اخرين اي لاتعني بما تقول اسرائيل وان امير قطر يعتذر من الضيف لان العلاقات بقيت باردة وانها غير حارة بما يجعل الامير دافئا في الشتاء القارص , بينما ابرز البوق القطري امر مهم وهو ان البرميل المربرب امور قطر استضاف شمعون ليوبخه ويطلب منه الاعتراف بحماس وحكومتها واعتقد ان بيريس خاف وارتعب وسيسمع كلام الدبدوب حمد وسيعطي حماس كل فلسطين من النهر الى البحر ومن ما ادري وين الى ماعلمه عند الله والباقي اعتقد واضح والاخوة الكتاب الاعزة ماقصرو..

احمد مهدي الياسري

من عملاء العراق العريق وفقراء العراق الاطياب

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
نصرت العراقي
2007-02-07
ليكن في علم الجميع ان قناة الجزيرة هي مشروع اعلامي مشترك بين وزير خارجية قطر وشمعون بيرس وليس هذا خافيا على احد سوى المصابين بفقدان مصل البترودولار مثل الشيخ القرضاوي وغيره
محمد الشمري
2007-02-04
ترقبوا قريبا جدا جدا تغيير اسم جامعه الدول العربيه كي تصبح (جامعه الدول العبريه) ولا تزعل ياياسري
حسين البغدادي
2007-02-03
أخي أحمد الياسري هذه والله هي الفضيحة بعينها فحمد البعير هذا البهيمة الراتعة في مزارع الصهاينة هو نموذج لقطيع الأغنام الذي يسمى القادة العرب قادة الخزي والجرب فأسرائيل هي الحبل السري الذي يغذيهم بالحياة وهم من دونها جزر مقفرة وصحارى قاحلة كصحراء وهابستان ولكن مع من تتكلم هولاء شريفهم ديوث قرونه تناطح سقف الغرفة،ملاحظة نسخة من البيان الى الشيخ القبضاوي(قابض الاموال)وقناة الخنزيرة و الى الجماهير العربية من المحيط الى الخليج عسى أن يرق قلبها وتهرع الى أرسال الانتحاريين لتحرير قطر من الغزو البهائمي.
احمد الكاظمي
2007-02-02
اخي العزيز الياسري معلومة بسيطة لكنها جدا مهمة...المدعو حمد لقبه ليس بدبدوب بل حمد البعير....مع الشكر لكم على مقالكم الرائع...والحمدلله على خزي وهزيمة العرب الجبناء
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك