ثقافة الكراهية والدجل والقتل

بالوثائق الشيعة كفار يستحقون القتل: فتاوى الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن ابن جبرين !!

6290 17:51:00 2013-02-03

نورد أدناه فتاوى أحد الشيوخ الوهابيين بحق أتباع مذهب أهل البيت عليهم السلام وتكفيره إياهم بل وتحريمه طعامهم ودعوته العلنية الى قتلهم..المفتي المجرم هو الهالك الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن ابن جبرين عضو هيئة كبار العلماء في مملكة آل سعود  والمتوفي في قبل أكثر من  ثلاثة أعوام في 13/7/2009

السؤال: س28

لدي أمر طالما أشغلني؛ حيث إنني أحد موظفي أرامكو ، وحديث عهد بهذه الوظيفة، ولكن ما أشغلني أنني أعمل مع رافضة في نفس القسم، وجرت العادة على الاشتراك في وجبات الطعام خلال وقت الدوام، ويكون الأكل جماعيا ، وما قد يتخلل ذلك من الضحك والمزاح، مما قد يضعف عند المسلم قضية الولاء والبراء والغيرة على هذا الدين، مع العلم أنني أحدث واحد فيهم ورئيسي المباشر منهم، مما قد يضطرهم إلى مضايقتي في العمل إذا أحسوا مني بغضهم. أفيدونا رعاكم الله، فإنني في حيرة من أمري؛ لما قد يترتب على ذلك إن أنا قطعتهم وجعلت علاقتي معهم مجردة فيما يتعلق بالعمل، ولكن قد يضايقوني كما أسلفت؟.

الجواب:-

عليك أن تحاول الانتقال إلى جهة أخرى لا يوجدون بها، أو لا يكون لهم سلطة فيها، فإن لم تجد قريبا فعليك أن تظهر لهم المقت والاحتقار، والسخرية منهم، وأن لا يكون لك انبساط معهم ولا انشراح صدر .

وإذا رأيت منهم مضايقة خاصة فسجل كلماتهم واكتب بها إلى المسئولين في الشركة، حتى يلقوا جزاءهم، كما أن عليك محاولة إقناعهم ببطلان معتقدهم وصحة ما أنت عليه، فإن رجع أحد منهم وإلا قامت عليهم الحجة، والله أعلم.

-30-

http://www.ibn-jebreen.com/book.php?...k=67&page=3570

 

اللؤلؤ المكين من فتاوى الشيخ ابن جبرين

 

السؤال: س43

ما حكم دفع زكاة أموال أهل السنة لفقراء الرافضة (الشيعة) وهل تبرأ ذمة المسلم الموكل بتفريق الزكاة إذا دفعها للرافضي الفقير أم لا؟

الجواب:-

لقد ذكر العلماء في مؤلفاتهم في باب أهل الزكاة أنها لا تدفع لكافر ولا لمبتدع، فالرافضة بلا شك كفار لأربعة أدلة:

الأول : طعنهم في القرآن، وادعاؤهم أنه قد حذف منه أكثر من ثلثيه، كما في كتابهم الذي ألفه النوري وسماه ( فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب )، وكما في كتاب ( الكافي )، وغيره من كتبهم، ومن طعن في القرآن فهو كافر مكذب؛ لقوله تعالى:  وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ  .

الثاني : طعنهم في السنة وأحاديث الصحيحين، فلا يعملون بها، لأنها من رواية الصحابة الذين هم كفار في اعتقادهم، حيث يعتقدون أن الصحابة كفروا بعد موت النبي -صلى الله عليه وسلم- إلا علي وذريته، وسلمان وعمار ونفر قليل، أما الخلفاء الثلاثة، وجماهير الصحابة الذين بايعوهم فقد ارتدوا، فهم كفار، فلا يقبلون أحاديثهم، كما في كتاب ( الكافي ) وغيره من كتبهم.

الثالث : تكفيرهم لأهل السنة، فهم لا يصلون معكم، ومن صلى خلف السني أعاد صلاته، بل يعتقدون نجاسة الواحد منا، فمتى صافحناهم غسلوا أيديهم بعدنا، ومن كفّر المسلمين فهو أولى بالكفر، فنحن نكفرهم كما كفرونا وأولى.

الرابع : شركهم الصريح بالغلو في علي وذريته، ودعاؤهم مع الله، وذلك صريح في كتبهم، وهكذا غلوهم ووصفهم له بصفات لا تليق إلا برب العالمين، وقد سمعنا ذلك في أشرطتهم. ثم إنهم لا يشتركون في جمعيات أهل السنة، ولا يتصدقون على فقراء أهل السنة، ولو فعلوا فمع البغض الدفين، يفعلون ذلك من باب التقية، فعلى هذا من دفع إليهم الزكاة فليخرج بدلها، حيث أعطاها من يستعين بها على الكفر وحرب السنة، ومن وكل في تفريق الزكاة حرم عليه أن يعطي منها رافضيا، فإن فعل لم تبرأ ذمته، وعليه أن يغرم بدلها؛ حيث لم يؤد الأمانة إلى أهلها، ومن شك في ذلك فليقرأ كتب الرد عليهم، ككتاب القفاري في تفنيد مذهبهم، وكتاب ( الخطوط العريضة ) للخطيب وكتب إحسان إلاهي ظهير وغيرها، والله الموفق.

-45-

http://www.ibn-jebreen.com/book.php?...k=67&page=3585

فتاوى ابن جبرين... العقائد... الإيمان... الجماعة والفرقة والفرق... الفرق... الشيعة

 

حكم ذبائح الرافضي ومعاملته

رقم الفتوى (11092) موضوع الفتوى حكم ذبائح الرافضي ومعاملته السؤالس: يوجد في بلدتنا رجل رافضي يعمل قصاب ويحضره أهل السنة كي يذبح ذبائحهم وكذلك بعض المطاعم تتعامل مع هذا الشخص الرافضي وغيره من الرافضة الذين يعملون في نفس المهنة، فما حكم التعامل مع هذا الرافضي وأمثاله؟ وما حكم ذبحه وهل ذبيحته حلال أم حرام؟ الاجابـــة وبعد. . فلا يحل ذبح الرافضي ولا أكل ذبيحته فإن الرافضة غالبا مشركون حيث يدعون علي بن أبي طالب دائما في الشدة والرخاء حتى في عرفات والطواف والسعي، ويدعون أبناءه وأئمتهم كما سمعناهم مرارا وهذا شرك أكبر وردة عن الإسلام يستحقون القتل عليها، كما هم يغلون في وصف علي رضي الله عنه ويصفونه بأوصاف لا تصلح إلا لله كما سمعناهم في عرفات، وهم بذلك مرتدون حيث جعلوه ربا وخالقا ومتصرفا في الكون ويعلم الغيب ويملك الضر والنفع ونحو ذلك، كما أنهم يطعنون في القرآن الكريم ويزعمون أن الصحابة حرفوه وحذفوا منه أشياء كثيرة تتعلق بأهل البيت وأعدائهم فلا يقتدون به ولا يرونه دليلا، كما أنهم أيضا يطعنون في أكابر الصحابة كالخلافاء الثلاثة وبقية العشرة وأمهات المؤمنين ومشاهير الصحابة كأنس وجابر وأبي هريرة ونحوهم فلا يقبلون أحاديثهم لأنهم كفار في زعمهم، ولا يعملون بأحاديث الصحيحين إلا ما كان عن أهل البيت، ويتعلقون بأحاديث مكذوبة أو لا دليل فيها على ما يقولون ولكنهم مع ذلك ينافقون فيقولون بألسنتهم ما ليس في قلوبهم ويخفون في أنفسهم ما لا يبدون لك ويقولون من لا تقية له فلا دين له، فلا تقبل دعواهم في الأخوة ومحبة الشرع. ..إلخ، فالنفاق عقيدة عندهم كفى الله شرهم.وصلى الله على محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

عبد الله بن عبد الرحمن الجبرين

http://www.ibn-jebreen.com/ftawa.*******.92&parent=3959

 

بيان عدم جواز مخالطة الشيعة والتحذير من ذلك

رقم الفتوى (10495) موضوع الفتوى بيان عدم جواز مخالطة الشيعة والتحذير من ذلك السؤالس: تقول سائلة: أنا طالبة في جامعة الملك سعود ومن ضمن طالبات الجامعة طالبات شيعيات يحضرن معنا نفس المحاضرات، فنتحدث إليهن وتحدث بيننا وبينهن مناقشات خاصة بالدراسة، وغير الدراسة، مع العلم أن معظمهن يتصفن بصفات حميدة وأخلاق عالية، وقد سمعت أنه من المحرم مخالطة الشيعة فما الحكم في ذلك؟ الاجابـــةالشيعة غالبا يطعنون في أكابر الصحابة كالخلفاء الثلاثة، ويكفرونهم، ويلعنونهم، ويطعنون في القرآن، ويزعمون أن الصحابة نقصوه أكثر من ثلثيه، ويردون الأحاديث التي في الصحيحين؛ لأن رواتها الصحابة الكفرة بزعمهم، ثم يغلون في علي وفاطمة وابنيها، ويعبدونهم من دون الله ويدعونهم في الشدائد، ويكفرون أهل السنة الذين يحبون الصحابة، ويدعون أن من أحبهم فقد أبغض أهل البيت الذين هم عندهم على وابناه وفاطمة فقط، فعلى هذا لا يجوز إقرارهم ولا الأنس بهم، ولا يوثق بهم ولا تجوز محبتهم وموالاتهم، ولو أظهروا النصح والمحبة فإن ذلك من التقية التي هي النفاق، ويقولون بألسنتهم ما ليس في قلوبهم. والله أعلم.

عبد الله بن عبد الرحمن الجبرين

http://www.ibn-jebreen.com/ftawa.*******.95&parent=3959

 

منع الشيعة من الصلاة في مساجد المسلمين

رقم الفتوى (7827) موضوع الفتوى منع الشيعة من الصلاة في مساجد المسلمين السؤالس: أنا أعمل في دائرة حكومية، وعند الانتهاء من صلاة الظهر يحضرون بعض من الموظفين الشيعة يؤدون صلاة غير الصلاة التي وردت عن المُصطفى ـ صلى الله عليه وسلم ـ، ولقد بينا لهم الصلاة الصحيحة وأن الصلاة التي يصلونها غير صحيحة، ولكنهم أصروا على صلاتهم، فهل نمنعهم من أداء الصلاة أم لا ؟ الاجابـــةفعليك أن تسألهم عن صلاتكم هل هي صحيحة أم باطلة، فإن قالوا صحيحة فألزمهم بالصلاة معكم، فإن قالوا باطلة فسلهم عن سبب البطلان، فإن زعموا أنكم على ضلال وخطؤوكم وأبطلوا عباداتكم فقد كفروكم، ومن كفر المسلمين فهو الكافر فامنعوهم من الصلاة لأنهم قد فعلوا ما يكفرون به وهو تكفيركم وبطلان الصلاة خلفكم فلا صلاة لهم ولا عبادة لهم سيما إذا صلوا صلاة تخالف صلاة المسلمين في مساجد المسلمين، فامنعوهم حتى يذهبوا إلى بلادهم ويصلوا في معابدهم الخاصة بهم، والله يكفينا شرهم، وصلى الله على محمد وآله وصحبه وسلم.

عبد الله بن عبد الرحمن الجبرين

http://www.ibn-jebreen.com/ftawa.*******.27&parent=3959

 

في طريقة التعامل مع الروافض

رقم الفتوى (12461) موضوع الفتوى في طريقة التعامل مع الروافض السؤالس: كيف التعامل مع الرافضة ؟ الاجابـــةلا يجوز تشجيعهم ولا تهنئتهم بمواسمهم ولا الشراء من بضائعهم ولا من تجاراتهم، وكذا لا يجوز بداءتهم بالسلام ولا القيام لهم، ولا تصديرهم في المجالس؛ وذلك لأنهم يُكفرون الصحابة غالبًا ويردون الأحاديث التي رويت عنهم مع أنها في الصحيحين، ولأنهم يكفرون أهل السُنة، ولهذا لا يُصلون خلف أئمة أهل السُنة، وقد فشا فيهم الشرك الذي هو دُعاء أئمتهم كعلي والحسن والحُسين وزين العابدين ونحوهم، والشرك يُحبط الأعمال ويُدخل صاحبه في النار . والله أعلم .

عبد الله بن عبد الرحمن الجبرين

http://www.ibn-jebreen.com/ftawa.*******.61&parent=3959

 

الأبنية التي على القبور ليست من التراث الإسلامي

الحمد لله الملك العلام، الذي شرع الشرائع وأوضح الأحكام، وأرسل محمدًا صلى الله عليه وسلم وكمل به دين الإسلام، ووفق صحابته الكرام لتلقي الدين القويم وبيان الحلال والحرام، وصلى الله وسلم على محمد خير الأنام، وعلى آله وصحبه البررة الكرام

أما بعد...

فقد جاء الإسلام بتحريم البناء على القبور، وتحريم تجصيصها، والأمر بهدم البناء عليها ، لقول النبي صلى الله عليه وسلم: "لا تدع صورة إلا طمستها ولا قبراً مشرفاً إلا سويته"، والنهي عن البناء على القبور يقتضي تحريمها، وذلك لأنه ذريعة إلى عبادة الأموات، كما هو الواقع في كثير من البلاد الإسلامية التي وقع فيها الغلو في أصحاب القبور بسبب رفع تلك القبور والبناء عليها، وتجصيص تلك المباني وتلوينها، وكثرة الكتابة عليها وزخرفتها فيعتقد الجاهل أن أولئك الأموات لهم خصوصيات، ولهم فضل وشرف، مما يحمل الجهال على الطواف بتلك القبور والمتمسح بتلك الأبنية، واعتقاد أن أصحاب هذه الأضرحة من الأولياء والشهداء الذين لهم جاه عند الله، والذين ينفعون من تعلق بهم، ويشفعون لمن دعاهم ، ويجيبونه ويعطونه سُؤلَه، وذلك بلا شك شرك في العبادة، وتعظيم لهؤلاء الأموات، فالواجب هدم تلك الأبنية، حيث يقر أهلها بأن البناء محرم، ولا يسوغ بقاءها الناحية الفنية والجمالية في البناء، ولا أنها تراث إسلامي وعمارة إسلامية، ولا أن بقاءها مما يكسب الإنسان عبرة وموعظة بقوة الأوائل وقدرتهم على هذا التلوين وهذا الجمال، فإن ذلك وإن دل على ما أوتوه من قوة وإمكانيات، لا يدل على إباحة المحرمات وإقرار وسائل الشركيات، وهناك عبرة وموعظة غير هذه الأبنية على الأضرحة والقبور، وأما وصفها بأنها عمارة إسلامية فليس بصحيح، وإن كانت في بلاد المسلمين، ولا تسمى تراثاً إسلامياً، فإن الشرع لا يقرها، والإسلام يأمر بإزالتها، وأما تدريسها بعد إزالتها فلا مانع من ذلك، ويكون على وجه التحذير منها، وبيان ما يترتب على بقائها وعلى تعظيمها من المحاذير وذرائع الشرك وعبادة الأموات، فيكون تدريسها يشتمل على ذكر صفتها قبل هدمها وزمان بنائها، وكذلك سبب هدمها وإزالتها، ليكون الطلاب على معرفة بتأريخها ولسبب المنع من بقائها. والله أعلم.

قاله وأملاه

عبدالله بن عبد الرحمن الجبرين

http://www.ibn-jebreen.com/article2.php?id=9

 

=============

تكفير عوام الرافضة

رقم الفتوى

18080

تاريخ الفتوى

26/11/1427 هـ -- 2006-12-17

السؤال

سماحة الشيخ استنكر أحد الأخوة تكفير الرافضة- المقصود من يقومون بأعمال شركية كالاستعانة و الاستغاثة بالحسين و زيارة و حِج الأضرحة- فقال الأخ (علماً أنه أقدم منى في طلب العلم) أن تكفير عقيدتهم لا يعني تكفير عامة جُهّالهم الذين يُضَلّلون مِن قِبل أئمتهم، ولكن إن نُصِحوا وبُيِّنَ لهم وأقيمت عليهم الحُجة ولم يرجعوا عن تلك العقيدة الفاسدة وجب تكفيرهم ، فما رأي سماحة الشيخ، هل الجاهل منهم معذور بشركه ؟ .

الإجابة

الحمد لله : الرافضة الذين يسمون أنفسهم الشيعة ، ويدعون حب آل بيت الرسول صلى الله عليه وسلم ، هم شر طوائف الأمة ،وقد كان المؤسس لهذا المذهب يهودي اسمه عبد الله بن سبأ ، وأصحابه السبئية الغلاة الذين ادعوا الإلهية في علي رضي الله عنه ،وورثتهم يألهون أئمتهم من ذرية علي رضي الله عنه ، وهؤلاء كفار بإجماع المسلمين ، وإذا أظهروا الإسلام وكتموا اعتقادهم كانوا منافقين ، وهؤلاء من غلاة طوائف الرافضة الذين قال فيهم بعض العلماء : إنهم يظهرون الرفض ، ويبطنون الكفر المحض ، ومن الرافضة السبابة الذين يسبون أبا بكر وعمر ويبغضونهما ،ويبغضون سائر الصحابة ،ويكفرونهم ، ويفسقونهم إلا قليلا منهم . وفي مقابل ذلك يغلون في علي رضي عنه وأهل البيت ، ويدعون لهم العصمة ، ويدعون ان عليا رضي الله عنه هو الأحق بالأمر بعد النبي صلى الله عليه وسلم ، وأن النبي صلى الله عليه وسلم أوصى بذلك ، وأن الصحابة كتموا الوصية ، واغتصبوا حق علي في الخلافة ، فجمعوا بين الغلو ،والجفاء ، ثم اعتنقوا بعض أصول المعتزلة كنفي الصفات ، والقدر ، ثم أحدثوا بعد القرون المفضلة بناء المشاهد على قبور أئمتهم ؛ فأحدثوا في الأمة شرك القبور ، وبدع القبور ، وسرى منهم ذلك لكثير من طوائف الصوفية ، والمقصود أن الرافضة في جملتهم هم شر طوائف الأمة ،واجتمع فيهم من موجبات الكفر ، تكفير الصحابة ، وتعطيل الصفات ، والشرك في العبادة بدعاء الأموات ، والاستغاثة بهم , هذا واقع الرافضة الإمامية الذين أشهرهم الإثنا عشرية فهم في الحقيقة كفار مشركون لكنهم يكتمون ذلك ، إذا كانوا بين المسلمين عملا بالتقية التي يدينون بها ، وهي كتمان باطلهم ، ومصانعة من يخالفهم ، وهم يربون ناشئتهم على مذهبهم من بغض الصحابة خصوصا أبا بكر وعمر ، وعلى الغلو في أهل البيت خصوصا علي ، وفاطمة ، وأولادهما ، وبهذا يعلم أنهم كفار مشركون منافقون وهذا هو الحكم العام لطائفتهم ، وأما أعيانهم فكما قرر أهل العلم أن الحكم على المعين يتوقف على وجود شروط ، وانتفاء موانع ، وعلى هذا فإنهم يعاملون معاملة المنافقين الذين يظهرون الإسلام . ولكن يجب الحذر منهم ، وعدم الاغترار بما يدعونه من الانتصار للإسلام فإنهم ينطبق عليهم قوله سبحانه {وَمِنَ النَّاسِ مَن يُعْجِبُكَ قَوْلُهُ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيُشْهِدُ اللّهَ عَلَى مَا فِي قَلْبِهِ وَهُوَ أَلَدُّ الْخِصَامِ} ،وقوله تعالى {وَإِذَا رَأَيْتَهُمْ تُعْجِبُكَ أَجْسَامُهُمْ وَإِن يَقُولُوا تَسْمَعْ لِقَوْلِهِمْ } ، ولا يلزم مما تقدم أن كل واحد منهم قد اجتمعت فيه أصولهم الكفرية ، والبدعية . ومن المعلوم أن أئمتهم ، وعلماءهم هم المضلون لهم ،ولا يكون ذلك عذرا لعامتهم لأنهم متعصبون لا يستجيبون لداعي الحق ، ومن أجل ذلك الغالب عليهم عدواة أهل السنة ، والكيد لهم بكل ما يستطيعون ، ولكنهم يخفون ذلك شأن المنافقين ، ولهذا كان خطرهم على المسلمين أعظم من خطر اليهود ، والنصارى لخفاء أمرهم على كثير من أهل السنة ، وبسبب ذلك راجت على كثير من جهلة أهل السنة دعوة التقريب بين السنة والشيعة ، وهي دعوة باطلة . فمذهب أهل السنة ،ومذهب الشيعة ضدان لا يجتمعان ، , فلا يمكن التقريب إلا على أساس التنازل عن أصول مذهب السنة ، أو بعضها ، أو السكوت عن باطل الرافضة ، وهذا مطلب لكل منحرف عن الصراط المستقيم ـ أعني السكوت عن باطله ـ كما أراد المشركون من الرسول صلى الله عليه وسلم أن يوافقهم على بعض دينهم ، أو يسكت عنهم فيعاملونه كذلك ، كما قال تعالى {وَدُّوا لَوْ تُدْهِنُ فَيُدْهِنُونَ} ، والله أعلم .

 

http://albarrak.islamlight.net/index...=view&id=18080

26/5/13203

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
محمد البغدادي
2014-06-16
انا شيعي واشهد ان لااله الا الله وان محمد عبده ورسوله ويشهد الله ان ابناء السنه مسلمون كما ابناء الشيعه وان المذهبين ينيران من سراج واحد وليس بينهما سوى شعره اتقوالله ياعلماء الفتنه ماذا فعلتم بابناء الاسلام قال تعالى واعتصموا بحبل الله جميها ولا تفرقو
ابو عبد اللة
2013-07-25
ارجو من الله ان يجمع السنة والشيعة في كل انحاء العالم الاسلامي على كلمة اللة اكبر ، انا لااعتقد ان هناك اختلاف كببير بين المذهبين فقط في الامامة ، وهي مسالة يمكن حلها بسهولة عند رجوعنا الى الله سبحانه وتعالى ورسوله ومن تبعهم الى يوم الدين ، لان دين اللة هو دين المعاملة والاحسان ، ومثل هولاء الذين يخرجون بفتاوي ضد الاسلام ، نقول لهم حسبنا اللة ونعم الوكيل ، ونرجع امرهم الى الله فهو احكم الحاكمين .
انوار الصباح
2013-07-23
بعد الصلاة والسلام على خير الانام محمد ابن عبدالله (ص) اوجه كلامي لكل من يدعي اننا رافضيين وبالطبع نفتخر لقدجاء في كتاب الله عزوجل اية يقول فيها (لكم دينكم ولي ديني ) وامر الله رسوله الكريم على عدم اجبار احدعلى الاسلام لان ديننا دين تسامح فالانسان مخير باختيار الدين والمذهب الذي يرغب الدخول اليه فلماذا تتركون جميع المذاهب وتركزون على المذهب الشيعي فقط هل لانهم يحبون فاطمة وبنيها وبعلها وابيه عليهم افضل الصلاة والسلام فمثلما انتم تحبون الصحابة الثلاثة نحن احرار لمن نحب ولايوجد وجه للمقارنة طبعا
-عبدالحمید
2013-06-25
تکفیر کلاب بعضهم بعضا http://salafi-vahabi.blogfa.com/post/269 http://salafi-vahabi.blogfa.com/post/323 http://salafi-vahabi.blogfa.com/post/252
طالب السلطان-العنزي-من العراق
2013-02-12
حسبنا الله ونعم الوكيل بهذا الرجل المدلس والمتناقض في كلامه--مرة يقول من كفر مسلما فهو كافر وهو يكفر (امسلم الشيعي) والغريب يفتي بفتوى ويلزم متبعيه السير عليها وهو لايعلم انه على صح ام خطا حيث يردد في نهاية الفتوى (الله اعلم)هههههه والله ما ابتلي الاسلام بمثل هؤلاء الاغبياء -لاعقول لهم دينهم تقليد اعمى من اسلافهم
علي الياسري
2013-02-07
هذا كلة وحكومتنا الرشيدة اتريد ترسل الارهابيين السعوديين للسعودية ليعربون عن حسن نية الحكومة العراقية الطيبة في تمتيييييييييييييييييييين العلاقة مع مهلكة ال سعود**كذلك يرومون الموافقه على زيارة عوائل المجرمين للعراق***وعلينا ان لالالالالالالالاننسى مكرمة موفق الربيعي بارسال الارهابيين للسعودية بطائرة وهو معهم ليطمئن عليهم (النشمي صاحب الغيرة العربية)
تی فی شیعة
2013-02-07
سلام علیکم... مع الشکر و التقدیر تمّ نشرهذه المقالة " بالوثائق الشيعة كفار يستحقون القتل: فتاوى الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن ابن جبرين !!" فی موقع "تی فی شیعة": http://www.tvshia.com/arabic/ هدیة موقع تی فی شیعة إلیکم: الرسول الأعظم صلّی الله علیه و آله و سلّم: « انَّ الدینارَ وَ الدُّرهَمَ اَهْلَكا مَنْ كانَ قَبلكُمْ و هُما مُهْلِكاكُمْ.. جهاد النفس، ص 247 یا علی
ابو رضا
2013-02-07
يا جبرين يا ملعون هو منو الي يكول( امين ) بعد سورة الفاتحة وقبل صدق الله العظيم اليس هذا هو التحريف بالقران
خادم الحسين
2013-02-05
السلام عليكم والصلاةوالسلام على النبي الاعظم محمدواله الطيبين الطاهرين ..يقول بن جبرين ان الشيعة حرفوا الصلاة وهي في القران ذكرت ثلاثة اوقات ..الم يدخل اسرى الفرس على عمر وضموا ايديهم الى بطونهم فقال ماهذا فقالوا له انهم عندما يدخلون على ملكهم يفعلون ذالك احتراما له فقال نحن نسجد لله واولا ان نفعل ذلك يعني غير سنة النبي {ص}وهذا موجود في كتب الفريقين ..ابو هريرة جاء قبل وفاة النبي بعدة اشهر ويروون عنه مايقارب ثلاثة الاف حديث لرسول الله ص وفاطمة والامام علي في بيت النبي ص ويروون لهما عدة احاديث .
علي الجاسم
2013-02-05
فليخسا اليهودي ابن اليهوديه لعن الله محمد بن عبد الوهاب وكل وهابي قذر
المهندس زيد الياسري
2013-02-05
هذا الزنديق يكفر حتى رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم اقتبس ... ومن المعلوم أن أئمتهم ، وعلماءهم هم المضلون لهم ...ورسول الله ص هو اول ائمتنا المعصومين الاربعة عشر ...فهو كالعاهر التي تنبري للحديث عن العفه
حازم
2013-02-04
اني سني من الموصل بس والله اكول طيح الله حظ على هالكلام السخيف وكلام مبالغ فيه الشيعة والسنة مومنين مادام يجمعنا كتاب الله العزيز
ابو رضا
2013-02-04
رافضي وافتخر .............. وهابي وانتحر افتخر اني رافضي لاني ارفض خلافة الثلاثة الاوليين وافتخر ان الذي يكفرني احد الخنازير البشرية والمسمى عبد الله الجبرين فلولا الخلفاء الثلاثة الاوليين لما وصل الحال بالاسلام الى هذة المرحلة من الانشقاق والضعف والمهانة
مراد
2013-02-04
اذا كان هذا الزنديق المقبور ابن جبرين عالمهم جاهل بابسط الاحكام، فلا نلوم اتباعهم. فتاويه تضحك الثكلى وكلها مبنية على حقد ولا دليل علمي لديه من الكتاب او السنة!
ابو قاسم الفتلاوي
2013-02-04
قال تعالى في محكم كتابه المجيد : (وَسَوَاء عَلَيْهِمْ أَأَنذَرْتَهُمْ أَمْ لَمْ تُنذِرْهُمْ لاَ يُؤْمِنُونَ). صدق الله العلي العظيم هذه الاية الشريفة من سورة يس نزلت في اجداد هذا الزنديق ابن جبرين وهم بنو امية ونزلت في ابي سفيان ورهطه .. ولا عجب ان يتبع الاحفاد اجدادهم .. اذا كان جدهم زنديقا وانجس من الكلب فماذا نتوقع من ( الجرو ) اكيد يتبع ابوه وجده .
ابو حوراء
2013-02-04
يبدو ان صاحب السؤال رقم 28 يعمل بالتقية وهي محرمة عندهم لانه يقول (قد يضطرهم الى مضايقتي اذا احسوا مني بغضهم) فهذا منافق تنطبق عليه الاية الكريمة بسم الله الرحمن الرحيم(واذا لقوا الذين امنوا قالوا امنا واذا خلوا الى شياطينهم قالوا انا معكم انما نحن مستهزءون) صدق الله العلي العظيم
العابد
2013-02-03
اللهم العن اول ظالم ظلم حق محمد وال محمد واخر تابع له على ذلك اللهم احشره في الدرك الاسفل من النار وعذبه عذابا يستغيث منه اهل النار .يقلبون الامور ويخدعون اتباعهم بالاقاويل واللغو وادعوا الجميع لمتابعة قناة اهل البيت يوميا بالدلائل الدامغه ومن كتبهم وهذا النداء للذين يبحثون عن الحقيقه غدا حساب ولارجعه فيها هدنا وهداكم الله للصراط السوي.
التعليقات
ابوياسر : سلام علیکم .ماهی الشروط التقدیم علی سلفه ال100 او اکثر لشراء بیت . ...
الموضوع :
مصرف الرشيد: 200 مليون دينار سلفة لشراء سكن عبر النافذة الاسلامية !!! والمستفادون منه حماية رافع العيساوي وموظفوا المالية
احمد حسن الموصلي : الم يتم مسح المنطقة من قبل طيران الجيش المصري يوميا على الاقل لمعرفة ان كان هناك ارهابيين ...
الموضوع :
مصر.. تفاصيل جديدة عن هجوم سانت كاترين
احمد حسن الموصلي : مع الاسف ان تنحدر الخطوط العراقية لهذا المستوى ان تؤخر موعد اقلاع طائرة لمدة ساعتين ونصف بسبب ...
الموضوع :
نائبة عن التغيير تطالب بمحاسبة مسؤولي الطيران المدني لاستجابتهم لرغبات نائبة أخرت تحليق طائرة
احمد حسن الموصلي : كم معاون له هذا القندره المجرم ؟؟؟ اتمنى ان اسمع يوما القاء القبض عليه ومحاكمته واعدامه او ...
الموضوع :
مقتل المساعد الاول للارهابي ابو بكر البغدادي في أيمن الموصل
احمد حسن الموصلي : الى جهنم وبئس الف مصير لهؤلاء الجرذان وحسنا عمل يقتلهم والتخلص منهم بدلا من الهاء الجيش العراقي ...
الموضوع :
"داعش"الارهابي يقتل عناصره المصابين بـ"الكنكري" في الموصل
علي جابر نعيمه : انا الطالب علي جابر نعيمه من السماوة موظف في مجاري السماوة وطلعت ادرس في امريكا هندسة على ...
الموضوع :
تدشين الموقع الالكتروني الرسمي لرئيس الوزراء المكلف حيدر العبادي
فيسبوك